الرئيسية / اقتصاد / تحديد “موعد تسليم شقق الاسكان الاجتماعى 2019” الاعلان الثامن والتاسع و 10 بالرقم القومى “الكراسة الزرقاء” شقق بنك الاسكان والتعمير فوري mff.gov.eg استعلم الاسماء

تحديد “موعد تسليم شقق الاسكان الاجتماعى 2019” الاعلان الثامن والتاسع و 10 بالرقم القومى “الكراسة الزرقاء” شقق بنك الاسكان والتعمير فوري mff.gov.eg استعلم الاسماء

لكل الفائزين ننشر مراحل تسليم شقق الاسكان الاجتماعي ، وموعد استلام شقق الاسكان الكراسة الزرقاء ،موعد إستلام شقق الإسكان الإجتماعى الإعلان الثامن ،تسليم شقق الاسكان الاعلان الثامن ،من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم اليوم اخر اخبار وتفاصيل شقق الاسكان الاجتماعى لمحدودى الداخل الأن مدينة 15 مايو و6 اكتوبر وبدر والشروق ظهور الان وحصرياً كل أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي في 15 مايو بدلا من القاهرة الجديدة ,تم الان اعلان اسماء الفائزين المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعي 2019 من مشروع بنك التعمير والاسكان «الكراسة الحمراء والزرقاء».

موعد تسليم شقق الاسكان الاجتماعى 2019 الأعلان الثامن بالرقم القومى “الكراسة الزرقاء” شقق بنك الاسكان والتعمير فوري mff.gov.eg استعلم الاسماء .

أعلنت وزارة الإسكان، الخطة الزمنية لتسليم شقق الإسكان الاجتماعي المتأخرة، والتي شملت 4 مدن جديدة وتكون البداية بتسليم وحدات مدينتي العبور و6 أكتوبر التي يتم تنفيذها حاليًا على 3 دفعات، بنهاية يونيو وسبتمبر وديسمبر 2019، بينما يتم تسلم وحدات مدينة بدر على دفعتين، بنهاية سبتمبر وديسمبر القادمين.

أما في مدينة بدر من المقرر أن يتم تخصيص أكثر من 7 آلاف وحدة سكنية للحاجزين بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي، حتى نهاية العام الحالي 2019، وسيتم التخصيص لباقي الحاجزين بالمدينة في النصف الأول من العام القادم 2020، ليصل عدد الوحدات المتأخرة عن التسليم ما يقرب من 100 ألف وحدة سكنية.

وينشر مصراوي، رحلة الحصول على الوحدة السكنية سواء تم تخصيص هذه الوحدة للعميل أو ما زالت في مرحلة الاستعلام الذي يسبق التخصيص يوجد نوعان من العملاء؛ الأول من أنهى إجراءات الاستعلام الميداني والائتماني، وكذلك أنهى كل الأمور المتعلقة بالبنك وسدد دفعة الاستلام والتي تتراوح بين 28 ألف جنيه، ويمكن أن تصل إلى 40 ألف وفقًا لدخل العميل.

وفي هذه الحالة يتوقف العميل على استلام الوحدة فقط وفقًا للخريطة الزمنية التي أعلنتها وزارة الإسكان لكل مدينة، فالأمر متوقف على ذهابه إلى جهاز المدينة، وإنهاء إجراءات الاستلام فقط، لتبدأ بعد ذلك الأقساط الشهرية والتي تصل إلى 20 سنة أما النوع الثاني من العملاء مازال في مرحلة الاستعلام الميداني، فهؤلاء العملاء سددوا الأقساط الربع السنوية فقط، وخلال الأيام الحالية يتم الانتهاء من الاستعلام الميداني لهم، والتي يمكن أن تتضمن تجديد الأوراق المقدمة منذ الحجز في 2016، وتتضمن محل الإقامة وقيمة الدخل الشهري وعدد أفراد الأسرة، والحالة الاجتماعية، ثم بعد ذلك يتم إرسال رسالة هاتفية للحاجز تتضمن تخصيص الوحدة، وعليه الذهاب إلى البنك الممول للوحدة، الذي يتم تحديده في الرسالة.

