“يوم فى حياة مقاتل” فيديو فيلم العساكر بالجيش المصرى مشاهدة “قناة الجزيرة” تهاجم ابناء الجيش بالغصب

من الوعد الاخبارى عن الفيلم الذى اثار الجدل على موقع التواصل وعن اخر تصريحات قناة الجزيرة عن مهاجمتها لفيديو عساكر الجيش المصرى أحداث فيلم العساكر : ويناقش هذا فيلم العساكر حياة المجند المصري ابتداءا من الكشف الطبي ، ثم مرحلة التدريب والتي تمتد لـ 45 يوم . ويناقش أيضا حياة المجند داخل الوحدة وما يمر به داخل الوحدة إلى انتهاء فترة تجنيده وعودته للحياة المدنية مرة أخرى.

“يوم فى حياة مقاتل” فيديو فيلم العساكر بالجيش المصرى مشاهدة “قناة الجزيرة” تهاجم ابناء الجيش بالغصب .

ويحوي الفيلم على عدة مشاهد مسربة من داخل الجيش ، ويحوي أيضا على مشاهد تمثيلية لما يحدث داخل الجيش . كما يحتوي الفيلم على شهادات بعض الجنود وضباط الاحتياط والضباط انفسهم عما يحدث داخل الجيش كالأكل ، والمعاملة ، ونوع العلاقة بين الجنود وقاداتهم . ويتطرق الفيلم أيضا إلى استخدام الجنود في مشاريع الجيش الإنتاجية .

موعد بث فيلم العساكر : وفيلم العساكر من إخراج المخرج عماد الدين السيد والذي أخرج من قبل فيلم المندس والذي لاقى نجاحا كبيرا عند عرضه . وقامت قناة الجزيرة ببث فيلم قصير ترويجي لفيلم العساكر . كما وأعلنت قناة الجزيرة أنه سيتم بث الفيلم تمام الساعة 10:05 بتوقيت مكة المكرمة . وجدير بالذكر أن هذا الفيلم استغرق عاما كامل من أجل تجميع المادة العلمية وإعداده وإخراجه .

ردود أفعال الإعلام المصري ووزارة الدفاع : وجاءت ردود أفعال الإعلاميين المصريين والذين يؤيدون النظام قويه حيث طالبوا بالتشويش على القناة ، كما أعلن الكثير منهم بمقاضاة القناة ودولة قطر لأنها اعتمدت على صور مفبركه وشهادات غير حقيقية .

كما وقامت وزارة الدفاع المصرية بتجهيز فيلم وأطلقت عليه اسم ” يوم في حياة مقاتل ” . وقامت الوزارة بنشر هذا الفيلم على قناتها على اليوتيوب . ويقوم هذا الفيلم بإظهار حسن المعاملة التي يتلقاها المجندين داخل الجيش المصري .

حيث ان موقعنا الوعد الاخبارى وفيلم العساكر هو فيلم من وثائقي عن حياة الجندي المصري . أعلنت قناة الجزيرة القطرية عن بث فيلم وثائقي يتحدث عن التجنيد الإلزامي في الجيش المصري . ومن المعروف أن التجنيد في مصر إلزامي للذكور . بالنسبة لمن يحملون شهادات عليا فيقضون 13 شهراً إلزامي في الجيش . أما من يحملون شهادات متوسطة فيقضون سنتين وبالنسبة لمن لا يحملون أي مؤهل دراسي فيقضون 3 سنوات .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.