الرئيسية / منوعات / #غداً 1/1/2017 اجازة رسمية بجميع البنوك والمدارس والقطاعات العامة والخاصة

#غداً 1/1/2017 اجازة رسمية بجميع البنوك والمدارس والقطاعات العامة والخاصة

هذا وقد قام منير الزاهد رئيس بنك القاهرة بالإعلان عن مد مواعيد العمل في جميع إدارات البنك منذ بداية يناير 2017 بحيث يكون ميعاد توقف العمل بالبنك وجميع فروعة في الساعة الثالثة والنصف.

#غداً 1/1/2017 اجازة رسمية بجميع البنوك والمدارس والقطاعات العامة والخاصة.

حيث كانت المواعيد السابقة للبنك تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحا وتنتهى مواعيد العمل في الساعة الثانية عصرا” ، بينما يبقى البنك مفتوحا لاستقبال العملاء الراغبين فى تغيير العملة حتى الساعة التاسعة مساء”.

بينما قام البنك الأهلي المصري بتغيير مواعيد العمل فيه منذ يوم 12 من ديسمبر الحالي بجميع فروعة حيث تبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة و النصف صباحا” وتنتهى في الثالثة عصرا” وذلك لتقديم جميع الخدمات المصرفية أما عن مواعيد العمل لتغيير العملة فقد قام البنك الأهلي المصري بتغييرها، بحيث يستمر العمل فيها حتى الساعة الثامنة مساء” على أن يستمر البنك فى تقديم جميع خدمات تغيير العملة في الإجازات والعطلات الرسمية .

حيث أصدر البنك المركزي المصري قرارا” يفيد بتعطيل العمل فى جمع البنوك المصرية يوم غدا” الأحد الموافق 1 من يناير لعام 2017 ، على أن يتم استئناف العمل مجددا” في يوم الاثنين الموافق 2 من يناير ، وقد منح البنك المركزي تلك الإجازة بسبب أنتهاء العام المالي في كثيرا” من البنوك العاملة في مصر اليوم 31 من ديسمبر لعام 2016 .