ومنذ هذه الرسالة تبدأ بعض الخطوات حتى يحصل الحاجز على الوحدة المستحقة له، وتتمثل في 6 إجراءات لابد من اتباعها، وتأتي على النحو التالي:

1- في البداية يتم التوجه إلى البنك الممول للوحدة السكنية، المحدد في رسالة التخصيص، في مواعيد العمل الرسمية.

2- عندما تذهب إلى البنك عليك إحضار صورة بطاقة الرقم القومي وإيصال مقدم الحجز، ومقابلة الموظف المسؤول في البنك، حتى تعرف المجاورة السكنية الموجود بها العمارة، ورقم الدور ورقم الشقة التي تم تخصيصها لك.

3- في الزيارة الأولى للبنك ستعرف ثمن الشقة بالكامل، والمقدم الذي ستدفعه عند الاستلام، والأقساط الشهرية المقرر دفعها بعد الاستلام، حيث يتم تحديد هذه الأقساط وفقًا لطريقة حسابية يقوم بإجرائها البنك وفقًا للدخل الشهري الخاص بكل حاجز بشكل منفرد.

وفي حال عرض مبلغ كبير على الحاجز عند الاستلام، يمكن رفض تمويل البنك والعودة إلى صندوق التمويل العقاري، لتحديد بنك آخر يعمل على تمويل الوحدة السكنية، رغم أن هذه الخطوة لا ينصح بها.

4- بعد الموافقة على دفع مقدم الاستلام والأقساط الشهرية، يتم فتح حساب بنكي في البنك المحول له الأوراق، بحيث يتم تحويل المرتب من جهة العمل على البنك، ثم إيداع دفعة الاستلام للوحدة السكنية بالكامل.

5- يتم عمل توكيل للموظف المسؤول عن الملف في الشهر العقاري، حتى يتثنى له التعامل على وحدتك وتوثيق عقد الشقة في الشهر العقاري أيضًا.

6- بعد الانتهاء من هذه الإجراءات سيتم تحديد موعد نهائي للذهاب إلى جهاز المدينة الموجودة بها الوحدة السكنية لاستلام الوحدة السكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

الاستعلام بالرقم القومي mff.gov.eg ,عاجل.. اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2019 بوابة www.mff.gov.eg صندوق التمويل العقاري الاستعلام بالرقم القومي فقط ,بالقوائم …نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعي 2019 موقع بنك الاسكان والتعمير 6 اكتوبر وبدر وجميع المحافاظات , اسماء الفائزين في قرعة بنك الاسكان والتعمير اكتوبر 2019 , “تمويل الإسكان الاجتماعى”: 31 أكتوبر آخر موعد لحجز شقق النقابات المهنية , بينمان نشر لكم نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعى 2019 اسماء الفائزين بشقق بنك الاسكان والتعمير بالكامل ,اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2019 بوابة www.mff.gov.eg صندوق التمويل العقاري للمحافظات بالبطاقة ,وبعدد 400 ألف بتسليم عالي مباشر أعلنت اليوم إعرف أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي 2019 بالمحافظات .. رابط www.mff.gov.eg للاستعلام عن أسماء الفائزين بوحدات شقق الاسكان الاجتماعي .

ألف مبروك … الان اعرف عندنا نتيجة بنك الاسكان والتعمير حجز كراسات الشروط قطع الاراضى الجديدة , نتيجة الاسكان والتعمير ظهرت الان عندنا لجميع المصريين ,تم الان اعلان اليوم باقي اسماء الفائزين فى شقق الاسكان الاجتماعى 2019 فى جميع المحافظات المصرية الاستعلام عن نتيجة الفائزين على موقع بنك الاسكان والتعمير www mff gov eg ,الآن رسمياً.. بنك الاسكان والتعمير يعلن أسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2019 لـ 100 ألف شقة سكنية ,ننفرد بنشر نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعى 2019 بنك الاسكان والتعمير اسماء الفائزين 100 ألف ,كشوف اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2019 www.mff.gov.eg صندوق التمويل العقاري للمحافظات بالرقم القومي ,اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2019 www.mff.gov.eg ,يعرض اليكم موقع “المصري توداي” حصريا رابط www.mff.gov.eg الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2019 bdf ,”#الاستعلام عن #شقق الاسكان الاجتماعي 100 الف وحدة برقم القومي 2019 -اسماء الفائزين بشقق بنك الاسكان والتعمير2019 على الانترنت… #نتيجة شقق بنك الاسكان والتعمير كاملة pdf ,جريدة “المصري توداي” تنشر أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي في المحافظات ,اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2019 أعلنت وإصدرت بعد التصديق عليها من جانب الوزارة المبجلة ، ذلك حيث تسعي وزارة الإسكان إلي تلبية إحتياجات المواطنين في الشقق التي تم إجراء القرعة عليها واليوم أعلنت علي الموقع الرسمي لصندوق التمويل العقاري www mff gov eg نتيجة الاعلان الثامن 2019 شقق الإسكان الإجتماعي ونتابع التفاصيل في المتابعة القناتية .

الان ننشر أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعى ‘تسليم فورى’ ,اعلان رئيس صندوق التمويل العقارى: بدء تسليم أولى وحدات الـ500 ألف شقة خلال شهرين.. مى عبد الحميد: رفض 16 ألف فائز من المتقدمين بسبب تزوير الدخل الشهرى.. دفع الأقساط الربع سنوية غير مرتبط بالاستعلام ,رئيس صندوق التمويل العقارى: أى مواطن أوراقه صحيحة سيحصل على وحدة سكنية ,الاسكان الاجتماعى الاعلان الثامن 2019 أسماء الفائزين المستوفين وغير المستوفين للشروط استلام شقق وحدات الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعي 2019 بعدد 375 ألف مواطن قدموا الاسكان – موقع الاستعلام عن اسماء الفائزين بـ شقق الإسكان طريقة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعى الاعلان الثامن تليفونياً بنك الاسكان والتعمير hdb-egy.com ، موعد توزيع شقق مشروع الإسكان الاجتماعى 2019 موقع صندوق التمويل العقارى ,ننشر لكم طرق الاستعلام عن اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي www.mff.gov.eg. موقع الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2019 طرق التواصل مع صندوق التمويل العقاري حول شقق الاسكان الاجتماعي ، طريقة وخطوات الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2019 الان تعرف على شروط الحصول على وحدات الإسكان الاجتماعى من النقابات المهنية بـ10 مدن جديدة.. آخر موعد للحجز 30 سبتمبر الجارى.. و”المهن الطبية” يبدأ تلقى طلبات حجز وحدات إسكان متوسط بـ”دار مصر” بمقدم ألف جنيه ,ننشر اليكم الان على موقع “المصري توداي” الان أخبار الأسكان الأجتماعي 2019 رابط مباشر للأستعلام عن أسماء الفائزين بوحدات الإسكان الاجتماعي www.mff.gov.eg.

الاسكان الاجتماعى الاعلان الثامن
www mff gov eg
الاسكان الاجتماعي 2019 الاعلان الثامن

المتقدمين للحصول على الوحدات كاملة التشطيب الجاهزة للاستلام (الكراسة الحمراء) في الإعلان الثامن ببرنامج الإسكان الاجتماعي، على الموقع الإلكتروني لصندوق التمويل العقارى www.mff.gov.eg، لافتًا إلأى الانتهاء من فرز كل الطلبات التي وصل إجمالي عددها إلى 132237 طلبا، منها 113371 مستوفيًا للشروط، و18866 غير منطبق عليهم الشروط.

