الرئيسية / اقتصاد / مشاريع / رابط pdf لاين@ الاسكان: فورى اعلان اسماء الفائزين بالاسكان التعاونى ببورسعيد 2017 “البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد عن اسماء المقبولين الدفعة الثالثة للمشروع التعاونى”كشوفات pdf حصرياً اونلاين #بالرقم القومى

رابط pdf لاين@ الاسكان: فورى اعلان اسماء الفائزين بالاسكان التعاونى ببورسعيد 2017 “البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد عن اسماء المقبولين الدفعة الثالثة للمشروع التعاونى”كشوفات pdf حصرياً اونلاين #بالرقم القومى

الوعد الاخبارى اليكم اقدم الان اسماء الاسكان التعاونى ببورسعيد الجديدة البحث بالاسم ورقم القومي.. الان حصريا أعلنت الصفحة الرسمية لبوابة إسكان بورسعيد الإلكترونية عن عدد الأسماء المطلوب إستكمال بياناتهم ضمن المشروع التعاوني التابع للمحافظة، وننشر لكم أسماء التى نشرتها بوابة بورسعيد مساء اليوم الخميس الموافق 4/8/2016 على موقع “صوت الحرية”، كما يتم نشر لكم باقى الأسماء على مدار الأيام القادمة من أجل إكمال إرسال المستندات المطلوبة منكم.

الاسكان: اعلان اسماء الفائزين بالاسكان التعاونى ببورسعيد 2017 “البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد عن اسماء المقبولين الدفعة الثالثة للمشروع التعاونى”كشوفات pdf حصرياً اونلاين .

ننشر أسماء المستحقين للإسكان التعاوني ببورسعيد اليوم الثلاثاء 4 يناير 2017 .

الاستعلام عن اسماء المستحقين للاسكان التعاونى ببورسعيد

” الإسكان” تنشر أسماء الفائزين بـ 100 ألف وحدة سكنية فى 10 مدن جديدة

وتكون المستندات المطلوبة كالآتى 3 صور من بطاقة الرقم القومى للزوج والزوجة، ثانياً 3 صور من قسيمة الزواج أو الطلاق، ثالثاُ 2 صور من الحوالة البريدية، أصل خطاب التهجير أو الشهادات الدراسية أو خطاب التأمين إن كان المتتقدم من غير أبناء محافظة بورسعيد.

يتم إرسال المستندات على المبنى الخاص بإدارة التسكين فى الدور الأرضى من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، وذلك لمدة أسبوع فقط وعلى الأسماء التى صدرت بتاريخ اليوم سرعة تقديم المستندات قبل إنتهاء الموعد المحدد.

اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد
الاسكان التعاونى ببورسعيد 2016
اسماء المستحقين للاسكان التعاونى ببورسعيد
ممشى بورسعيد اسماء المستحقين
اسماء المستحقين لشقق الاسكان الاجتماعي ببورسعيد
نتيجة تظلمات الاسكان ببورسعيد
اخبار بورسعيد الاسكان
الاسكان ببورسعيد اليوم

.يمكن تحميل الأسماء كاملة لمعرفة من يجب عليه إكمال المستندات التابعة لمشروع بورسعيد والآن تعرف على الأسماء على البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد.. من هنا .

ويمكن الإطلاع على جميع نتائج إسكان بورسعيد عبر هذا الرابط http://www.portsaid.gov.eg/eskan/default.aspx

حيث تعلن البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد عن أسماء الدفعة الثالثة للمتقدمين خلال المشروع التعاونى، ووضعت الأسماء والأوراق المطلوبة بدءا من الثلاثاء 16 أغسطس ولمدة أسبوع واحد فقط ويمكن زيارة موقع بورسعيد الإلكترونى لمشاهدة الاسماء بالكامل.