يوتيوب كاملة مشاهدة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد الاثنين 5/12/2016 على النهار one ,حلقة اب سفاح يقتل ابنتة بالحرق ويقطع لسانها وامها معرفتش اجبها “+18” واسد ياكل مدربة #شاهدنت HD

حلقة مثيرة جدا للجدل عرضتها ريهام اليوم فى برنامجها صبايا الخير عن اب مجرم لا يسحتق ان يطلق عليها حتى ام  الحيوان بعد ان تطلق هو وزوجتة انتقم من ابنتها التى تبلغ من العمر فقط 9 سنوات ااسمها ملك “الصور” والحلقة كاملة على موقعنا الوعد الاخبارى لكم التفاصيل وايضا عن المدرب الذى التهمه الاسد وعن طفل الشوارع معاذ الذى اعطاة الله موهبه الرسم فى سن 4 سنوات .

يوتيوب كاملة مشاهدة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد الاثنين 5/12/2016 على النهار one ,حلقة اب سفاح يقتل ابنتة بالحرق +18 وامها معرفتش اجبها واسد ياكل مدربة #شاهدنت HD .

الحكايه الاولى عن طفلة صغيرة لا حول لها ولا قوة قام ابوها بتعذيبها حتى الموت بالرحق واعماها هو وزوجتة وعمتها وابن عمها واخذها من امهات بالقوة الحلقة عن تفاصيل الطفلة ملك تبلغ فقط 9 سنوات وام لم تهتم واب اعمته المخدرات وانتزعت من قلبة الرحمة والشفقة حتى على ا بنته ومن ثم عرضت ريهامخ فيديو لكلبه ابنتها ماتت حملتها بفمها وحفرت فى الارض لتدفنها وقالت هل انقلبت الاية واصبحت الحيوانات اكتر رحمة من قلوب البشر .

والحكايه الثانية التى اقرت ريهام فيها عن انها تريد ان تمنع نهائيا فقرة الاسد التى تكون فى السرك لانها عرضت فيديو لمدرب كان فى فقرة واقف وفجاة انقض عليها الاسد وظل ياكل فيه والناس بتتفرج وعرضت الفقرة الى كانت جت فيها وهى فى القفص مع الاسود وقالت انا دمانة انى عملت كدا دى اصعب لحظات دى حيوانات مفترسه مكانها مش قريب من الناس.

وشكرت الإعلامية ريهام سعيد من خلال منصة برنامجها صبايا الخير المتبرعين لأسر الأطفال المرضي بالقلب والذين يجب أن تجرى لهم عمليات عاجلة .

والحكايه الثالثة عن الطفل معاذ الذى يجلس فى الشارع بجانب جدتة يبيع المناديل وان هذا الطفل موهوب مثلا رسام مشهور واكتشفوا ان لدية موهبه رسمه للاشخاص بصصورة حقيقة جدا وطالبت ان يكون لهذا ا لطفل مستقبل مبهر لانة حقل وفعلا يستحق مستقبل مشرق .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *