اسباب منع عمر الليثي من السفر وتعليقة على القرار, هاشتاج#عمرو_الليثي يتصدر الفيسبوك وتويتر

ننشر اسباب منع عمر الليثي من السفر وتعليقة على القرار..  هاشتاج#عمرو_الليثي يتصدر الفيسبوك وتويتر وقد وصل الإعلامى عمرو الليثى، الى مكتب النائب العام المساعد..بدار القضاء العالى، فى وسط البلد، للاستفسار عن منع سلطات مطار القاهرة له اليوم من ..السفر.. بناء على القرار الصادر من النائب العام بوضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، وتم السماح لأسرته بدونه وخروجه من الدائرة الجمركية دون توقيف وبعد منعه من السفر إلى الإمارات، أكد الإعلامي ..عمرو الليثي ..أنه تفاجأ بقرار منعه من السفر إلى الإمارات بموجب قرار صادر عن النائب العام المستشار نبيل صادق على خلفية ..بلاغ مقدم ضده من المحامي سمير صبري إلى نيابة أمن الدولة العليا بعد حلقة “سائق التوكتوك”.

وقال الليثي: “أثناء إنهاء إجراءات سفري أنا ..وزوجتي ..وأولادي.. إلى مدينة دبي فوجئت برفض ضباط الجوازات إعطائي ختم مغادرة البلاد على جواز السفر.. وعندما سألت عن السبب أكدوا لي أنني ممنوع من السفر بناءًا على قرار من النائب العام المستشار نبيل صادق “.

وأضاف الليثي، أن زوجته وأولاده غادروا إلى دبي على متن الطائرة.
وكان الليثي توجه إلى دار القضاء العالي للقاء أحد أعضاء المكتب الفني للنائب العام

يشار الى أن سلطات مطار القاهرة اليوم، الخميس، منعت اليوم الإعلامى عمرو الليثى من السفر إلى الإمارات تنفيذا لقرار من النائب العام بوضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، وتم السماح لأسرته بدونه وخروجه من الدائرة الجمركية دون توقيف.

وقالت مصادر أمنية مسئولة بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران رقم 912 والمتجهة إلى دبى، تقدم الإعلامى عمرو ممدوح الليثى للسفر بصحبة أسرته ــ زوجته وأولاده ــ وبوضع بيانات جواز سفره على كمبيوتر الجوازات، تبين وجود اسمه على قوائم الممنوعين من السفر تنفيذا لقرار من النائب العام، وتم إبلاغه بالقرار والسماح لأسرته بالسفر بدونه وتم خروجه من الدائرة الجمركية بدون توقيف.

هاشتاج#عمرو_الليثي يتصدر مواقع السوشيال ميديا

تصدر هاشتاج #عمرو_الليثي مواقع وشبكات التواصل الإجتماعي بسبب منع سلطات مطار القاهرة الإعلامي عمرو الليثي من السفر إلى دبي بقرار من النائب العام .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.