الجهاز الادارى: اصدار قرار بتسريح مليون موظف قبل 2017 ,حقيقة احالة مليوم موظف للتقاعد باللائحة التنفيذية ..من هم الموظفين الذى لهم احقية التسريح؟

خبر نوهت له الجهاز الادارى من فترة بانه سيتم احاله او تسريح مليوم عامل قبل 2017 التى يفصلنا عنها حوالى شهر من الوعد الاخبارى وبأن هناك نحو 200 ألف موظف يحالون للتقاعد سنويًا، وهو ما يعادل مليون موظف خلال خمس سنوات سيتركون الخدمة تلقائيًا، بالإضافة لاستحداث القانون الجديد، لمادة تسمح للموظف بالمعاش المبكر اختياريًا مع منحه مزايا عدة.

اللائحة التنفيذية: اصدار قرار بتسريح مليون موظف قبل 2017 ,حقيقة احالة مليوم موظف للتقاعد ..من هم الموظفين الذى لهم احقية التسريح؟ 

وأشار وزير التخطيط، إلي أن اللائحة التنفيذية للقانون من المقرر أن تصدر بحد أقصي بعد 3 أشهر من إقرار القانون رسميًا، نافيًا في الوقت ذاته، ما أشيع عن تسريح موظفي الجهاز الإداري.

حيث انه على موقعنا أكد الدكتور “أشرف العربي”، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، خلال تصريحات صحفية له علي هامش معرض القاهرة الدولي للاتصالات، بأن قانون الخدمة المدنية الجديد، يعمل من الدرجة الأولى، لصالح منظومة العمل الإداري وخلق بيئة العمل المناسبة للموظف لتقديم الخدمة اللائقة للمواطن.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.