حصرية.. مشاهدة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد اليوم الثلاثاء 29/11/2016 كاملة ALnahar ,حلقة جريمة بشعة وام المريض الى اتغسلت وصحيت من الموت شافت الملايكة |فيديو يوتيوب

الحلقة بتاعت امبارح بصراحة واحدة من الحلقات التى ابكت قلوب المصريين وكان بها قصة الام التى اتت مع ابنها المريض لكى تعالجة ويفاجا الجميع انها تسقط ويعلن عن وفاتها ويرسل لريهام سعيد خبر انها اتوفيت واتغسلت وان الجثة هتتبعت على مصر وفجاة وبقدة الله العظيم تعود هذة المراء الى الحياة ثانية وبكامل قواها وصحتها وقالت ان الناس يقولون عنها انها بركة ولكنها ليست كذالك هى مجرد انسان تحب الله.

مشاهدة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد اليوم الثلاثاء 29/11/2016 كاملة على النهار اون ,حلقة جريمة بشعة وام المريض الى اتغسلت وصحيت من الموت |يوتيوب .

النهاردة بقا على موقعنا الوعد الاخبارى بقدم ليكم الحلقة الجديدة الخاصة بوم الثلاثاء 29/11/2016 الحلقة كاملة وبدون تقطيع من على قناة النهار وان الحجلقة النهاردة جريئة ومثيرة من نوعها كما تعودنا من حلقات ريهام انها دائما ما تبحث عن المثير للجدل وتركز على اهم القضايا البازة فى مجتمعنا اليوم ستقوم بعرض حلقة مثيرة جدا جريمة بشعة .

ريهام سعيد مع أم عمر إمرأة تعود للحياة بعد وفاتها بسبب مرض السكر

وانا اليوم ساعرض عليكم تفاصيل الحلقة كاملة وكما تعلمون ان الاعلامية ريهام سعيد تنوه انها تطلب من الجهور التبرع للاطفال مرضى القلب لان المراءه التى تكلمت البارحة فى حلقة مسجلة من برنامج صبايا الخير قالت انها انه لازم الناس الى تدور عليكى مش انتى الى تروحى تتطلبى منهم هما محتاجين الثواب والعمل دة للاخرة وقالت انه وما نقص مالا من صدقة .

وقامت ريهام سعيد بعد انتهاء التقرير الذي عرضته اليوم مكملة ريهام سعيد حلقة برنامجها صبايا الخير المذاع علي قناة النهار الفضائية بعرض تقارير عن الأطفال المرضي والتي تجري لهم عمليات بالخارج.، وقالت ريهام سعيد إحنا المصريين لانعرف الهزيمة وذلك عقب انتهاء حلقتها والتي من المقرر أن تذاع بعد موعد العرض الأصلي بساعتين علي قناة النهار +2 alnahar كناقل حصري وأكيد .

حقلة اليوم جريئة ساخنة تستحق المتابعة ولهذا تابعونا لبث وعرض الفيديو عليكم لحظة بث الحلقة مباشر على قناة النهار وان للى مبيلحقش او الاعادة ميعرفهاش .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.