الرئيسية / ترفية / مشاهدة يوتيوب HD :حلقة برنامج ابلة فاهيتا الجمعة 13/1/2017 مع لميس الحديدي

مشاهدة يوتيوب HD :حلقة برنامج ابلة فاهيتا الجمعة 13/1/2017 مع لميس الحديدي

حلقة اليوم التى لم تذاع على قنوات سى بى سى مباشر انتظرتموها جميعا حلقة برنامج ابلة فاهيتا الجمعة 13/1/2017 مع لميس الحديدي ..عرضناها عليكم على الوعد الاخبارى .

مشاهدة يوتيوب HD حلقة برنامج ابلة فاهيتا الجمعة 13/1/2017 مع لميس الحديدي كاملة “الحلقة التى لم تذاع اليوم” الابلة وكركورة وضيف اليوم مسخرة للكبار بس +18 #يهدكوا ..يلا ياسومباطى ابلة فاهيتا 13/1/2017 مع لميس الحديدي.

تخوض الإعلامية لميس الحديدى تجربة جديد وذلك حينما تحل ضيفة على برنامج “أبلة فاهيتا من الدوبلكس”، حيث ترتدى ثوب المطربة لأول مرة، وتقدم أغنية مصورة مع أبلة فاهيتا، سيتم عرضها خلال الحلقة، وترصد الأغنية الصراع “الإعلامى” بينهما وسيطرت روح الدعابة على كواليس اللقاء وسألت الأبلة فاهيتا فى الفيديو عن إن كانت الإعلامية تستعمل باروكة أم انه شعرها الطبيعى.

 

حالة من المرح تسود أجواء موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بين “أبلة فاهيتا” والإعلامية “لميس الحديدى”، فبعد نشر الصفحة الرسمية لـ”أبلة فاهيتا” صورة تجمع بينها وبين لميس الحديدى معلقةً: “شوفتي يا لولو.. الصورة طلعت فوتوچولي خالص والنتشة اللى في بلوزتك مش باينة”

ابله فاهيتا
أبلة فاهيتا

لم تمر دقائق حتى وصل رد الإعلامية “لميس الحديدى” على نفس الصورة ساخرة :”خواتمك الفالصو بوظتلي البلوزة يا أبلة”.

رد لميس الحديدى
رد لميس الحديدى

يذكر أن الإعلامية لميس الحديدى تخوض تجربتها الأولى كمغنية وذلك حينما تحل ضيفة على برنامج “أبلة فاهيتا من الدوبلكس”، حيث تقدم أغنية مصورة مع أبلة فاهيتا

وتتضمن الحلقة مجموعة من الفقرات الكوميدية، حيث تتحدث لميس عن عملها الإعلامى، وصراعها مع أبلة فاهيتا، وعملهما فى قناة واحدة، وكذلك علاقتهما السوشيال ميديا.

كذلك قررت إدارة البرنامج أن يكون جميع الجمهور من السيدات فقط، وهى المرة الثانية التى يتم فيها اتخاذ هذا القرار، بعد إحدى حلقات الموسم الثانى، ويعرض البرنامج، يوم الجمعة من كل أسبوع فى العاشرة مساء.

خلال الحلقة، عن أبرز أعماله الفنية التي قدمها، في حوار ساخر مع الأبلة “فاهيتا”، كما يقدم خلال الحلقة عددًا من أشهر أغنياته بمشاركة أبلة فاهيتا، ويتحدث أيضا عن مشواره الفني والغنائي، وعن تجربته الأولي كمذيع ببرنامجه “ميكس ميوزيك” ,يذكر أن ألبوم خالد سليم الأخير .

“أستاذ الهوى”، يضم 10 أغاني، هي “سيد سيدي”، “بنسي الهموم”، “مش عايزك ترجع”، “إنسان مرفوض”، “ليالي سهران”، “حبيت حياتي”، “أستاذ الهوي”، “إطمن”، “الأمل الأخير”، “يا واخد قلبي مني”، وحقق الألبوم نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهو من إنتاج شركة “مزيكا”.

https://youtu.be/AMEYHdYNi1w?t=3

وتعاون في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، وهم: محمود صلاح، محمود مهران، محمد رحيم، أمير محروس، نور جلال، رمضان المرسي، محمد فخراني، طارق حسيب، وليد الغزالي، كريم محسن، فهد، أحمد الجندي، مدين، طارق توكل، أشرف محروس، عبودي الشرنوبي، أحمد فؤاد، أحمد الجندي، أحمد عبد السلام، أحمد مرزوق، وليد الغزالي، تميم، عبد العزيز الشافعي، أحمد عادل، أحمد شعتوت.

حلقة اليوم سيتم بثها مباشر استنونا من ابلة فاهيتا #لايف_من_الدوبلكس قناة الدوبلكس يوتيوب.