الرئيسية / اسعار / مجلة عروض كارفور يناير 2017 خصومات +عروض +تخفيضات 60% على جميع اجهزة العروسة ومستلزمات البيت والطعام

مجلة عروض كارفور يناير 2017 خصومات +عروض +تخفيضات 60% على جميع اجهزة العروسة ومستلزمات البيت والطعام

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم اليوم حيث شملت عروض عيد ميلاد كارفور 2017 علي أقوي الخصومات والعروض المميزة علي السلع الغذائية سواء الأرز أو الزيت أو السكر أو العصائر، بالإضافة إلي تضمن مجلة عروض عيد ميلاد كارفور علي عروض مميزة علي مساحيق الغسيل والمشروبات، من أجل تمكين المواطن المصري البسيط من توفير احتياجاته الأساسية من الغذاء والتمكن من مواجهه الغلاء وارتفاع الأسعار.

مجلة عروض كارفور يناير 2017 خصومات +عروض +تخفيضات 60% على جميع اجهزة العروسة ومستلزمات البيت والطعام .

بدأت أمس الأحد احتفالات كارفور بمناسبة عيد ميلاده الرابع عشر، كما احتفل كارفور بمناسبة افتتاح 19 فرع علي مستوي العديد من المحافظات، كما جاء احتفال كارفور تحت شعار ” 14 سنة توفير ولسه هتوفر أكتر”، للتعبير عن الخصومات وأقوي العروض التي يقدمها كارفور إلي جميع عملائه.

وتجدر الإشارة إلي أنه سوف تستمر العروض المميزة طوال شهر يناير الحالي وحتي اليوم الرابع من شهر فبراير القادم، كما تتوافر العروض في جميع فروع كارفور مصر علي مستوي 14 فرع لكارفور.

أول يوم من عروض عيد ميلاد كارفور 2017
شهد أمس الأول من يناير 2017 البدء في احتفال كارفور بمناسبه عيد ميلاده، كما أنه من المقرر أن يستمر الاحتفال طول أيام الشهر الحالي، وسط استقبال واحتفال كبير من المواطنين، حيث شهدت جميع فروع كارفور حالة من التزاحم من جانب الجمهور من أجل التمكن من الحصول علي أقوي عروض كارفور يناير 2017، وخاصة أن مجلة كارفور شملت العديد من الخصومات علي كافة الأجهزة الكهربائية، والموبايلات والغسالات وأجهزة التلفزيون، فضلا عن تقديم كارفور لعروض مميزه علي السلع الغذائية.

حدث اليوم الثلاثاء حالة من التزاحم والتشاجر بين المواطنين في فرع كارفور وخاصة في فرع الإسكندرية، من أجل الحصول علي عروض السلع الغذائية وخاصة الأرز حيث تم طرحه في كارفور بخصم حوال 30%، ولهذا تدافع عدد كبير من المواطنين من أجل الحصول عليه قبل نفاذ الكمية،حيث يقديم كارفور خصومات في المواد الغذائية وخاصة اللحوم المجمدة والدجاج المجمد فضلا عن عروض مميزة علي الألبان والجبن.

كما شهدت جميع فروع كارفور حالات من التزاحم من جانب الجمهور من أجل الحصول علي عروض كارفور يناير 2017، والتي من المقرر أن تستمر حتي اليوم الرابع من شهر فبراير القادم، ولهذا يسعى العديد من المواطنين إلي الاستفادة من عروض كارفور وخاصة قبل انتهاء العروض المميزة، حيث تقدم كارفور العديد من الخصومات علي الأجهزة الإلكترونية مثل اللاب توب، والتابلت، بالإضافة إلي تقديم كارفور يناير 2017، علي الهواتف الذكية علي اختلاف ماركاتها مثل سامسونج، ولينوفو، والماركة الرائدة هواوي .

أصدر كارفور مجلة تخفيضات جديدة لشهر يناير القادم 2017، بمناسبة عيد ميلاده الرابع عشر، كما أن هذه العروض منتظره من جانب الملايين المصريين الذين يحرصوا علي اغتنام فرص تخفيضات كارفور وخاصةً تخفيضات شهر يناير، نظراً أنه من المعروف عن تخفيضات شهر يناير أنها تركز بشكل كبير علي الأجهزة الكهربائية ولهذا يتطلع إلي لعروض كارفور خلال شهر يناير العديد من المقبلين للزواج.

حيث تضمن مجلة عروض كارفور يناير 2017 خصومات مميزة جدا علي جميع الأجهزة الكهربائية مثل التلفزيونات والثلاجات والبوتجازات والعديد من الماركات، فضلا عن خصومات مميزة علي الأجهزة الإلكترونية من اللاب توب والموبايلات والتابلت من ماركات لينوفو وهواوي وسامسونج، كما تضمنت عروض كارفور يناير 2017 أقوي العروض علي الأدوات المنزلية.