توقعات حالة الطقس غدا وموعد أنتهاء الموجة الباردة وتعرض مصر للسيول

ننشر توقعات حالة الطقس غدا ..وموعد أنتهاء الموجة الباردة ..وتعرض مصر للسيول.. وغداً الخميس سيشهد ذروة حالة عدم الاستقرار في الأحوالل الجوية ويستمر سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، وحتى شمال الصعيد، وعلى حلايب ومدن القناة والة عدم الاستقرار ستنتهي بشكل تدريجي ظهر الجمعة القادمة كما أن وسط وشمال سيناء الأمطار ستصل لحد السيول ويصاحب ذلك انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، ليسود طقس بارد على شمال البلاد، ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء، مما يزيد من الأحساس بالبرودة، كما أنه يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وإن سيناء قد تتعرض للسيول، بينما تقل تدريجيًا على صعيد مصر، مطالبًا المحليات بالاستعداد بمجاري الأمطار حتى تستوعب كمية الأمطار التي ستتساقط، مطالباً بالابتعاد عن أماكن تجمع الأمطار ومخرات السيول، وعدم نزول الصيادين نهائيًا خلال الأيام المقبلة.

وننصح المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل، والابتعاد عن الأنشطة البحرية تماماً وخاصة في البحر المتوسط، نظراً لارتفاع الأمواج، والقيادة بهدوء بسبب الأمطار الغزيرة، والتي تؤثر بشكل مباشر على حركة المرور في كافة الطرق والمحاور.

 


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.