“حسب الرسوب” قيمة علاوة الترقية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة 2022 ,موعد صرف العلاوات 7 ديسمبر ..علاوات الترقيات والمستحقين

وبشرى لجميع الموظفين العاملين بالجهازى الادارى المنتظريم علاوات العام والترقيات للمستحقين الوعد الاخبارى ولوقف هذا الجدل الدائر في كافة الوظائف الحكومية أصدر رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المستشار محمد جميل كتاب دوري بعلاوة الترقية يتضمن ما يلي :-

“حسب الرسوب” قيمة علاوة الترقية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة 2022 ,موعد صرف العلاوات 7 ديسمبر ..علاوات الترقيات والمستحقين .

منح العاملين علاوة الترقية للدرجات الأعلي بفئة العلاوة الدورية المقررة للدرجة وفقاً للقانون رقم 47 لسنة 1978 ثم يتم إضافتها للأجر الوظيفي ودون أن يؤثر ذلك على المميزات والمتغيرات الأخري.

من الجدير بالذكر أن الجهات الحكومية قد أرسلت خطاباً للمستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حول كيفية صرف علاوة الترقية للرسوب الوظيفي وكان هو الرد من جانب المستشار محمد جميل .

هذا وبعد ان حسم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الجدل المثار حالياً في كافة الجهات الحكومية حول قواعد صرف علاوة الترقية بالرسوب الوظيفي والصادر بقرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في 7 سبتمبر 2022.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *