علاج الالتهابات والحكة المهبلية علاج الحرقان وإفرازات المهبل

علاج الالتهابات والحكة المهبلية شديدة
علاج الحرقان وإلافرازات بكمية كبيرة تجيب عن الاسئلة الدكتورة ابتسام عمر السباعى استشارى أمراض الجلدية التناسلية بطب قصر العينى مشيرة إلى أن الالتهابات المهبلية والتى تصيب الكثير من النساء المتزوجات عديدة ومنتشرة فى كثير من الحالات وتأتى للسيدة من الحين إلى الآخر.

وتوضح أن تلك الالتهابات غالبا ما تأتى مصاحبة لها العديد من العلامات أهمها، إحساس السيدة يحرقان شديد لا تتحمله بسهولة مما يدفعها إلى الإصابة بالحكة فى كثير من السيدات وبالتالى إلتهاب المنطقة بالكامل، لأنها آلام شديدة.

وكذلك تعانى السيدات من نزول الإفرازات بشكل غزير فى كثير من الحالات، والتى يصاحبها آكلان وآلام كثيرة، ويجب هنا أن تعرض السيدة نفسها على الطبيب المختص فى الحال.

وعن علاج تلك الالتهابات المهبلية تبين الدكتورة ابتسام أن المريضة هنا ينصحها طبيبها بالجلوس لمدد طويلة فى ماء ساخن قليلا، كما يصف لها العديد من الأدوية التى تساعد على شفاء تلك الالتهابات وتمنع الحرقان المهبلية الشديد، وهى مرهم تضعه السيدة ولبوس مهبلى وبودرة تضعها السيدة مما يخفف من أعراض الالتهابات المهبلية تدريجيا ليفحصها الطبيب مجددا بعد أسبوع من العلاج ليرى مدى التحسن الذى يطرأ على السيدة.

علاج الالتهابات والحكة المهبلية

علاج الالتهابات والحكة المهبلية شديدة
علاج الحرقان وإلافرازات المهبلية بكمية كبيرة
– بودرة فاجيل وتقعد فيها او بودرة تنتم وردى او مالفا غسول حلو اوى
– كبسول مهبلى اسمة جينيزول ممتاز 3 ايام كل يوم باليل واحدة
– للحكة ضعى كينا كمب
– الفاجيل للالتهابات الشديدة بالنعاع


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.