وذلك حيث أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه جار حالياً الإنتهاء من فرز طلبات المواطنين المتقدمين على وحدات الإسكان الإجتماعي بالإعلان الثامن على مستوى كافة محافظات ومدن جمهورية مصر العربية، والذين بلغ عددهم 375 ألف مواطن ,قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه جارٍ حاليا الانتهاء من فرز طلبات المواطنين المتقدمين على وحدات الإسكان الاجتماعي بالإعلان الثامن على مستوى كافة محافظات ومدن مصر، والذين بلغ عددهم 375 ألف مواطن، حيث تم الانتهاء بالفعل من فرز طلبات المواطنين المتقدمين على الوحدات الجاهزة للتسليم “الكراسة الحمراء”، والذين بلغ إجمالي عددهم 133264 مواطنا وتم قبول عدد 105773 منهم والباقي لم تنطبق عليه شروط التقديم.

الأسكان الأجتماعي 2019 رابط مباشر للأستعلام عن أسماء الفائزين بوحدات الإسكان الاجتماعي www.mff.gov.eg

وعن الوحدات التي ستسلم خلال عام بنفس الإعلان “الكراسة الزرقاء” فجارٍ مراجعة وفرز الملفات حيث وصل عدد المتقدمين عليها 242174 مواطنًا وتم قبول 204869 منهم حتى الآن ,وقالت مي عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، في بيان، إن الصندوق سيقوم بنشر بيان بأسماء كل من العملاء المقبولين والمنطبق عليهم الشروط والعملاء غير المقبولين على موقعه الإلكترونى www.mff.gov.eg، حتى يتمكن المتقدمون من معرفة موقفهم بالمشروع دون التوجه لمقر الصندوق، توفيرًا للجهد والوقت، وتيسيرًا على العملاء ,وأوضحت أنه يتم حاليًا مراجعة ملفات المستبعدين من الفرز مرة أخرى؛ للتأكد من عدم إمكانية ضمهم للمقبولين سواء بسبب تجاوز الدخل أو السن أو سبق الاستفادة، وسيتم البدء في إدخال ملفات العملاء المقبولين المتقدمين على الوحدات التي سيتم تسليمها خلال عام “الكراسة الزرقاء” بعد إجازة عيد الأضحي بأسبوع على الأكثر ,وقال مدبولى ، فى بيان صحفى اليوم السبت ، أنه تم الانتهاء من فرز طلبات المواطنين المتقدمين على الوحدات الجاهزة للتسليم (الكراسة الحمراء) والذين بلغ إجمالي عددهم 133264مواطناً وتم قبول عدد 105773 منهم والباقي لم تنطبق عليه شروط التقديم، أما الوحدات التى سيتم تسليمها خلال عام بنفس الإعلان (الكراسة الزرقاء) فجار مراجعة وفرز الملفات حيث وصل عدد المتقدمين عليها 242174 مواطنا وتم قبول 204869 منهم حتى الآن.

من جانبها قالت مى عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى: إن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية سبق أن طرحت فى شهر إبريل الماضى نصف مليون وحدة سكنية (ثلاث غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90م2) منها 100 ألف وحدة جاهزة للتسليم بعدد 130 مشروعا على مستوي 24 محافظة، وعدد 400 ألف وحدة للتسليم خلال سنة بعدد 95 مشروعا على مستوى 27 محافظة ,وأضافت عبد الحميد، أنه تم إدخال 61 ألف ملف من ملفات الوحدات الجاهزة للتسليم (الكراسة الحمراء) على نظام العمل الآلى للصندوق وإرسال 52 ألف ملف منهم لشركات الاستعلام لإجراء الاستعلام الميداني على مقر العمل ومقر السكن، والتأكد من صحة ما جاء بأوراق العملاء، وذلك تمهيداً لتحويل المقبولين منهم للبنوك الممولة لدراستهم ومنح التمويل للمقبولين ائتمانياً منهم ,وسيقوم الصندوق قريبا بنشر بيان بأسماء كل من العملاء المقبولين والمنطبق عليهم الشروط والعملاء غير المقبولين على موقعه الاليكترونى www.mff.gov.eg حتى يتمكن كافة المتقدمين من معرفة موقفهم بالمشروع دون التوجه لمقر الصندوق، توفيراً للجهد والوقت، وتيسيراً على العملاء.

