بالصور ضحايا حادث طائرة البرازيل المنكوبة ,اسماء الناجين والمتوفين في حادث الطاءرة الكولومبية المحطمة,وفاة لاعبى فريق البرازيل فى تحطم الطائرة

فى حادثة ليست الاولى من نوعها ولكن توفى فيها فريق كامل من لاعبى منتخب البرازيل حادثة كبرى لطائرة برازيلية منكوبة ذكرت السلطات الكولومبية إلى الوعد الاخبارى  أن ضحايا الطائرة هم 76 شخصا من بينهم طاقم فريق شابيكوينسى البرازيلى، وأضافت السلطات إلى أنه تم العثور على 5 أشخاص فقط من الناجين بينهم اثنان من لاعبى الفريق البرازيلى هم المدافع ألان روشيل وحارس المرمى جاكسون فولمان.

صور اسماء ضحايا حادث طائرة البرازيل المنكوبة ,لحظة استخراج 76 متوفي من جسم الطائرة البرازيلية ,وفاة لاعبى فريق البرازيل فى تحطم الطائرة .

وقال نادى شابيكوينسى في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، “إن الطائرة كانت تقل 22 فردا من لاعبى الفريق، و28 فردا من الإداريين والموظفين التقنيين، و22 صحفيا وتسعة من أفراد الطاقم” وتجمهر عدد كبير من ذوى ضحايا الطائرة المنكوبة أمام مقر نادى شابيكوينسى البرازيلى لانتظار وصول المتوفين، وسط حزن ودموع غزيرة أحاطت بالنادى من جميع الاتجاهات.

اسماء الناجين في حادث الطاءرة الكولومبية المحطمة
اسماء المتوفين في حادث الطاءرة الكولومبية المحطمة
صور ضحايا الطائرة البرازلية

نتيجة بحث الصور عن ضحايا الطائرة المنكوبة للفريق البرازيلى

حارس المرمى الثانى يلقى حتفه بعد نقله للمستشفى وأشارت التقارير إلى أن دانيلو حارس مرمى المرمى الثانى لفريق شابيكوينسى كان من بين الناجين من ضحايا الطائرة ولكنه توفى بعد نقله للمستشفى.

نتيجة بحث الصور عن ضحايا الطائرة المنكوبة للفريق البرازيلى

وذكرت التقارير الصحفية البرازيلية إلى أنه من المتوقع وجود الصحفى رافائيل هنسل وأفراد الطاقم خيمينا سواريز واروين توميرى من بين الناجين.

نتيجة بحث الصور عن ضحايا الطائرة المنكوبة للفريق البرازيلى

من هم لاعبى الفريق البرازيلى المتوفين فى حادث تحطم الطائرة البرازيلية المنكوبة.
صور حطام ولحظة استخراج المتوفين من الطائرة .
اسباب تحط وسقوط الطائرة البرازيلية فى كولومبيا .

نتيجة بحث الصور عن ضحايا الطائرة المنكوبة للفريق البرازيلى

هذا وبعد ان عثرت عثرت السلطات الكولومبية على جسم الطائرة البرازيلية المنكوبة، وتم العثور على 76 شخصا من ضحايا الطائرة ىذكرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، أن الشرطة الكولومبية عثرت على جسم الطائرة المنكوبة، وتم استخراج الضحايا من أسفل حطام الطائرة.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.