موعد اجازة المولد النبوي الشريف 1438هـ ,تهانى بمناسبة مولد الرسول (ًص) صور تهنئة بالمولد الشريف 2016 ،اجازة المولد هل ستكون بدون مرتب؟

فى ذكرى مولد اشرف الخلق سيدنا وحبيبنا ورسولنا سيدنا محمد صلى ا لله عليه وسلم اقدم لكم انا اليوم الوعد الاخبارى هذه الذكرى العظيمة تمنح الحكومة المصرية جميع العاملين في الدولة بالقطاعين الحكومي والخاص والطلاب في المدارس والجامعات إجازة رسمية، ويتسائل الجميع عن موعد إجازة المولد النبوي الشريف 1438 هجري 2016 ميلادي ..معرفة موعد اجازة المولد النبوي الشريف هذا العام، وتفاصيل أكثر عن الإجازة للقطاعين الحكومي والخاص.

موعد اجازة المولد النبوي الشريف 1438هـ ,تهانى بمناسبة مولد الرسول (ًص) صور تهنئة بالمولد الشريف 2016 ،اجازة المولد هل ستكون بدون مرتب؟ .

موعد إجازة المولد النبوي 2016 إجازة المولد النبوي 2016، توافق يوم الإثنين 12 ديسمبر 2016، وفي مثل هذا اليوم ولد سيدنا محمد صلَّ الله عليه وسلم، يوم الإثنين الثاني عشر من ربيع الأول “عام الفيل”، وتحتفل الأمة الإسلامية أجمع بالمولد النبوي الشريف في هذا اليوم العظيم.

نتيجة بحث الصور عن المولد النبوي الشريف

هذا ويقبل المسلمون بشكل عام والمصريون بشكل خاص على شراء حلاوة المولد النبوي في هذا اليوم العظيم، والذي يميّز احتفالات المولد النبوي أيضاً إحياء شعائر السنة النبوية الشريفة وتذكر سيرة سيدنا محمد صلَّ الله عليه وسلم، ومواقف الصحابة، كما يتبادل المسلمون فيما بينهم التهنئة بهذه المناسبة العظيمة.

نتيجة بحث الصور عن المولد النبوي الشريف

ويذكر بأن الحكومة المصرية اعتادت على منح الموظفين والعاملين والطلاب إجازة المولد النبوي الشريف في هذه المناسبة من كل عام، ويحتفل مجلس الوزراء ورئس الجمهورية وقيادات مشيخة الأزهر بهذه المناسبة في الأزهر الشريف أو أحد مساجد الهيئة.

صورة ذات صلة

حيث ان مولد أشرف الخلق وسيد المرسلين محمد صلَّ الله عليه وسلم، من المناسبات العظيمة والمقدسّة التي يحتفل بها جميع المسلمون في شتى بقاع الأرض، لما لهذه المناسبة من منزلة عطرة وأهمية عظيمة، حيث ولد أشرف الخلق في مثل هذا اليوم، هذا ويحتفل المسلمون بالمولد النبوي الشريف من خلال طقوس وعادات معينة يتبعها المسلمون بإحياء ذكرى ميلاد أشرف الخلق.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.