أشاعات #رفع الحد الأدنى للأجور وذيادة المرتبات في يناير 2022 لا زيادة في المرتبات و ضرائب جديدة قريباً

بخصوص الأخبار عن رفع الحد الأدنى للأجور.. وذيادة المرتبات في يناير 2022 شريف اسماعيل أكد أنها أشاعات ولا زيادة في المرتبات و ضرائب جديدة قريباً “رئيس الوزراء يصرح لا زيادة في المرتبات و ضرائب جديدة قريباً”في تصريحات جديدة له نفى رئيس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل الأنباء التي ترددت عن دراسة الحكومة لرفع الحد الأدنى للأجور و هي الأنباء التي كانت مثلت بصيصاً من الأمل للعديد من الموظفين و العاملين بالحكومة خاصتا بعد الارتفاع الكبير الذي شهدته العديد من السلع و الخدمات في الفترة الماضية و في تصريحاته .

أكد رئيس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل اتجاه الحكومة لفرض ضريبة تصاعدية جديدة في اطار الاصلاحات الإقتصادية التي قد أعلنت عنها مؤخراً لكنه أكد أن وزارة المالية ما زالت تبحث آليات تطبيقها و أشار شريف اسماعيل إلى أن الحكومة زادت من قيمة الدعم الموجه لبطاقات التموين و لبرامج التكافل الاجتماعي.

ولم يكتفي في تصريحاته بنفي زيادة المرتبات في الفترة القادمة بل انة صرح أن الحكومة تتجه لفرض ضريبة جديدة تصاعدية وتأتي هذه الضريبة في إطار الإصلاحات الإقتصادية وأكد شريف اسماعيل أن الحكومة تدرس كيفية تطبيقها وآليات التطبيق وأشار رئيس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل أن الحكومة زادت من قيمة الدعم في بطاقة التموين يقصد زيادة نصيب الفرد في البطاقة التموينية بدل من 18 جنيه وأصبح 21 جنية بواقع ثلاث جنيهات كاملة للفرد”.

و في معرض حديثه عن المواد البترولية أكد شريف اسماعيل أنه لا يوجد لدى الحكومة أي عائق في توفير المواد البترولية اللازمة ونوها إلى الإعلان عن اكتشافات بترولية جديدة بداية العام القادم و نفى اسماعيل الأنباء التي تحدثت عن تربح أحد الأشخاص أحمد الوكيل من قرار اعفاء الدواجن المستوردة من التعريفة الجمركية .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *