سوق دوت كوم ويكيبيديا, تخفيضات سوق دوت كوم ,,تخفيضات عروض الجمعة البيضاء Black Friday على “سوق.كوم”

أحدث تخفيضات سوق دوت كوم ,,تخفيضات عروض الجمعة البيضاء Black Friday على سوق دوت كوم “تفاصيل تخفيضات الجمعة البيضاء Black Friday على سوق دوت كوم”الجمعة البيضاء هو مسطلح جديد فى المنطقة العربية وذلك حيث يتم فيه عمل تخفيضات كبيرة على بعض المنتجات فى هذا اليوم ولقد عادت سوق دوت كوم من جديد بأفضل التخفيضات للمنتجات الالكترونية والمنزلية وكل ما ترغبون فيه بمناسبة الجمعة البيضاء التي تأتي مرة كل سنة Black Friday، بحيث يعتبر هذا الموقع من اكبر المواقع التسويقية الشهيرة في جمهورية مصر العربية وكافة الأقطار العربية بتخفيضات لا مثيل لها على الإطلاق .

تفاصيل تخفيضات الجمعة البيضاء Black Friday
وفى التفاصيل ليوم الجمعة البيضاء حيث يترقب كل العرب في هذه الفترة بالظبط العروض المثيرة من أجل إقتناصها في هذه الجمعة البيضاء التي لا تتكرر أكثر من مرة في السنة، وموقع سوق كوم وبهذا الصدد قام بالاعلان بشكل مبكر عن كافة التخفيضات التي تشمل المنتجات التي لديه, قد بلغت التخفيضات أرقام جيدة لدرجة 75% من الثمن الرئيسي الذي يباع به المنتج في الأيام العادية، ولأنه الموقع الوحيد الذي بلغ صيته مجموعة من الدول العربية على رأسهم المملكة العربية السعودية ومصر والمغرب وغيرها فإنها الوحيد الذي عليه بحث كبير في محركات البحث جوجل لدرجة ظهوره في ترند مصر اليوم والأمس.

Souqسوق دوت كوم

وما يميز أكثر موقع سوق دوت كوم عن باقي المواقع، أنه سلس للغاية في عملة التسويق الإلكتروني للمنتجات إذ ما عليك سوى التواصل معهم اون لاين بعد شرائك للمنتج، و الترقب لفترة زمنية سيتم تحديدها لك من طرفهم وبعدها سيصلك المنتج لباب منزلك دون عناء الذهاب لمكان الشراء، ويتم عادة التوصيل بثمن رمزي إن لم يكن بالمجان لبعض المنتجات وحسب المنطقة التي يقيم فيها المشتري وبعدها.

سوق دوت كوم تخفيضات الجمعة البيضاء
وكذالكف قد بدأت عروض موقع سوق كوم بشكل فوري ابتداءا من منتصف يوم الاربعاء 23 نوفمبر وتستمر بشكل رسمي طيلة ثلاث الأربعة أيام القادمة، أي حتى يوم الأحد الموافق حسب التاريخ الميلادي 27 نوفمبر من هذه السنة، بعض العروض بمناسبة الجمعة البيضاء على الموقع الالكتروني Souq.com كان عليها الطلب كثيف لدرجة نفاد الكميات في فترة زمنية قصيرة، يمكنكم الدخول لموقع لمتابعة كافة العروض بهذه المناسبة من هنــــــــا.

سوق دوت كوم ويكيبيديا

سوق.كوم.
معلومات عامة
تاريخ التأسيس 2005
النوع مساهمة
النشاط متجر إلكتروني
الجنسية إماراتية
أهم الشخصيات
المؤسس رونالدو مشحور.
الشركة الأم مجموعة جبار للإنترنت
مناطق الخدمة الإمارات العربية المتحدة- السعودية – مصر – الكويت
موقع ويب الموقع الرسمي
ايرادات وعائدات
رأس المال 1 مليار دولار (في فبراير 2016)[2]
تعديل طالع توثيق القالب
سوق دوت كوم شركة إماراتية يقع مقرها الرئيسي في دبي وهي إحدى مشاريع وشركات مجموعة مجموعة جبار (مكتوب سابقاً)، تعد واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، ويضم أكثر من 400000 منتج ولها فروع في العديد من الدول العربية.

تم افتتاحها في نهاية عام 2005 بواسطة الرئيس التنفيذي رونالدو مشحور ومدير التسويق والعلاقات العامة هيثم مسعود وكانت الإدارة سبب نجاح الموقع في مجال الإنترنت, لامتيازها بخبرة إدارة مشاريع التجارة الإلكترونية سابقا.
أرتبط الموقع فيما بعد ببوابة العرب للإنترنت “مكتوب”. وعند استحواذ ياهو على مكتوب في آب (أغسطس) 2009، لم يكن سوق.كوم مشمولاً في الصفقة، فانفصل عن مكتوب ليبقى جزءاً من مجموعة جبار للإنترنت. بعد ذلك، وفي أوائل عام 2011، تحول الموقع إلى نموذج سوق يبيع بأسعار ثابتة، وثم أطلق قسم البيع بالتجزئة في أواخر عام 2011.
استثمارات جديدة
في 6 فبراير 2016 حصلت سوق دوت كوم على استثمارات بقيمة 300 مليون دولار أميركي بنسبة ملكية رفعت تقييم الشركة إلى مليار دولار، لتصبح بذلك شركة مليارية ويطلق عليها مصطلح “يونيكورن” لوصفها في دلالة إلى ندرة نجاحها بالوصول إلى هذا التقييم.
وسبق لسوق.كوم أن حصل على استثمارات من “تايغر” الأميركية، و”ناسبر” الجنوب أفريقية، و”مؤسسة النقد الدولي.”[2][4]
عن الشركة
يجذب سوق.كوم اليوم أكثر من 23 ملايين زائر شهرياً، وينمو بسرعة كبيرة بسبب ازدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت في العالم العربي.
و بالإضافة إلى مقره الرئيسي في دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ يلبي سوق.كوم احتياجات الأسواق المحلية بمكاتب تجارية له في كل من مصر والسعودية ؛ ومركز للتطوير التقني في الأردن و الهند.
المصادر[عدل]
^ موقع سوق.كوم – صحيفة البيان
^ تعدى إلى الأعلى ل: أ ب تمويل جديد يرفع قيمة سوق.كوم إلى مليار دولار – عالم التقنية
^ Tiger-Backed Souq.com Said Worth $1 Billion in Fundraising – bloomberg
^ سوق.كوم يصبح أول شركة إنترنت عربية قيمتها مليار دولار – مجلة الإقتصادي
وصلات خارجية[عدل]
«سوق. كوم» يقدم تجارب فندقية متميزة للمرة الأولى – صحيفة الرياض
سوق. كوم تدخل نادي المليار دولار – صحيفة صدى
(سوق.كوم) شركة الإنترنت العربية الأولى التي تصل قيمتها السوقية إلى مليار دولار! – عيون الخليج
للمرة الأولى على الإطلاق.. موقع «سوق.كوم» يتيح للمتسوقين شراء مستلزمات المنزل.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.