(بالبطاقة الذكية) استعلم اسماء المشمولين لرواتب اعانة الرعاية الاجتماعية (الوجبة الثانية 2) ,موقع هيئة الخدمات وشئون الرعاية الاجتماعية العراق molsa.gov.iq قوائم اسماء مصورة

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم اليوم حيث قد قامت وزارة العمل والشئون الاجتماعية بالإعلان عن إطلاقها إعانات الوجبة الرابعة لعدد 184 ألف شخص من ضمنهم رجال ونساء، وذلك ممن تم إغلاق البطاقات الشخصية لهم في العام 2022 في العراق، وبالتحديد في بغداد، وسوف يتم البدء في ذلك من اليوم الثلاثاء، العاشر من شهر يناير لعام 2022.

(بالبطاقة الذكية) استعلم اسماء المشمولين لرواتب اعانة الرعاية الاجتماعية (الوجبة الثانية 2) ,موقع هيئة الخدمات وشئون الرعاية الاجتماعية العراق molsa.gov.iq قوائم اسماء مصورة .

اسماء المشمولين الجدد برواتب اعانة الرعاية الاجتماعية 2022 وزارة العمل .
الرعاية الاجتماعية ،تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتقديم الدعم المادي والمعنوي بشكل دوري لمواطنيها العاطلين عن العمل سواء بسبب عدم توافر .
اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022 جميع المحافظات .
pdf .. اسماء المشمولين برواتب اعانة الرعاية الاجتماعية 1443/ 2022
اسماء المشمولين برواتب اعانة الرعاية الاجتماعية 2022 موقع وزارة العمل .
اسماء المشمولين الجدد برواتب الرعاية الاجتماعية 2022 وزراة العمل .
وزارة العمل اسماء المشمولين الجدد برواتب الرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة .
الرعاية الاجتماعية الوجبة الثانية ،أعلنت وزارة العمل والشئون الاجتماعية، اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة الثانية .
كل واحد بأسمة #اسماء المشمولين فى اعانة الرعاية الاجتماعية بالعراق .
بينت اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 بالبصرة molsa.gov.iq وزارة العمل .
رابط أسماء مستحقي رواتب الرعاية الاجتماعية العراقي 2022 المقدمة .
رواتب الرعاية الاجتماعية ، أعلنت وزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية مؤخراً عن دفعات جديدة من الإعانات المقدمة للرعاية الاجتماعية عن طريق الوزارة .
رابط الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية .. كشف اسماء مستفيدين الرعاية الاجتماعية
الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية .. نقدم لكم رابط مباشر للاستعلام عن اسماء مستحقي الرعاية الاجتماعية في العراق، حيث ظهرت اليوم نتائج اسماء .
إعلان أسماء المشمولين برواتب أعانة الرعاية الاجتماعية وزارة العمل .
أعلنت وزارة العمل والشئون الاجتماعية فى دولة العراق اليوم ، أسماء دفعة جديدة من أصحاب الإعانات التى تقوم بتقديمها عبر الرعاية الاجتماعية .
اسماء المشمولين الجدد برواتب إعانة الرعاية الإجتماعية وزارة العمل .
إعلان أسماء المشمولين برواتب اعانت الرعاية الإجتماعية وزارة العمل .
قامت وزارة العمل والشئون الاجتماعية في الفترة الأخيرة، بالإعلان عن دفعة جديدة من الإعانات التي تقوم بتقديمها للرعاية الاجتماعية، وذلك للمذكور أسمائهم .
وزارة العمل اسماء المشمولين برواتب اعانة الرعاية الاجتماعية 2022

حيث قامت هيئة الشئون الاجتماعية بالإعلان عن دعوتها للمتقدمين من تم ذكر أسمائهم في القائمة الخاصة برواتب الإعانات في الرعاية الاجتماعية للوجبة الأولى، كي يتم مراجعة الأقسام بهيئة الشؤون وإصدار البطاقات الذكية لهم، كي يستطيعو أن يحصلو على هذه الإعانات، مع مطالبة المنظمات الميدانية بضرورة توعية المواطنين بكيفية استخدام ألية الاعتراض على الشمول، على حسب ظهور النتائج الخاصة بالفحص الميداني.

في حين قام المتحدث باسم وزارة العمل بالإشارة إلى أن أحدث دفعات تم إطلاقها من قبل الوزارة، كانت اليوم وهي التي تخص المواطنين الذين تم إغلاق بطاقاتهم بالدفعة الرابعة لعام 2022 الماضي، ويبلغ عدد هؤلاء الأشخاص 184360 ألف من الرجال والنساء.

وأضاف موضحا أن وزارة العمل سوف تقوم بتحويل هؤلاء المواطنين إلى قانون الرعاية الجديد، بعد تحديث بياناتهم بعد قيام الوزارة بالبحث الاجتماعي الميداني، ومن المستفيدين من هذه الإعانة هم الأسر الفقيرة والمستحقين للمعاشات.

وأكد على أن عملية حجب بعض الدفعات من المشمولين بالإعانات الخاصة بالشئون الاجتماعية، التي كانت بسبب تحديث البيانات، وعدم استطاعه الباحث الاجتماعي من أن يتواصل مع كل الأسماء بسبب تغيرهم لمحل الإقامة.

حيث قامت وزارة العمل والشئون الاجتماعية في الفترة الأخيرة، بالإعلان عن دفعة جديدة من الإعانات التي تقوم بتقديمها للرعاية الاجتماعية، وذلك للمذكور أسمائهم في قائمة الرواتب الخاصة بالرعاية الاجتماعية، وللمنشور أسمائهم بالوجبة الأولى، سواء كانت أسمائهم ضمن قائمة العاطلين عن العمل، أو غير القادرين على العمل، حيث تقوم الوزارة بنشر المواعيد الخاصة بالدفعات الجديدة للأشخاص المذكور أسمائهم برواتب الرعاية الاجتماعية.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.