شاهدنت# Arab Idol s4 يوتيوب مشاهدة برنامج ارب ايدول الموسم الرابع الجمعة 13/1/2022 كاملة على MBC مصر ..ارب ايدول الحلقة الاخير وأبداعات كاظم الساهر

بحلقة اليوم من البرنامج الغنائى المثير جدا لكم من موقعنا الوعد الاخبارى اعرض عليكم مشاهدة ممتعة لحقلة اليوم كاملة على قناة ام بى سى مصر arab idol 2022 تجارب الاداء الحلقه 6 dailymotion وانطلقت حلقة جديدة من العروض المباشرة من برنامج المواهب “أراب أيدول” بالموسم الرابع بمشاركة أعضاء لجنة التحكيم المكونة من نانسي عجرم وأحلام ووائل كفوري و حسن الشافعي عرب ايدول 2022 المرحلة الثانية الحلقه 2 و الحلقة 6، arab idol 2022 الحلقة 6 كاملة – Video Dailymotion، برنامج عرب ايدول الموسم الرابع الحلقة السادسة من تجارب الاداء.

#الحلقة الاخير وأبداعات كاظم الساهر شاهدنت# Arab Idol s4 مشاهدة برنامج ارب ايدول الموسم الرابع الجمعة 13/1/2017 كاملة على MBC مصر ..ارب ايدول الحلقة السادسة فرز المجموعات عرب ايدول 13/1/2017.

استعاد برنامج “أراب أيدول” زخمه مع بداية العام الجديد، وبعد عودة الحكام الأربعة إليه من عطلة الأعياد وارتباطاتهم الفنية، في وقت احتلّت 13 موهبة من أفضل الأصوات في العالم العربي المسرح، مساء أمس، حيث غنّى كلّ منها أغنية في إطلالة متميّزة، فأثبتوا أنهم يستحقون فعلاً الوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة والمنافسة على لقب برنامج “Arab Idol” على MBC1 و”MBC مصر”.

https://youtu.be/vtWgeQrHLH4

وقبل الدخول في أجواء الحلقة، علم “سيدتي نت” أنّ مقدّم البرنامج أحمد فهمي سيتولّى تقديم الموسم الرابع لوحده من دون الشابة رزان جمال التي كانت تنوي مشاركة فهمي التقديم. وحسب المعلومات، فإنّ رزان قامت بتسجيل إحدى الحلقات على سبيل التجربة؛ ويبدو أنها لم ترق لها الفكرة أو لم يعجب القيمون على البرنامج أداءها ففضّلوا البقاء على أحمد لوحده.

Arab idol 2022 برنامج عرب ايدول الموسم 4 2022, مشاهدة برنامج، Arab idol 2022 برنامج عرب ايدول الموسم 4 2022 ,مشاهدة arab idol 2022 الحلقة الثالثة youtube ، مشاهدة arab idol s 4 مع لنجة التحكيم النجمة نانسي عجرم و الملكة احلام و الفنان وائل كفوري و الملحن حسن الشفعي .

الفريق الأول

يحمل اسم فريق «سفر الأنعام» وبدأت فتيات الفريق بغناء أغنية «قالوا حبيبك مسافر» للمطربة ذكري قام بأداء الأغنية كلا من « كوثر براني، ياسمين شلاح، سكينة الحجامي، إيمان فوضايب وأماني مبارك. واعلنت أحلام في النهاية فوز الفريق بأكمله.

الفريق التاني

بدأت فتيات الفريق التاني بغناء «القريب منك بعيد» للمطربة نجاة الصغيرة والتي قدمها كلا من ليندا زامل، سمر الحسيني، روان عليان وهاجر ادالحاج ، وفي النهاية اعلنت لجنة التحكيم بفوز الفريق ولكن تم استبعاد المشتركة هاجر اداالحاج وأشاد حسن بصوت ليندا زامل بقوله صوتك أدفأنا، واعتبر أن سمر الحسيني وروان عليان أيضاً يستحقان التأهل إلى المرحلة المُقبلة عن جدارة.

الفريق الثالث

أما عن الفريق الثالث فيحمل اسم «فريق الطيور» والمكون من محمد مصطفى، محمد بن صالح، عامر الصيداوي، شادي دكور، ربيع زيود، محمد سعيد وقاموا بأداء أغنية «ياطير وبقالك ريش»، وتأهل كل المشتركين باستثناء عامر الصيداوي، وطلبت منه نانسي أن يتدرب أكثر ثم يعود في الموسم المُقبل.

