الرئيسية / اسعار / باديش@ قائمة اسعار السجائر فى السعودية المعدلة 2017 ،اسباب زيادة وارتفاع سعر التبغ فى السعودية ,اسعار الدخان بالريال #كفو

باديش@ قائمة اسعار السجائر فى السعودية المعدلة 2017 ،اسباب زيادة وارتفاع سعر التبغ فى السعودية ,اسعار الدخان بالريال #كفو

من الوعد عاجل السعودية التجارة توضِّح حقيقة ارتفاع أسعار “السجائر” ورسومها.. هل هى حقيقة فعلا هل زادت اسعار السجائر والتبغ فى السعودية لم تفلح طلبات البعض بإغراء من سبقهم بالشراء للتنازل عما تم شراؤه بمبالغ تفوق سعر العلبة الكبيرة “الكرز”، إثر تأكيدات من الباعة عن نفاد الكميات مـن المحل، وأن لا دافع ربحياً وراء سحب الكميات الموجودة بالأسعار القديمة، بغية إعادة بيعها بالسعر الجديد.

قائمة اسعار السجائر فى السعودية المعدلة 2017 ،اسباب زيادة وارتفاع سعر التبغ فى السعودية .

ولم ترد وزارة التجارة والاستثمار على ارتفاع الأسعار، بينما أكدت وثيقة التوازن المالي الصادرة الأسبوع الماضي، أن ضريبة المنتجات الضارة مثل التبغ ومشتقاته والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة.

رفع أسعار التبغ في السعودية يثير اهتمام المغردين

اسعار الدخان في السعودية 2017 .. غلاء اسعار السجائر والتبغ ومشتقاته

خلو الأسواق السعودية من “السجائر” بعد إشاعة ارتفاع أسعارها

حقيقة زيادة اسعار الدخان في السعودية : موقع تطبيق ضريبة السلع المنتقاة

ستطبق في الربع الثاني من العام المقبل 2017، وذلك تماشياً مع الاتفاق بين دول مجلس التعاون الخليجي، إذ تم تحديد نسبة 100 في المئة ضريبة على التبغ ومشتقاته ومشروبات الطاقة، بينما حددت ضريبة المشروبات السكرية بـ50 في المئة حيث انتشرت أنباء عن ارتفاع أسعار السجائر بالسعودية، وخلوها من المحال والأسواق التجارية، وسط أجواء صمت من وزارة التجارة والاستثمار.

وفي الوقت الذي اكتظ المدخنون في منافذ البيع طلبا لشراء ما تبقى منها بالأسعار القديمة وبكميات كبيرة، أكد أحد الباعة في مركز تسوق كبير بالرياض أنه بداية من مطلع الأسبوع سيتم البيع بالسعر الجديد الذي تضاعف عن سعره الحالي.