الرئيسية / اخبار عربية / البطاقة الذهبية لبريد الجزائر مميزاتها وعيوبها موعد استلام”البطاقة الذهبية ccp” رابط موقع بريد الجزائر ccp

البطاقة الذهبية لبريد الجزائر مميزاتها وعيوبها موعد استلام”البطاقة الذهبية ccp” رابط موقع بريد الجزائر ccp

منذ أيام قليلة قالت الوزيرة الجزائرية ..بالبريد وتكنولوجيا المعلومات.. أن مؤسسة بريد الجزائر ستتوالى اصدرا 5 مليون بطاقة ذهبية بطاقات الدفع الإلكتروني كحصة أولى، حيث تم عملية الإصدار بداية من شهر ديسمبر 2016 وتوفير البطاقات الذهبية على موقع بريد الجزائر ccp لحوالي 20 مليون مواطن ممن لهم حسابات بريدية وسارية المفعول وخصصت مؤسسة بريد الجزائر مركز إتصال للإجابة على مختلف استفسارات الزبائن، حيث يمكن الإتصال بالرقم الأخضر لبريد الجزائر بشكل مجاني من أي هاتف ثابت.

الرقم الأخضر لبريد الجزائر: 1530

ويمكن الاتصال بالرقم 7 أيام على 7 و24 ساعة على 24.

ماهي البطاقة الذهبية للدفع الالكترونية بريد الجزائر ccp

البطاقة الذهبية التي تمكن صاحبها من إجراء مختلف عمليات السحب والدفع، مثل سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي المتواجدة في مراكز بريد الجزائر أو باقي البنوك الأخرى، تسديد ثمن المشتريات عند التجار الذين يدعمون هذه البطاقة، دفع فواتير الماء والكهرباء من خلال مكتب البريد الافتراضي عبر الأنترنت الذي أطلقته المؤسسة إضافة إلى استعمال البطاقة في الشراء عبر الأنترنت من خلال المواقع التي تدعم الدفع عبر بطاقات CIB مثل متعاملي الهاتف النقال ومؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية.

مميزات وعيوب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر بريدي نت ccp

عيوب ومميزات البطاقة الذهبية : رابط موقع بريد الجزائر ccp
أهم الخصائص الخاصة ببطاقة بالبطاقة الذهبية التي فعلها اليوم بريد الجزائر:

إجراء مختلف عمليات سحب ودفع الأموال على حساباتهم البريدية عبر الأنترنت
تسديد الفواتير الاستهلاكية الخاصة بالكهرباء والغاز والماء
خدمة دفع الوقود بعد تحميل تطبيق نفطال.
استخراج الأموال عبر الموزع الآلي GAB والشبابيك داخل المكاتب البريدي.

طريقة طلب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر بريدي نت كيفية طلب البطاقة الذهبية من موقع بريد الجزائر

أولاً يجب ملىء كل الخانات الضرورية بعد والضغط على زر الارسال “تصديق” وبعدها تصلك رسالة عبر الهاتف النقال تحتوي على رقم تعيد إدخاله في خانة مخصصة لتأكيد صحة رقم الهاتف الذي أدخلته، ثم يعرض عليك الموقع عقد تقوم بطباعته أو الاحتفاظ به لتقديمه عند الذهاب لمكتب البريد لطلب استلام البكطاقة بعد انجازها.

موعد استلام بريد الجزائر بطاقة الدفع الالكتروني “البطاقة الذهبية”

تقدر المدة التي تستغرق لارسال.. البطاقة للمعني بالأمر ..بحوالي 20 يوم من تاريخ طلبها..و تصله رسالة قصيرة عبر هاتفه النقال تؤكد له وصول البطاقة لمركز البريد التابع له.. في حين لن يكون في إمكان المستخدمين تحويل الأموال بين الحسابات البريدية عبر الأنترنت في الوقت الحالي.

طلب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر عبر الأنترنت

طلب البطاقة يتم عبر خطوات بسيطة من خلال موقع المؤسسة ..عبر الأنترنت.. المخصص لهذا الغرض، وهذا من خلال الدخول عبر هذا الرابط