الفريق الرابع

جاء الفريق الرابع ليحمل اسم «فريق الأحباء» المكون من مهند جاسم، وحسين المصري، وهمام عبد الرازق، ومتي سوبو، وأيمن أمين، ومهند الحسين وقام الفريق بغناء أغنية «سلمتك بيد الله» للمطرب «كاظم الساهر» وأخبرتهم أحلام بخسارة الفريق ماعدا كل من همام عبد الرازق ومهند الحسين.

الفريق الخامس

تكون الفريق الخامس من إكرام فراج، ميساء عيناس، داليا سعيد، رلي عازر، إسراء جمال، وقدمن أغنية «سامحتك كتير» للمطربة أصالة نصري، وتأهلت ثلاث مشتركات فقط هن داليا سعيد، رلي عازر، وإسراء جمال، فيما استُبعدت ميساء عيناس وإكرام فراج وكان هناك تحفظ من أحلام على المشتركة رلى عازر ولكن بإجماع باقي أعضاء لجنة التحكيم تم إعطائها فرصة أخرى.

الفريق السادس..

أطل الفريق السادس بإسم فريق «النصيب» وتكون من محمد الصالح، تامر ضاهر، مهند الخطيب، أيسر الوليد، وليد بشارة، وسعيد طربية، وقام بغناء أغنية «الزينة لبست خالخالا» للمطرب «سمير يزبك»، وتأهل كل من تامر ضاهر، وليد بشارة ومهند الخطيب.

الفريق السابع

جاء الفريق السابع ليحمل اسم «جلسة» الذي تكون من 5 مشتركين وهم بدر الحسن، عبدالله الخليفي، بندر مقري، عمار محمد، فؤاد الهتار والذين أبهروا لجنة التحكيم بغناء أغنية « يا منيتي» وتم تأهيلهم جميعا للمرحلة القادمة.

الفريق الثامن

وفي الفريق الثامن الذي حمل اسم «الخلطة السرية» غنى المشتركون أغنية «عنابي» للمطرب الراحل «كارم محمود» وأداها كل من مناد عبده، وعمر حمدي، ونادر حمودة، وإبراهيم الملوحي، ومحمد الحوري، ومحمد فرقالي، وكان راي لجنة التحكيم أن هناك من أدى الأغنية بشكل صحيح وأخرون بشكل غير جيد ومن المشتركين الذين سيتم تأهيلهم للمرحلة القادمة هما نادر حمودة ومحمد فرقالي أما باقي الفريق فلم يتم قبولهم.

الفريق التاسع

أما عن هذا الفريق الذي قدم أغنية «علي بالي» لشيرين عبدالوهاب الذي يتألف من آية بغدادي، نسرين الصافي، أمنية حسن وأمل ابراهيم، لم يكن الحظ يحالف هذا الفريق فتم استبعادهن جميعا بسبب سوء اختيارهم للأغنية.

الفريق العاشر

ضم الفريق العاشر متسابقات من جنسيات مختلفة فمنهن من تحمل الجنسية الجزائرية والفلسطينية لذلك تم تسمية الفريق بإسم «جزائسطين» وقدمن أغنية «أهو دا اللي صار» للراحل «سيد درويش» وهن وهننادين خطيب، جيانا غنطوس، كميليا ورد، أمل شاهين، منال حدلي واعلنت اللجنة قبولهم جميعا وتم تأهيلهم للمرحلة القادمة.

الفريق الحادي عشر

أخر فريق كان «فريق السلام» الذي غنى «يا صلاة الزين» للراحل زكريا أحمد، تكوّن من 6 متسابقين، هم أمير دندن، كفاح رستم، يعقوب شاهين، حسام الشويكي، محمود عثمان وحمزة الساوي، ووصف الشافعي المجموعة بأنها متناغمة وستتأهل جميعها للمرحلة القادمة.

من الوعد لكم منا 2022 الحلقة 6 كاملة، Arab idol 2022 EP 3 Arabidol2022 الحلقة السادسة كامله، الحلقة 6 عرب ايدول 2022 ، الحلقة 6 من عرب أيدول الموسم 2022 ، الحلقة 6 السادسة من برنامج عرب ايدول الموسم 2022 كاملة، 6 السادسة – السادسة ،السادسة , 24 السادسة ، برنامج arab idol 2022 الحلقة 6، arab idol 2022 العرض المباشر الحلقه 6، brnamg arab idol – الحلقة 6 كاملة ، عرب ايدول 2022 –الحلقة السادسة 6 .

بعد إنتهاء حلقات المرحلة الأولي من برنامج اكتشاف المواهب «اراب ايدول» ووصول 64 متسابق الي مرحلة متقدمة من البرنامج، بدأت اولي حلقات المرحلة التانية من الموسم الرابع ووصول المشتركين الي بيروت، حيث تم تقسيمهم الي مجموعات وتم استبعاد 24 متسابق بإختيار لجنة التحكيم.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *