مشاهدة فيديو ريهام سعيد صبايا الخير امس الاربعاء 7/12/2016 على النهار ONE #شاهد نت# حلقة المناخل وخلايا العسل “ريهام تجمع الملكة بالنحل على دقنها” كاملة يوتيوب حصرياً dailymotion

فى حلقة اليوم حلقة فى غاية الغرابة من اهم حلقات برنامج صبايا الخير التى تقدمها الاعلامية ريهام سعيد حلقو اليوم عن المناحل  التى تتبع لوزارة الزراعة وفى مواقفه اثارت موجة من الضحك على الاعلامية ريهام عن طريق قيامها بمجازفة بعمل ما يسمى بدقن النحل الحلقة كاملة اونلاين على موقعنا الوعد الاخبارى اتفرج صحرى #شاهد_نت #ديلموشن #يوتيوب اليوم الاربعاء 7/12/2016 .

مشاهدة ريهام سعيد صبايا الخير امس الاربعاء 7/12/2016 على النهار ONE #شاهد نت# حلقة المناخل وخلايا العسل “ريهام تجمع الملكة بالنحل على دقنها” كاملة يوتيوب حصرية .

تقدروا تتابعونا كافة التفاصيل عن طريق الموقع الرسمى الصفحة الرسمية لصبايا الخير #ريهام_سعيد من هنا اما النهاردة فلكم منا عن تفاصيل الحلقة المثيرة عن خلايا النحل وما بين ضحك هستيرى وخوف من الاعلامية ريهام قامت بعمل خطوة مثيرة تسمى ذقن النحل .

مشاهدة فيديو ريهام سعيد صبايا الخير الاربعاء 7/12/2016

وقالت ريهام سعيد بعد انتهاء التقرير الذي عرضته اليوم ملكملة ريهام سعيد حلقة برنامجها صبايا الخير المذاع علي قناة النهار الفضائية بعرض تقارير عن السيدات الذين يحتاجون الي عمليات عاجلة وطالبت ريهام جمهورها بسرعة التبرع لهؤلاء السيدات لعل ذلك يكون سبب في شفاءهم .

مع  العلم ان الحلقة تذاع 3 ايام فى الاسبوع هم الاثنين والثلاثاء والاربعاء واليوم اخر حلقة فى الاسبوع حلقة اليوم مثيرة جدا وهى تتكلم عن اهميت النحل فى حيات مصر وللعم ان للنحل مصدر كبير فى رفع ا لاقتصاد لانه يتم تصدير هذا النحل للخالرج بمبالغ طائلة ولكن مطلوب فقط من وزارة الزراعة الاهتمام بالمناحل .

حلقة اليوم مباشر انتظروا اونلاين بعدي قليل ..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *