جديد.. وظائف خالية بوزارة التربية والتعليم 2017 ,التقديم على وظيفة باحث ثالث قانون ,شرط الحصول على ليسانس #مواعيد واماكن التقديم

من على موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم اهم الشروط التقديم :- أن يكون المتقدم حاصل على ليسانس حقوق. أن يكون حسن السمعة ولدية الكفاءة العملية والإدارية. أن يكون لدية خبره لا تقل على 3 سنوات بالتحقيقات الإدارية والقضايا بالمحاكم. إجتياز المقابلة الشخصية.

جديد.. وظائف خالية بوزارة التربية والتعليم 2017 ,التقديم على وظيفة باحث ثالث قانون ,شرط الحصول على ليسانس #مواعيد واماكن التقديم .

المستندات المطلوبة :-

صورة المؤهل العلمي مع تقديم الأصل عد إجراء المقابلة الشخصية.
صور شهادات الخبرة والتقدير.
صحيفة الحالة الجنائية.
صورة بطاقة الرقم القومي.
البريد الإليكتروني ورقم الموبايل.
عدد 6 صور شخصية.
موعد وأماكن تقديم المستندات : –

على راغبي شغل الوظيفة ملئ الإستمارة الخاصة بالوظيفةوتقديم المستندات المطلوبة بالعنوان الآتي :-

مقر مجموعة مدارس 30 يونيو بديوان عام وزارة التربية والتعليم الكائن في ( 12 شارع الفلكي السيدة زينب )، وذلك إعتباراً من يوم الإثنين الموافق 5/12/2016 حتى يوم الخميس الموافق 15/12/2016، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة 5 مساءاً ماعدا يوم الجمعة.

أعلن مجلس إدارة مدرسة 30 يونيو عن حاجته لوظيفة باحث ثالث قانون بفروع المدرسة المنتشرة في بعض المحافظات المصرية، وأعلنت المدرسة عن المحافظات التي بحاجة لتعيين هذا التخصص والبالغ عددها 17 محافظة وهم كالآتي :- ( القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – القليوبية – الغربية – الشرقية – المنوفية – الدقهلية – البحيرة – بورسعيد – كفر الشيخ – المنيا – دمياط -الفيوم – أسيوط – بني سويف – سوهاج ).


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.