صرف التموين الشهرى “غدا” بالزيادات المضافة للفرد ,البطائق التموينية واسماء الغير مستحقين المحذوفين

غدا اول ايام شهر ديسمبر شهر 12 من نهاية 2017 ويتم غدا فتح ابواب منافذ بيع التموين لصرف التموين الشهرى الوعد الاخبارى وبعد الاضافات التى ازادتها وزارة التموين على الفرد حيث انه وفي سياق متصل أصدر اللواء محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تعليمات للشركات بأن الصرف يكون يومياً للحصص، كما طلب من مديري التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات.

صرف التموين الشهرى “غدا” بالزيادات المضافة للفرد ,البطائق التموينية واسماء الغير مستحقين المحذوفين .

بأن يتم عمل حصر يومي بالسلع التي قد تم توزيعها، والتنسيق مع مخازن شركات الجملة، وحتى لا يتم حالة نقص في أي سلع، وتم تكثيف الرقابة والحملات على منافذ الصرف ومخازن الجملة والبقالين يوميا كما مصيلحي، بأنه قد أصدر تعليمات بتكثيف الرقابة علي منافذ الصرف.

حتى يتم توافر السلع بالأسعار المحددة من وزارة التموين، حتى يتم حصول كل مواطن على السلع الأساسية، وهى خاصة الأرز والسكر والزيت، وقرر إلغاء الإجازات في المخازن، حتى يتم الانتهاء من توزيع السلع والحصص دون أي عجز.

حيث انه وتقرر غداً أول أيام صرف المقررات التموينية وسلع فارق نقاط الخبز، لشهر ديسمبر حتى يوم 20 من الشهر، وذلك من خلال 30 ألف بقال تموين والمجمعات الاستهلاكية وفروع جمعيتي على مستوى الجمهورية، وذلك بالزيادة الجديدة للفرد المقيد في بطاقة التموين إلى 21 جنيه.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.