تحذير للفتيات من الفيسبوك ,هيئة الأمر بالمعروف القت القبض على شاب استدرج فتاة واغتصابها عن طريق فيسبوك

اغتصاب، الفيس بوك، فيسبوك

المملكة العربية السعودية – هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القطيف مؤخرا، تمكنت من القاء القبض على شاب متهم باستدراج فتاة واغتصابها في إحدى المزارع بالمحافظة بصحبة أربعة أشخاص كانوا معه.

إجراءات الحادث بدأت من مكالمة أجرتها الفتاة الى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أكدت فيها بانها تعرّضت للتغرير من قبل شاب عمد الى استدراجها وقام باغتصابها برفقة أربعة أشخاص آخرين لا تعرفهم. وأضاف المصدر أن الفتاة «20 « عاما اشترطت على الهيئة التكتم التام على القضية وعدم إبلاغ ذويها، قبل سرد التفاصيل لأعضاء الهيئة.

الفتاة المغتصبة اعترفت بأن علاقتها بالشاب بدأت منذ العام الماضي عن طريق برنامج التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، موضحة أنها تواصلت معه بعدها عن طريق الجوال، ومع تكرار الاتصالات أبدى إعجاباً بها ورغبته الصادقة بالزواج من الفتاة.


وطلب الشاب من الفتاة إرسال صورها عبر تقنية الـMMS إلا أنها رفضت، مما دعاه إلى حيلة أخرى بتكرار طلب اللقاء بها وبعد ان اطمأنت اليه بعض الشيء.

وطبقاً لرواية الفتاة فإن الشاب الموقوف قام باركابها سيارته الخاصة ومن ثم الإنطلاق بها إلى إحدى المزارع القريبة بالمحافظة وطلب منها النزول إلا أنها رفضت فقام بإنزالها بالقوة وإدخالها الى غرفة داخل المزرعة وقام  بفعل الفاحشة بها ومواقعتها بالقوة.

وطلبت الفتاة من الشاب الستر عليها بالزواج فأظهر المتهم القبول في بداية الأمر إلا أنه عمد للتهرب منها بعد ذلك.

الفتاة تعد مغررا بها قانونا وهذا حال الكثير من الحالات فى المملكة التي تقوم الهيئة بضبطها وخاصة في الفترة الأخيرة بمختلف مناطق المملكة، مشيرا الى إن القضية تم التعامل معها بكل سرية حفاظا على سمعة الفتاة وسمعة ذويها بالمملكة.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.