من ناحية أخرى أوضحت رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى، أنه يتم حالياً مراجعة ملفات المستبعدين من الفرز مرة أخرى للتأكد من عدم إمكانية ضمهم للمقبولين سواء بسبب تجاوز الدخل أو السن أو سبق الاستفادة. هذا وسوف يتم البدء فى إدخال ملفات العملاء المقبولين المتقدمين على الوحدات التي سيتم تسليمها خلال عام (الكراسة الزرقاء) بعد إجازة عيد الأضحى بأسبوع على الأكثر ,وأضافت عبد الحميد، أن إدارة الصندوق تراجع بشكل دوري أساليب خدمة العملاء التي يوفرها الصندوق حتى تتلاءم مع احتياجات المواطنين. وتيسيرا عليهم، وتوفيرا للوقت والجهد، ويتلخص ذلك من خلال توفير عدد من الوسائل لخدمة العملاء بلغ 6 وسائل للتواصل معهم، حيث جاءت الوسيلة الأولى من خلال تحسين الخدمة المقدمة من مركز الاتصالات من خلال زيادة سعة خطوط التليفونات، وزيادة عدد مستقبلي المكالمات ليصل إلى 75 موظفا بحيث يتم استقبال ما بين 6000 إلى 8000 مكالمة في اليوم بمعدل رد لا يقل عن 90% من المكالمات التي ترد لمركز الاتصالات على الأرقام الحالية، وهي 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي، وتعمل تلك الخدمة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساء على مدار أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.

وأشارت عبد الحميد ، إلى أن مركز الاتصالات الخاص بالصندوق تلقى منذ بداية تقديم الخدمة ما يزيد على مليون ونصف مليون مكالمة تليفونية، و120 ألف شكوى يتم إرسالها عن طريق البريد الإليكتروني ويتم الرد عليهم بنسبة 100% ,وأضافت مى عبدالحميد: الوسيلة الثانية تمثلت في فتح مكاتب جديدة لخدمة كافة عملاء الصندوق المتقدمين على كل من مشروع الإسكان الاجتماعي ومشروعات الإسكان القومي ومشروعات القطاع الخاص لمحدودي الدخل، بمقار كل من جهاز مدينة السادات، وجهاز مدينة أسيوط الجديدة ومقر الجهاز التنفيذي لمشروع إسكان الشباب والمستقبل بمدينة الشروق، وذلك إضافة للمقر الحالي لخدمة العملاء بجهاز مدينة 15 مايو ,وأما الوسيلة الثالثة، لتحسين أساليب التواصل مع المواطنين فكانت من خلال إنشاء مجموعة من الرسائل النصية على نظام العمل الآلي للصندوق يبلغ عددها 9 رسائل نصية تمثل المراحل المختلفة التي يتم اتخاذ قرار أثناءها بشأن طلب العميل، بحيث يتم إرسال رسالة نصية على التليفون المحمول الخاص بالعميل المسجل بالنظام عند مرور ملفه بمرحلة تتطلب موافاة العميل بمعلومات تفيد موقف طلبه بالقبول أو الرفض، سواء كان بخصوص قرار الاستعلام أو قرار جهات التمويل أو قرار التخصيص.

