حقيقة وفاة العالم الجليل الشيخ “الراوى” ويكيبديا ,صور المقرئ الدكتور محمد الراوي وحياتة

الوعد الاخبارى.. كان خبر وفاة الشيخ الدكتور محمد الراوي و الذي يذكره الكثير من المصريين بتقديمه للتلاوات بإذاعة القرآن الكريم المصرية، كما قدم الراحل عدة برامج دينية على شاشات التلفاز بالإضافة لمؤلفاته الدينية المطبوعة قد انتشر على العديد من الصحف و المصادر الاخبارية.

حقيقة وفاة العالم الجليل الشيخ “الراوى” ويكيبديا ,صور المقرئ الدكتور محمد الراوى وحياتة .

الراوي الذي ولد في أسيوط و درس و تخرج من الأزهر الشريف شغل منصب عضو بمجمع البحوث الإسلامية، عين رئيس قسم التفسير بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، لكن و رغم مكانته العلمية إلا أنه تم منعه سابقاً من السفر للعمرة نتيجة مواقفه المعارضة للنظام – وفق وكالات اخبارية-.

و يعد مجهود الشيخ العلمي في خدمة الإسلام كبيراً فبالإضافة لعمله في جامعة الإمام محمد بن سعود بالسعودية لأكثر من عشرين عاماً، له عدة كتب مطبوعة يعد أشهرها ” الدعوة الإسلامية دعوة عالمية”.

في تطور هام حول حقيقة وفاة العالم الجليل الشيخ الراوي، نفت حفيدة الشيخ الخبر الذي انتشر على العديد من المواقع الإخبارية و الذي أفاد بوفاة الشيخ، و ذلك عن طريق التواصل مع ادارة ” مصر فايف”، و المحرر و الإدارة يعتذران عن نقل الخبر رغم وروده من أكثر من مصدر و يتمنون للشيخ دوام الصحة و العافية.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.