بشرى! القوى العاملة تقرر صرف العلاوة الاجتماعية المقررة بنسبة 7% مع رواتب يناير 2017 #حجم وقيمة العلاوات الاجتماعية لقطاع الاعمال

قيمة العلاوات الاجتماعية لقطاع الاعمال للساده زوار موقعنا الوعد الاخبارى لكم منا اليوم حيث جاءت تصريحات “وهب الله”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صباحك عندنا” المذاع على قناة “المحور”، أمس الإثنين، مؤكداً بأن هناك علاوة اجتماعية تصدر بقرار من رئيس الجمهورية من سنة 1987 والتي تكون مساهمة في التغلب على غلاء الأسعار .

بشرى! القوى العاملة تقرر صرف العلاوة الاجتماعية المقررة بحكم القانون بنسبة 7% مع رواتب يناير 2017 #حجم وقيمة العلاوات وهل تختلف من درجة لاخرى قيمة العلاوات الاجتماعية لقطاع الاعمال .

وأوضح وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، بأنه تم حصول العاملين بالقطاع العام والخاص على العلاوة الدورية إلا أن العلاوة الاجتماعية تختلف عنها، مطالبا وزير المالية ووزير قطاع الأعمال العام باتخاذ القرار بشأن العلاوة الاجتماعية.

حيث أكد وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب “محمد وهب الله”، بأن اتحادات العمال والصناعات والغرف التجارية والمنظمات الرسمية يسعى بالتنسيق مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص، لصرف العلاوة الاجتماعية المقررة بحكم القانون بنسبة 7% مع رواتب يناير المقبل.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.