فيتو.. ظهرت الان كشوفات باسماء الفائزين فى نتيجة القرعة العلنية اليدوية اراضي الإسكان المتميز 2022 تكميلى بالـ”السادس من أكتوبر، والسادات، وبرج العرب، والعاشر من رمضان” الاستعلام بالرقم القومى #مبرووك عليكم

مبروك للساده الفائزين موقعنا يقدم ليكم اللينك المباشر لنتيجة القرعة العلنية الخاصة بالاسكان المتميز المرحلة التكميلية حيث بدأت القرعة العلنية اليدوية للمرحلة التكميلية، لقطع أراضى الإسكان المتميز، والأكثر تميزًا، وذلك للحاجزين السابق تقدمهم لحجز قطع الأراضى المطروحة في القرعة السابقة.

فيتو.. ظهرت الان كشوفات باسماء الفائزين فى نتيجة القرعة العلنية اليدوية لاراضي الإسكان المتميز 2022 بالـ”السادس من أكتوبر، والسادات، وبرج العرب، والعاشر من رمضان” الاستعلام بالرقم القومى #مبرووك عليكم .

ولم يتم تخصيص قطعة أرض لهم بالقرعة العلنية التي تم إجراؤها في الفترة من 17 يوليو 2022 وحتى 1 أغسطس 2022، وتم تعديل رغباتهم للحجز خلال الفترة من 7 أغسطس 2022 وحتى 25 أغسطس 2022، وتنتهى أيام القرعة الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر 2022.

النتيجة  والاسماء من هنــــــــــــــا .

حيث انه واليوم نتيجة القرعة العلنية اليدوية لقطع أراضي الإسكان المتميز ضمن المرحلة التكميلية بمدن السادس من أكتوبر، والسادات، وبرج العرب، والعاشر من رمضان، وبدر، والتي أجريت في الفترة من الأحد 20 نوفمبر حتى الإثنين 28 من الشهر ذاته.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *