الرئيسية / ترفية / للالفاظ 18+ مشاهدة برنامج ابله فاهيتا الموسم 2 الحلقة 14 الاخيرة اليوم 30/12/2016 يوتيوب الحلقة بث مباشر “فيديو” كاملة CBC #لايف من الدبولكس ,الابلة والنيوير مع كركورة “ضيف حلقة راس السنة 2017 والبابا” لاى لاى لاى

للالفاظ 18+ مشاهدة برنامج ابله فاهيتا الموسم 2 الحلقة 14 الاخيرة اليوم 30/12/2016 يوتيوب الحلقة بث مباشر “فيديو” كاملة CBC #لايف من الدبولكس ,الابلة والنيوير مع كركورة “ضيف حلقة راس السنة 2017 والبابا” لاى لاى لاى

استنونا النهاردة على سى بى سى الساعة الحادية عشر مساءا مع مصلة ساخرة من الضحك من برنامج ابلهة فاهيتا لايف من الدوبلكس وكما اعلنت الابله انها الحلقة الاخيرة من الموسم الثانى وهى الحلقة الرابعة عشر حلقة الاسبوع الفائت لم الغائها لتحتفل الابله بالكريسماس والبابا معانا فى راس السنة .

للالفاظ 18+ مشاهدة برنامج ابله فاهيتا الموسم 2 الحلقة الاخيرة اليوم 30/12/2016 يوتيوب الحلقة بث مباشر “فيديو” كاملة CBC #لايف من الدبولكس ,الابلة والنيوير مع كركورة “ضيف حلقة راس السنة 2017” ياسومباطى .

وقالت: “اللي عايز يحضر الحلقة الجاية واللي هي آخر حلقة في الموسم ده وهتكون ليلة رأس السنة ميحاولش .. لأن التذاكر كلها محجوزة”.أكدت “أبلة فاهيتا” أن حلقة الأسبوع القادم من الموسم الثاني لبرنامجها “لايف من الدوبلكس” المذاع على فضائية “سي بي سي” ستكون الأخيرة.

https://youtu.be/8OjKXQNRi7U

وكما تعلمون ان برنامج ابله فاهيتا هو برنامج أسبوعي يستعرض العديد من ملفات والقضايا العامة السياسية والإجتماعية والإعلامية بأسلوب ساخر وتقدمه الإعلامية المعروفة أبلة فاهيتا من مسرح راديو بوسط البلد بحضور جمهور غفير ويعرض في تمام العاشرة من كل جمعة .

الفيديو بث مباشر لديكم حصريةمن قناة سى بى سى عن حلقة اليوم اتفرجوا عليها مباشر من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم ونتمنى لكم هابى نيو ير 2017 .