مهما كان المؤهل “جريدة الاهرام” تعلن عن وظائف خالية ,اخر وظائف الاهرام الشاغرة اليوم 2016+2017

فى مجال الوظائف الخالية على موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم انا اليوم وظائف جريدة الأهرام هذا اليوم فى اطار بحث الكثيرين عن وظائف الأحلام، وقلت العرض وكثرة المطلوب، نسعى دائمًا لمد يد العون، ونشر كل ما هو جديد فى عالم الوظائف اليومية، ومعكم نقدم أحدث وظائف جريدة الأهرام .. 3250 وظيفة خالية بملتقى التوظيف، حيث فاعليات ملتقى التوظيف للشباب، وما نشرته جريدة الأهرام الرسمية حول ذلك الإعلان من وظائف أو شروط لحملة الشهادات العليا والمتوسطة .

مهما كان المؤهل “جريدة الاهرام” تعلن عن وظائف خالية ,اخر وظائف الاهرام الشاغرة اليوم 2016+2017 .

1 _ مطلوب للعمل شباب وشابات حديثى التخرج وحملة شهادات عليا، للعمل فى المعارض، والعلاقات العامة الخاصة بها .

مطلوب للعمل سائق ، ويشترط أن يكون حسن المظهر ، للعمل سائق بمدينة نصر _ القاهرة .
مطلوب للعمل خربجى كلية هنسة تخصص ميكانيكا، ومطلوب ايضًا سباكين شبكات حريق، ومساعين، وللإستفسار عن أى تفاصيل تخص العمل والشروط، يرجى الإتصال على رقم 01098014580 .
مطلوب للعمل، فى سوبر ماركت بالفلكي، جميع التخصصات .
مطلوب للعمل فورًا، مندوب توزيع وتحصيل، كما هو مطلوب موظف فرز، وموظف مدخل بيانات .
3250 وظيفة بملتقى توظيف الشباب :

تم اقامة ملتقى توظيف الشباب، بمحافظة القليوبية، حيث اقيم ملتقى توظيف الشباب، بمركز شباب ترسا، بمدينة طوخ، بالتعاون مع كلاً من وظائف الشباب والرياضة، والصندوق الإجتماعي للتنمية، وجدير بالذكر أنه، قد تم المشاركة فى هذا الملتقى التوظيفى، عدد كبير من الشركات المتخصصة فى، التسويق الشبكى الإليكتروني، وشركات متخصصة فى الأمن وشكات البلاستيك وشركات الأعلاف، كما شارك فى ملتقى توظيف الشباب، شركات المواد الغذائية، والشركات الخاصة بالسيارات والمواد الغذائية .

عدد جديد من وظائف الأهرام، لتعلن عن أخر أخبار الوظائف اليومية بالأهرام،حيث تضمنت طلبات الشركات عن الحاجة للمؤهلات العليا والمتوسطة، حيث عرض على صفحة الاهرام إعلان رسمى لعرض 3250 فرصة عمل بملتقى التوظيف، حيث تضمنت الطلبات المعروضة، وظائف خالية لكلاً من المهندسين والسائقين ومندوبين المبيعات، ونقدم لكم فى هذا التقرير تفاصيل إعلان وظائف جريدة الأهرام هذا اليوم، و3250 وظيفة بملتقى توظيف الشباب .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.