الرئيسية / اقتصاد / الان الحجز فى “بدر” وحدات الاسكان الاجتماعى 2017 بنظام السداد ..شروط التسجيل واسعار الشقق حسب المساحة ،ادفع كاش واستلم بعد سنه

الان الحجز فى “بدر” وحدات الاسكان الاجتماعى 2017 بنظام السداد ..شروط التسجيل واسعار الشقق حسب المساحة ،ادفع كاش واستلم بعد سنه

طريقة حجز وحدات الاسكان الاجتماعي2017 من على الوعد الاخبارى حصرى لكم منا فيما يلي الشروط الواجب توفرها لدى أي مواطن يرغب بالاكتتاب على أي وحدة سكنية ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي وأسعار الوحدات والسداد .

تفاصيل مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة بدر.. وعدد الوحدات السكنية التى يتضمنها المشروع، وكذلك مستوى التشطيب وجودة التنفيذ وتم الآنتهاء من تنفيذ 212 ألف وحدة سكنية، ويجرى تنفيذ 288 ألف وحدة أخرى، وإضافة 100 ألف وحدة للمشروع.. سيتم تنفيذها وأعلنت الوزارة على المميزات التي تتميز بها الوحدات، حيث مساحة الوحدات تبدأ من 95 متر مربع، وتتميز هذه الوحدات بتواجدها في المدن الجديدة، ومن أهم تلك المدن (القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، العبور، الشيخ زائد، العاشر من رمضان، 15 مايو،مدن الصعيد، الشروق، المنيا الجديدة واستحداث عدة محأور جديدة، منها:-

  1. محور الإسكان الاجتماعى المتميز، وبه 40 ألف وحدة، بالمدن التالية: –
  2. (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – بدر – العبور – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة – العلمين الجديدة).
  3. محور الإسكان الاجتماعى للعاملين بالخارج، وبه حوإلى 22 ألف وحدة، بالمحافظات التالية:-
  4. (القاهرة – مطروح – البحر الأحمر – الشرقية – أسوان – الإسماعيلية – الأقصر – أسيوط – قنا – المنيا – قنا – البحيرة – ألفيوم)
  5. محور الإيجار لأصحاب الدخول الشهرية التى تقل عن 1500 جنيه، وبه 26 ألف وحدة سكنية على مرحلتين، وتم تسليم أول عقود للإيجار منذ أسبوعين بمحافظة سوهاج.
  6. محورى النقابات، وبه 20 ألف وحدة سكنية كمرحلة أولى، والتمليك لأصحاب الدخل الشهرى حتى 5 آلاف جنيه للأسرة و4 آلاف جنيه للأعزب.

موعد فتح باب التقديم للحجز في وحدات الإسكان الاجتماعي المتميز 2017
وقد أعلن مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية المهندس “خالد عباس” على أن الموعد الرسمي لفتح باب الحجز لوحدات الإسكان الاجتماعي المتميز بدايةً شهر يوليو القادم، وسوف تكون متاحة للمواطنين أصحاب الدخل الأعلى من الإسكان العادي، والذي يكون دخل الفرد 5 آلاف شهرياً فأكثر.

الان الحجز فى وحدات الاسكان الاجتماعى 2017 بنظام السداد ..شروط التسجيل واسعار الشقق حسب المساحة ،ادفع كاش واستلم بعد سنه .

أن لا يزيد دخل الراغب بالتسجيل والحجز لوحدة سكنية عن 4000 جنيه للأعزب، وعن 5000 جنيه للمتزوج.
سعر الوحدة السكنية البالغة مساحتها 90 مترا مربعا، 180000 جنيه ، والوحدة 95 مترا مربعا 198000 جنيه.
يودع المكتتب مبلغا وقدره 5% من إجمالي ثمن الوحدة السكنية عند التعاقد كوديعة صيانة.
يدفع المكتتب مقدم حجز 15000 جنيه، يُسترد كاملا في حال عدم التخصيص، كما ويدفع المكتتب مبلغ 150 جنيه غير مستردة بأي حال كمصاريف إدارية واستعلام
عند التخصيص بوحدة سكنية يُستكمل مقدم الحجز لـ 25% كحد أدنى من قيمة الوحدة، و50% كحد أعلى.
الوحدة السكنية التي يتم تسليمها خلال عام، يُسدد مقدم حجزها على 4 أقساط سنوية قيمة كل قسط 10 آلاف جنيه، ابتداءا من 1 مايو 2017 بحساب بنك التعمير والإسكان .
الوحدة التي مسحتها 90 متر مربع هي في مرحلة الانتهاء من التنفيذ ، أما الوحدات ذات 95 متر مربع تُسلم خلال عام من التسجيل.
الحد الأدنى للقسط الشهري 10000 جنيه.
وتجدر الإشارة إلى أن الوحدات السكنية المتاحة حاليا في ثلاث محافظات وهى مدينة بدر بمحافظة القاهرة، ومدينة 6 أكتوبر فى محافظة الجيزة، ومدينة العبور فى محافظة القليوبية.

حيث انه على الوعد الاخبارى وفي خطوة جديدة لوزارة الإسكان، أعلنت عن طرح وحدات سكنية جديدة ضمن برنامج مشروع الإسكان الاجتماعي، وتبلغ مساحات هذه الوحدات 90 متر مربع و95 متر مربع، وسوف يكون نظام السداد والأسعار والحجز موضحا بشكل مفصل.

ضمن دفتر الشروط الذي يمكن لأي مواطن الحصول عليه من مكاتب البريد، بدءا من يوم الأربعاء 7 ديسمبر في كافة مكاتب البريد في جميع المحافظات، أما التسجيل على الوحدات السكنية والحجز سوف يبدأ من يوم 14 ديسمبر على مدى شهر كامل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *