تحميل واتس اب, تنزيل الوتساب بامكانية مشاهدة الفيديوهات قبل تحميلها على الموبايل للاندرويد..تنزيل واتس اب بلس تحميل واتساب سامسونج, نوكيا

تنزيل واتس اب عربي
تنزيل واتس اب للاندرويد ننشر رابط تحميل واتس اب, تنزيل الوتساب بامكانية مشاهدة الفيديوهات قبل تحميلها على الموبايل “واتساب سيحصل على إمكانية عرض الفيديوهات قبل تحميلها على الهاتف”وبعد أن حصل تطبيق واتساب الشهير على ميزة الفيديو.aspx’>الفيديو.aspx’>محادثات الفيديو.aspx’>الفيديو، يبدو أن هنالك المزيد من التحديثات الخاصة بالوسائط المتعددة على التطبيق وإمكانية مشاركتها، حيث حصل مستخدمو النسخة التجريبية من واتساب على تحديثٍ جديد يسمح لهم بمشاهدة الفيديو.aspx’>الفيديو المرسل إليهم، بدون الحاجة لتحميله على الهاتف كاملًا.

تنزيل واتساب الجديد
واتس اب الجديد تحميل واتس اب, تنزيل الوتساب بامكانية مشاهدة الفيديوهات قبل تحميلها على الموبايل

كي تكون الصورة واضحة، فإن هذه الميزة لا تعني أنه يمكنك مشاهدة الفيديو.aspx’>الفيديو بدون الحاجة لتحميله، بل تعني أنك لست مضطرًا لانتظار انتهاء تحميل الفيديو.aspx’>الفيديو ومن ثم مشاهدته. ما سيحصل الآن هو أنه وعند بدء تحميل الفيديو.aspx’>الفيديو، سيكون المستخدم قادرًا على مشاهدته. عند بداية التحميل، سيكون هنالك المؤشر الخاص بنسبة التحميل، وسيكون هنالك زر Play يتيح للمستخدم تشغيل الفيديو.aspx’>الفيديو.

تنزيل واتس اب سامسونج تنزيل واتس اب بلس تحميل واتساب نوكيا تحميل واتس اب للكمبيوتر

.
بالنسبة للمُستخدمين الذين لا يحبون تفعيل ميزة التحميل التلقائيّ للوسائط المتعددة Media Auto-Download فإن هذه الميزة ستظهر لهم بطريقةٍ مختلفة قليلًا. عليهم أولًا أن يقوموا بالضغط على خيار تحميل الفيديو.aspx’>الفيديو، ومن ثم سيكون بإمكانهم الضغط على زر المشاهدة.

تحميل واتس اب, تنزيل الوتساب بامكانية مشاهدة الفيديوهات قبل تحميلها على الموبايل من هنـــــــــا


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.