حقيقة تعطيل المدارس 3 ايام بسبب سؤء الاحوال الجوية فى مصر ,التعليم تعلن عن اجازة رسمية فى المدارس بسبب الامطار الغزيرة #صح ام خطئ؟

حقيقة ولكن لسيت مؤكده كل هذا نستعملة من وزارة التربية والتعليم عن خبر الاجازة الثلاث ايام بسبب سؤء الجو الايام القادمة فى مصر من الوعد الاخبارى مؤكدين أن هذه من سلطات المحافظين ،فالمحافظ الذى تتضرر محافظته من هطول أمطار غزيرة لدية الحق فى الإجتماع بمديرى التعليم فى المحافظ لاتخاذ الاجاراءات اللازمة لتقرير أجازة من المدارس .

حقيقة تعطيل المدارس 3 ايام بسبب سؤء الاحوال الجوية فى مصر ,التعليم تعلن عجازة رسمية فى المدارس بسبب الجو .

وكانت هيئة الأرصاد قد صرحت بتوقع سقوط أمطار غزيرة على معظم المحافظات خاصةً محافظة القاهرة والمحافظات الساحلية ،تبلغ ذروتها يومى الخميس والجمعة .

كما دعا المتحدث باسم هيئة الأرصاد المحافظين ومديرى الوحدات المحلية بالمحافظات والمسؤولين فى المحافظات المتوقع تدهور حالة الطقس وسقوط أمطار غزيرة بها ، باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المواطنين والحفاظ على أرواحهم ،وكذلك اتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع تجمع الأمطار مما قد يعيق حركات المرور والحفاظ على المنشآت فى المحافظة المتوقع تضررها .

الفترة الأخيرة تواردت العديد من الأنباء بأن وزارة التربية والتعليم عزمت على تخصيص أجازة 3 أيام ،نتيجة لسوء الأحوال الجوية وتوقع هطول أمطار غزيرة ينتجع عنها سيول ،خاصةً يومى الخميس والجمعة  وعلى إثر تلك الأنباء ، أوضحت الوزارة حقيقة تلك الأنباء لمسئولين داخل الوزارة ،ونفى المسؤولون أى تصريحات نسبت إليهم بخصص أجازات بسبب سوء الأحوال الجوية.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.