الرئيسية / رياضة / اضغط@ بث yalla-shoot مباراة الجزائر وموريتانيا الودية اليوم 10/1/2017 بث مباشر “هنا”مشاهدة الاخضر بجودة نقية “تابع لايف”

اضغط@ بث yalla-shoot مباراة الجزائر وموريتانيا الودية اليوم 10/1/2017 بث مباشر “هنا”مشاهدة الاخضر بجودة نقية “تابع لايف”

القنوات الناقلة ابو ظبى الرياضية بث مباشر ماتش الجزائر اليوم تابع يلا شوت حصريا الان وشجع الاخضر إذ شهدت الفترة الأخيرة فوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي وذلك في إستفتاء أجراه هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي كما أحرز لقب الأسد الذهبي وذلك في إستفتاء قامت به صحيفة المنتخب المغربية، هذا بالإضافة لإختياره رفقة زميله جيمي فاردي كأفضل ثنائي هجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنة الفارطة، إذ قام كل منهما بصناعة أربعة أهداف للٱخر بالإضافة لتناسقهما الكبير الذي ساهم في فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي.

اضغط@ بث يلا شوت مباراة الجزائر وموريتانيا الودية اليوم 10/1/2017 بث مباشر “هنا”مشاهدة الاخضر بجودة نقية “تابع لايف” .

بث مباشر منتخب  الجزائر اليوم الاخضر مع موريتانيا

تابع لايف يلا شوت باعلى جودة شاهد ماتش الجزائر اليوم

فى العارضة والشوط الاول مباراة الجزائر وموريتانيا بث لايف

 

وقد صرح النجم رياض محرز أن الفوز بكأس أمم إفريقيا سيكون أمرا رائعا للغاية بالنسبة له خاصة بعد الألقاب الأخيرة التي قام بإحرازها وقد أكد في الٱن ذاته على صعوبة المهمة التي تتطلب التركيز الدقيق والتثبت في جميع التفاصيل ويعلم محرز حجم المهمة الملقاة على عاتقه بوصفه النجم الأبرز في الوقت الحالي بالمنتخب الجزائري والجميع ينتظر منه تقديم مستوى ممتاز خاصة بعد التتويجات التي حصدها في الفترة الأخيرة والتي من شأنها إعطائه شحنة معنوية كبيرة خلال البطولة الإفريقية.

ويبلغ رياض محرز 25 سنة ويتمتلك مؤهلات فنية كبيرة جعلت منه أحد النجوم الكبار في عالم كرة القدم وذلك نظرا لما يتميز به من مهارات فردية وسرعة عالية، هذا بالإضافة لقدرته تسجيل الأهداف من زوايا مختلفة وفي ظروف مختلفة وكذلك قدرته على إعطاء زملائه تمريرات حاسمة وصنع الأهداف.

وقد كانت بدايات محرز في عالم كرة القدم من خلال نادي الناشئين بمدينة سارسيل الفرنسية، ليلتحق في العام 2009 بنادي كويمبر للهواة في فرنسا.

وبعد موسم وحيد تعاقد اللاعب محرز مع نادي لوهافر الفرنسي لينشط في فريقه الثاني ويقدم معه ثلاث مواسم جيدة للغاية قبل أن يتم دعوته للفريق الأول لذي بقي معه لحدود سنة 2014.

اتفرج بث مباشر باعلى جودة من خلال هذة اللينك الناقل لماتش الجزائر وموريتانيا .

وبينما كان ستيف والش مبعوث فريق ليستر سيتي يقوم بمعاينة إمكانيات زميل محرز اللاعب رايان مينديز، أعجب كثيرا بفنيات محرز وأقنعه بالتعاقد مع النادي الإنجليزي مع العلم أن هذا الأخير لم يكن يعلم أي شيء عن هذا الفريق وكان يظن أنه فريق مختص فقط في الرجبي.

وقد كان العديد من المتابعين للشأن الكروي يظنون أن محرز لن ينجح في دوري البريميرليج الإنجليزي، وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر رحيله للدوري الإسباني، فاجأ اللاعب الجميع تألق مع الفريق الإنجليزي بشكل لافت للغاية.

وعلى الرغم من من العروض المغرية التي تلاقاها اللاعب من أندية كبيرة، فضل هذا الأخير البقاء في الفريق الإنجليزي وقام خلال شهر أغسطس / ٱب الفارط بتوقيع عقد بأربع سنوات مع فريقه.

وتجدر الإشارة أن تعاقد محرز مع فريقه ليستر سنة 2014 قد تزامن مع إنطلاق مشاركاته الدولية مع منتخب محاربي الصحراء دون أن يترك الأثر الطيب مع دفع العديد من الأشخاص يقومون بإنتقاد المدير الفني السابق للخضر وحيد خاليلوزيتش على ضمه لقائمة اللاعبين المشاركين في مونديال البرازيل 2014.

إلا أن النجم الجزائري قد فرض إسمه بقوة خاصة مع تألقه اللافت مع ناديه ليستر سيتي ليصبح أهم الأوراق التي يعتمد عليها الجزائريون خلال بطولة أمم إفريقيا القادمة بالجابون وكان الحسن العيد قد تقدم للموريتانيين أولا في الدقيقة 19 إلا أن تمكن من معادلة النتيجة في الشوط الثاني عبر سفيان هني في الدقيقة 52 وأضاف بغداد بونجاح الهدف الثاني في الدقيقة 73 تلاه نبيل بن طالب في الدقيقة 90.

يقوم المدرب البلجيكي للمنتخب الجزائري جورج ليكنز بإجراء إختيار هام يقف من خلاله على حقيقة إستعداد لاعبيه لنهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة بالجابون وذلك عن طريق مقابلة ودية تجمع الخضر اليوم بالمنتخب الموريتاني على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر.

وتعد هذه المقابلة المباراة الودية الأولى للمنتخب قبيل إنطلاق منافسات الكأس الإفريقية، على أن يجري المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل مقابلة أخرى دون حضور الجمهور وذلك بمركز تدريب المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة الفرصة البلجيكي جورج ليكنز وذلك من أجل إيجاد جملة من الحلول والتشكيلة المثالية التي سيخوض بها محاربو الصحراء غمار المسابقة الإفريقية خاصة على مستوى خط الدفاع.

 

وبعيد قيامه بإستدعاءه لعدد كبير من اللاعبين في خط الدفاع، فإنه من غير المستبعد أن يعتمد ليكنز على أسلوب دفاعي خلال بطولة إفريقيا، إذ سيقوم بتجربة جميع الأساليب الدفاعية على على غرار خطة 3-5-2 أو خطة 4-2-3-1 .

ويذكر أن مباراة موريتانيا ستشهد غياب كل من عدلان قديورة وإسلام سليماني ورياض محرز وذلك بسبب وصولهم المتأخر للمعسكر الإعدادي للمنتخب وعليه فإنه من المتوقع أن تشهد المقابلة إقحام عدد من العناصر الجديدة.

وبالتالي ونتيجة لغياب ثلاثي الدوري الإنجليزي ولاعب نادي بورتو البرتغالي ياسين إبراهيمي عن مقابلة موريتانيا الودية فإن ليكنز سيقوم بإختيار لاعبين مثل بغداد بونجاح وسفيان ورشيد غزال وأيضا بالإضافة للاعبين المحليين محمد بن يحيى وربيع مفتاح.

عقد أمس الجمعة المدرب البلجيكي للمنتخب الجزائري جورج ليكنز إجتماعا بلاعبيه متعلق بالمقابلة الودية أمام موريتانيا وذلك في إطار تحضيرات محاربي الصحراء لمسابقة بطولة كأس أمم إفريقيا والتي ستجرى في الجابون خلال الفترة الممتدة من يوم 14 كانون الثاني / يناير إلى غاية الخامس من شهر شباط المقبل / فبراير. هذا تخوض الجزائر المنافسات صلب المجموعة الثانية رفقة منتخبات زيمبابوي والسينغال وتونس.

وتعد هذه المرة الأولى التي يعقد فيها ليكنز إجتماعا باللاعبين وذلك منذ إنطلاق تحضيرات المنتخب في الثاني من الشهر الحالي. هذا وقد أكدت مصادر مطلعة أن ليكنز ينتظر إكتمال صفوف المنتخب حتى يقوم بعقد إجتماع عام بجميع اللاعبين وذلك حتى يفسر لهم طريقة العمل خلال البطولة الإفريقية، بالإضافة إلى شحذ عزائمهم من أجل تحقيق هدف الإتحاد الجزائري وهو بلوغ الدور النصف النهائي

كما أكدت نفس المصادر أن ليكنز قد قام بإعلام اللاعبين عن هوية القائد الجديد للمنتخب وذلك بعد إبعاد كل من كارل مجاني لاعب فريق ليجانيس الإسباني ولاعب وست هام الإنجليزي سفيان فيغولي. كما ثمن ليكنز الإرادة والعزيمة الكبيرة للاعبين ورغبتهم الكبيرة في تحقيق نتائج طيبة خاصة وأن التحضيرات تجري في نسق طيب للغاية. وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام الجزائري ،قال المدير الفني البلجيكي أن بعض العناصر تعاني من إصابات طفيفة، مضيفا لكون أن التنافس على أشده حول بعض المراكز.

قام لاعبو المنتخب الجزائري بإستقبال زميلهم رياض محرز بحفاوة كبيرة وذلك على إثر عودته من العاصمة النيجيرية أبوجا أين تم تتويجه بجائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية سنة 2016. هذا ويعد النجم رياض محرز ثالث لاعب جزائري يتوج بهذه الجائزة بعد كل من لخضر البلومي سنة 1981 ورابح ماجر سنة 1987. ويذكر أن محرز قد إلتحق مباشرة بمعسكر المنتخب في مركز تدريب المنتخبات في سيدي موسى وذلك بعد عودته من نيجيريا رفقة محمد روراوة رئيس الإتحاد الجزائري على متن رحلة خاصة.

بعد إحرازه مع ليستر لأحد أفضل المفاجٱت في تاريخ الكرة الإنجليزية الموسم الفارط، يعمل رياض محرز على تحقيق حلم منتخبه في إحراز الكأس الإفريقية الثانية بعد غياب دام أكثر من 25 سنة.

وقد شهد يوم الخميس الفارط فوز محرز بلقب أفضل لاعب إفريقي لسنة 2016 وذلك في إستفتاء أجراه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم وذلك بعد العروض القوية التي قدمها مع فريقه ليستر سيتي السنة الفارطة وإحرازه على لقب البريميرليج معه، مع العلم أن هذه الجائزة ليست الجائزة الوحيدة التي أحرزها محرز خلال هذه الٱونة.

ونتنمنى لكم مشاهدة ممتعه من الوعد الاخبارى …