حفلات دبى رأس السنة 2017 Dubai الفنانين المطربين في راس السنة دبي ومصر ولبنان ,احتفالات راس السنة فى الامارات 2017 #حفلات اشهر المغنين براس السنة 2017 فى دول الخليج العربى

المطربين في راس السنة دبي ومصر ولبنان هابى نيو يرر من ميع انحاء العالم عقارب الساعة تنتظر دقه 12 منصف الليل فى يوم 30/12/2016 من الوعد الاخبارى لحضراتكم احلى حفلات الغناء براس السنة فى دول الخليج العربى حيث قد تكون الحفلات التي يقيمها كل من وائل كفوري وكاظم الساهر وعاصي الحلاني وهيفاء وهبي، هي الوحيدة التي يحييها نجوم من الصف الأول في لبنان بعدما لوحظ نشاط لافت للمغنين من الصفين الثاني والثالث الذين لبوا دعوة بعض الفنادق خارج بيروت وضواحيها ليحيوا سهرات العيد محليا.

حفلات دبى رأس السنة 2017 Dubai واهم الفنانين ,احتفالات راس السنة فى الامارات 2017 #حفلات اشهر المغنين براس السنة 2017 فى دول الخليج العربى .

حفلات ليلة رأس السنة 2017
ينتظر العالم موعد حفلات راس السنة الميلادية 2017، بالاستماع لاشهر نجوم الفن والغناء مُتأمّلين فِيه أن يَكُون عامََا جَميلََا ،وفِيه تَفاؤل كبير، واليَوم نطرحُ لكُم احتفالات راس السنة 2017، تعرف على أماكن ومواعيد عرض وتفاصيل حفلات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2017 فى مصر والإمارات وأيضاً لبنان، حيث يستعد نجوم الغناء العرب لإحياء حفلات رأس السنة، وتأتي معظم الحفلات كعادة كل عام في القاهرة وبيروت ودبي، غير أن الملاحظ تواجد المطرب اللبناني رامي عياش، والذي اتفق بالفعل على إحياء حفلة رأس السنة بأحد فنادق القاهرة، فَالكثِير مِن السّياح فِي العَالم يبحثون عَن أجمل الدول من أجل الإحتِفَال بقدم ليلة راس السنة الميلادية.

حفلات ليلة رأس السنة 2017 في مصر
وكذلك تعاقد مواطنه وائل جسار على إحياء حفل ساهر ليلة رأس السنة، بالقاهرة، كما كان الحال في العامين الماضيين ، ويحيي المطرب أحمد سعد حفلا غنائيا ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ويتوقع أن يقدم سعد مجموعة من الأغاني الجديدة، التي سيطرحها ضمن ألبومه المُقبل، المقرر طرحه في الأسواق، مطلع العام الجديد.

حفلات ليلة رأس السنة 2017 دبي
تعتبر دبي من الاماكن الأكثر جَذبََا فِي احتفالاتها السَنوية للعَام الجديد 2017، حيث تحتفِل دبي بِالعَام الجديد 2017 عبر المَدِينة بأكمَلِها مِن خِلَال المُوسيقى، والألعاب النّارية، والاحتفالات، والفعاليات لجَمِيع أفراد العائلة، حيثُ سجلت دبي خلال الاعوام الماضية أرقام قياسية عالمية ودخلت كتاب غينيس من خلال تقديم أكبر عروض للألعاب النارية في العالم، و تقام عروض الألعاب النارية في عدد من معالم دبي الشهيرة بما في ذلك برج خليفة، برج العرب ونخلة جميرا.

فقد وقعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على إحياء حفلة رأس السنة فى مدينة أبو ظبى لتنفي بذلك شائعة إحيائها حفلة ليلة رأس السنة في عمان بالأردن، وانتهت نانسي عجرم من تسجيل وتنفيذ ألبومها الغنائي الجديد، الذى يحمل عنوان “نانسى 9″، وقد تم طرح البوستر المبدئي للألبوم بالفعل، ومن المقرر إصداره خلال الأسابيع المُقبلة.

وتحتضن دبي المطرب المصري عمرو دياب واللبنانية ميريام فارس في حفل غنائي واحد يحييه كل منهما ليلة رأس السنة ، ويستعد الفنان العراقي كاظم الساهر، لإحياء حفل رأس السنة، بدبي، ليلة السبت ، وأحيا كاظم الساهر،خلال صيف 2016 مجموعة كبيرة من الحفلات والمهرجانات في أكثر من دولة، كما يواصل كاظم الساهر، نجاحات ألبومه الأخير، والذي يحمل اسم “كتاب الحب”.

حفلات ليلة رأس السنة 2017 لبنان
واختار المطرب راغب علامة بيروت لإحياء حفل رأس السنة، وحتى الآن يحيي راغب الحفل بمفرده، لكن يتوقع أن تشاركه إحدى مطربات لبنان لم يكشف عنها حتى اليوم ، وتستقبل الأردن أيضا عددا من النجمات العرب في رأس السنة، من بينهن اللبنانيتان نوال الزغبي ويارا.

وتعد الحفلة التي يقيمها كل من كاظم الساهر ووائل كفوري في قاعة (بول روم) فندق فينيسيا وسط بيروت هي الأبرز على اللائحة التي تتضمنها سهرات العيد في الفنادق، وقد روج لها على شاشات التلفزة ومن خلال اليافطات الإعلانية على الطرقات بشكل مكثف لجذب أكبر عدد من الناس أما أسعار بطاقات هذه الحفلة التي سيبدأها وائل كفوري ويختتمها كاظم الساهر، فتتراوح ما بين 350 و1000 دولار. ويبدو، وحسب متعهد الحفلة، أن البطاقات بسعر الـ350 والـ400 قد نفدت.

أما الحفلة الثانية التي تدخل خانة الحفلات الكبيرة المقامة في المناسبة، فهي تلك التي سيحييها كل من عاصي الحلاني، وهيفاء وهبي، إضافة إلى المونولوغست باسم فغالي، فتبدأ أسعارها بـ260 دولارا لتنتهي بـ600 دولار للشخص الواحد ويتخللها عشاء من الدرجة الأولى. وأكد عاصي الحلاني أن الحفلة ستحمل الكثير من المفاجآت وأنه فخور بأحيائها رغم كل ما يتردد عن تردي الأوضاع في لبنان. بينما صرحت الفنانة هيفاء وهبي بأنها تحضر لاستعراض راقص يرافق وصلتها الغنائية التي ستمتد لأكثر من ساعة وتواصل الفنانة كارول سماحة استعراضها الغنائي الراقص (السيدة) على مسرح كازينو لبنان الذي افتتحته في السادس من الشهر الحالي ولتقدم لمحبيها تابلوهات غنائية من جديدها وقديمها أيضا ليلة رأس السنة.

محبو نجوى وفارس كرم، على موعد لتمضية العام الجديد معهما في فندق الحبتور بدولة الإمارات العربية، بينما ستكون النجمة إليسا بالإمارة نفسها، وبالتحديد في فندق (ريتز كارلتون)، إلى جانب المطرب ماجد المهندس بحيث سيتشاركان في أحياء حفلة العيد.

من ناحيتها، فإن نانسي عجرم لن تمضي ليلة رأس السنة في بيروت أيضا، إذ أعلنت منذ أكثر من شهر أنها ستكون ضيفة عاصمة الأردن عمان، بينما تتوجه الفنانة نوال الزغبي إلى العراق لإمضاء ليلة رأس السنة مع معجبيها هناك وتقيم الفنانة ميريام فارس حفلة واحدة بدولة المغرب العربي، بينما سيكون المطرب ملحم زين موجودا في الليلة نفسها بفندق (إنتركونتيننتال) في دبي، ويشاركه الحفلة نجم برنامج ستار أكاديمي ناصيف زيتون. كذلك الأمر بالنسبة لراغب علامة الذي سيكون موجودا في الإمارة نفسها وفي فندق آخر. أما رامي عياش وشذى حسون، فسيحييان ليلة عيد رأس السنة في فندق (إنتركونتيننتال) بإمارة أبوظبي.

ويتوجه أيضا كل من ملحم بركات وهشام الحاج إلى أبوظبي لإحياء حفلة العيد في فندق (الشاطئ روتانا) أما المطرب وليد توفيق، فسيقدم حفلة غنائية واحدة في فندق (لو رويال) تشاركه فيها الفنانة سارة الهاني. وتطول لائحة الفنانين من الصف الثاني والثالث الذين يحيون حفلات رأس السنة في لبنان. فأيمن زبيب ونايا وربيع بارود سيقدمون، وضمن حفلة واحدة، وصلاتهم الغنائية في مطعم (الإطلال بلازا) بمنطقة جونية، وسينتقل الأول أيضا إلى فندق (الحبتور) في الليلة نفسها لتقديم حفلة أخرى.

أما زين العمر، فسيحيي حفلة العيد في منطقة ضبية، وبالتحديد في مطعم (النخيل) الذي تردد أن معظم البطاقات فيها قد نفدت. ويقدم سيمون حدشيتي حفلة في مجمع (إده ساندز)، بينما تحيي الفنانة نورهان حفلتين في المناسبة، إحداها في فندق (بارك أوتيل شتورا)، والثانية في مجمع النخيل بمدينة زحلة البقاعية ولم تتوان بعض الفنادق خارج بيروت وفي المناطق الجبلية عن إقامة حفلات غنائية على طريقة (وان مان شو) لتقوم بالواجب تجاه زبائنها بالتي هي أحسن، فاستعانت بعازف يغني أو العكس لتقدم حفلات متواضعة، ولكنها لا تخلو من الأجواء الحماسية والجميلة.

وفي مصر، تجددت واجهات مسارح الأوبرا في كل من القاهرة والإسكندرية والبحيرة، لاستقبال مشاركين من الفنانين العالميين والمحليين. وازدانت الديكورات بأجواء الكريسماس وأشجار أعياد الميلاد، لتقديم الكثير من العروض العالمية، منذ هذا الأسبوع وحتى ليلة رأس السنة.

ويشهد شباك حجز التذاكر لحفلات العام الجديد إقبالا غير مسبوق، من متذوقي الفنون الرفيعة من المصريين والعرب والأجانب وأكد وليد منصور، منظم الحفلات، أن زيادة عدد الحفلات هذا العام يرجع إلى استقرار الأوضاع الأمنية داخل البلاد. وأضاف أن عدم وجود عدد كبير من النجوم العرب لإحياء حفلات داخل مصر سببه ;مادي لأن العائد يكون عادة أكبر في دول الخليج، معربا عن تفاؤله في الفترة المقبلة بتنشيط الحالة الفنية ;نظرا لبوادر الاستقرار التي نعيشها فيها الآن;.

كما تقدم فرقة أوبرا القاهرة حفلين بمصاحبة عازف البيانو الإنجليزي جريج مارتن، وذلك في الثامنة من مساء أمس (الأربعاء) واليوم الخميس، على مسرح الجمهورية بالقاهرة ويصاحب هذه الأعمال مشاهد حركية تعبيرية لعناصر من فرقة ;فرسان الشرق للتراثتجسد صورة بصرية تعبر عن الكلمات المغناة. ويؤدي الأغاني نخبة من نجوم فرقة أوبرا القاهرة، بينهم السوبرانو دينا إسكندر والميتزوسوبرانو هالة الشابوري.

وعلى مسرح سيد درويش في مدينة الإسكندرية، يجري تقديم أوبرا الإسكندرية في حفل رأس السنة تصحبها فقرات للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.كما يستقبل مسرح أوبرا دمنهور حفل كوكب الشرق الذي يتضمن نخبة من أجمل أغاني أم كلثوم. أما الحفلات التي ينتظر أن تشهد إقبالا ويحييها عدد من نجوم الصف الأول، فيغني تامر حسني في الصالة المغطاة بالقاهرة، كما يحيي المطرب محمد حماقي حفلا نظمته شركة دعائية، وستعود المطربة آمال ماهر للظهور من خلال إحياء حفل غنائي يوم 31 ديسمبر (كانون الأول) في أحد الفنادق المصرية، ويشاركها في ذلك المطرب الشعبي حكيم ومصطفى كامل والمطربة الشعبية بوسي. كما يقيم المطرب اللبناني وائل جسار حفلا في نفس اليوم بأحد الفنادق المطلة على النيل.

اقتراب عيد رأس السنة , جدول حفلات الفنانين في احتفالات راس السنة 2017 , اماكن حفلات النجوم في راس السنة 2017 , الوقت يمر بسرعة بحيث لا نستطيع القيام بكل الأمور التي نرغب بها من سفر وتسوق…ولكن مهلاً لحظة، لا نزال الفرصة سانحة للإستمتاع بذلك من خلال 6 وجهات اخترناها لك في شهر ديسمبر ليكون وداع العام 2015 ذكرى لا تنسى واستقبال العام الجديد بفرح وراحة.

هذا وحيث يحيي عشرات الفنانين المصريين والعرب رأس السنة وسط تفاؤل بانتعاش الحفلات الغنائية، مع وجود اتجاه من نجوم لبنان لاستئناف نشاطهم في الخليج العربي، مع بقاء البعض الآخر لإحياء حفلات في بيروت، بينما تشهد القاهرة وعدة عواصم أخرى حفلات متعددة لوداع عام 2017 واستقبال عام 2017 .