والوسيلة الرابعة، تمثلت فى تطوير أسلوب التعامل مع الشكاوي والتظلمات وإعادات الاستعلام حيث تم استحداث طريقة جديدة لاستقبالها من خلال بريد إليكتروني خاص بالصندوق بعد استعلام المواطن عن حالته من خلال مركز خدمة العملاء، وتحديد نوع المشكلة، سواء كانت تظلما أو إعادة الاستعلام، حيث يقوم موظفو الصندوق باستقبال ما يزيد على 400 طلب يومياً يتم التعامل معها وإفادة العميل خلال 48 ساعة بنتيجة الطلب من خلال رسالة نصية يتم إرسالها على هاتفه المحمول، تتضمن قبول الطلب من عدمه، وفي حالة القبول يتم دفع مقابل إعادة الاستعلام عن طريق الدفع الإليكتروني فى أقرب فرع بنك يتم إبلاغه به من خلال مركز خدمة العملاء، وقد جاءت تلك الخطوة تيسيراً على المواطنين لعدم إضطرارهم للحضور لمقر الصندوق من مختلف أنحاء الجمهورية لإجراء إعادة الاستعلام أو التظلم على موقفهم ,وفيما يتعلق بالوسيلة الخامسة، فهي تتلخص في نشر البيانات الخاصة بالعملاء الموجودين بالأولويات على مستوى كافة مشروعات الإسكان الاجتماعي على موقع الصندوق الإليكتروني وهو www.mff.gov.eg. أما الوسيلة السادسة والأخيرة فهى أنه تم التعاقد لتقديم خدمة للاستعلام عن طريق إرسال العملاء لرسائل نصية لرقم تليفون 1124 حيث يتم الرد على العميل بالموقف الحالي لطلبه والإجراء المطلوب منه.

وقالت مى عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري: سيتم نشر الأسماء أيضا على المواقع الإلكترونية لعدد من الصحف، تيسيرًا على المواطنين المتقدمين للحجز.
وأضافت: جاءت مؤشرات عمليات فرز الطلبات لتشير إلى إمكانية تخصيص وحدات سكنية لكافة المتقدمين المقبولين – من حيث الاستعلام الميداني والائتماني – بعدد 10 مدن جديدة وهى مدن: برج العرب الجديدة والسادات والفيوم الجديدة وأسيوط الجديدة وأخميم الجديدة وقنا الجديدة وبني سويف الجديدة وسوهاج الجديدة وطيبة الجديدة وأسوان الجديدة، إضافة إلى عدد 52 مدينة ومركزًا تابعة لعدد 20 محافظة وهى: الخانكة بمحافظة القليوبية والقرين بمحافظة الشرقية وبياض العرب بمحافظة بني سويف ونجع حمادي وأبو تشت والوقف بمحافظة قنا ومركز السادات (الخطاطبة) بمحافظة المنوفية وطامية وهوارة المقطع وشدموه ودمشقين بالفيوم وكفر الزيات بالغربية، ووادي النطرون في البحيرة، وجرزا القطوري بالجيزة، ومطاي بمحافظة المنيا وديروط (قرية دشلوط) وأبنوب والبداري وساحل سليم ومنقباد ومنفلوط بمحافظة أسيوط والدير والشغب والمدامود وأرمنت واسنا والطود والقرنة وأرمنت أبو قليعي بمحافظة الأقصر وكوم أمبو وإدفو بمحافظة أسوان وباريس وبلاط والفرافرة بالوادي الجديد، والحمام وسيدي عبد الرحمن وسيوة ومطروح والعلمين بمطروح، ورأس غارب وسفاجا والقصير ومرسي علم في البحر الأحمر، والعريش بشمال سيناء، وأبو زنيمة وطور سيناء ودهب وأبورديس ونويبع وسانت كاترين بجنوب سيناء.
وأوضحت مي عبد الحميد، أنه فيما يخص باقي المحافظات والمدن المطروحة بالإعلان – التي جاء عدد الطلبات عليها يزيد على عدد الوحدات المطروحة – فسيتم تطبيق الأولوية على المتقدمين عليها وفقًا للحالة الاجتماعية (المتزوج ويعول ثم المتزوج ثم الأعزب) والسن (الأولوية للأقل سنًا) مع مراعاة نسبة الـ5% لذوي الاحتياجات الخاصة. مع العلم بأنه تم عرض مذكرة على مجلس الوزراء للسماح لمن هم خارج الأولوية بالتحويل لمراكز أو مدن أخرى في نفس المحافظة التي تقدموا عليها أو لمدن ومراكز الأقاليم المجاورة، وذلك بهدف تلبية كل طلبات المواطنين، واستيعاب أكبر عدد ممكن من المتقدمين للحصول على وحدات سكنية ببرنامج الإسكان الاجتماعي.

وقالت: بالفعل البدء في تسجيل الطلبات المستوفاة للشروط على الوحدات كاملة التشطيب (الكراسة الحمراء)، الجاهزة للاستلام، على نظام العمل الآلي لصندوق التمويل العقاري، وإرسال ما يزيد على 70 ألف طلب لشركات الاستعلام، ويتم حاليًا مراجعتها واستبعاد المرفوض منها وإرسال المقبول للبنوك، لبدء الدراسة الائتمانية ,أما فيما يخص الطلبات المستوفاة للشروط للمتقدمين على الوحدات كاملة التشطيب، التي سيتم تسليمها خلال عام (الكراسة الزرقاء) فسيتم الإعلان عن أسماء المستوفين وغير المستوفين للشروط خلال الأسبوع القادم، استعدادًا لإرسال رسائل نصية للمقبولين منهم للتوجه لدفع مبلغ القسط الأول من الأقساط ربع السنوية، والذي يستحق دفعه في الأول من نوفمبر.

موعد تسليم شقق الاسكان الاجتماعى 2019 ,

الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى بالعاشر من رمضان 2019,

نتيجة الاعلان الثامن للاسكان الاجتماعى 2019 ,

نتيجة مشروع الاسكان الاجتماعى 2019 الكراسه الزرقاء ,

الاستعلام الاسكان الاجتماعى 2019 ,

اسماء الشقق بالعاشر ,

الاسكان الاجتماعي الاعلان الثامن

نتيجة شقق وزارة الاسكان 2019كراسة زرقاء

ادحال رقم البطاقه في صندوق الاسكان

استعلام برقم القومى اسكان بورسعيد

www mff cov eg

الاستعلام عن شقق الاسكان 2019

اسماء الفائزين بالاسكان الاجتماعى بعد 400 الف

كشوف المقبولين بشقق طاميه فيوم

معرفة اسماء الفائزين 500 وحده 2019

طريقة الاستعلام في بنك الاسكان والتعمير

موعد إعلان أسماء المقبولين في وحدات الاسكان الاجتماعي بالكراسه الزرقاء عن مدينة العبور

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى الأعلان الثامن بالرقم القومى كشوفات اسماء الفائزين الحاصلين على شقق الاسكان الاجتماعى 2019 ,ظهرت الآن حصرياً وتم إعلان اسماء الفائزين والمقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى للكراسة الزرقاء 2019 موقع “بنك الاسكان والتعمير”.. صندوق التمويل العقاري ، الان.. نتيجة قرعة الاسكان والتعمير النهائية نتيجة بنك الاسكان والتعمير حجز كراسات الشروط قطع الاراضي ، اسماء الفائزين فى شقق الاسكان الاجتماعى 2019 فى جميع المحافظات الاستعلام عن ، نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعي 2019 الكراسة الزرقاء اسامي الفائزين بشقق بنك الاسكان والتعمير فوري , اليوم نتيجة «الكراسة الزرقاء» استعلم بالرقم القومى عن اسماء الفائزين المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعي 2019 من بنك التعمير والاسكان اونلاين , الان صندوق التمويل العقاري www.mff.gov.eg نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعي 2019 بالأسماء ,استعلم.


تعليق واحد

  1. فايزه محمود حلمي عزب

    هستلم الشقه إمتي أنا سددت كل الأقساط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *