نزل جوال سامسونج جالاكسى نوت 5 ومميزاته #سعر Samsung Galaxy Note 5 فى مصر #اسئل مجرب عن تليفون سامسونج نوت الحديث “صور”

من موقعنا الوعد الاخبارى فى التنقية واسعار الهواتف الذكية الحديثة 2022 وبالاخص ماركات سامسونج العالمية وعلى وجه التحديد بدأت شركة Samsung بإصدار هذا التحديث الجديد للهاتف #Galaxy Note 5 والذي يجلب معه تطبيق Samsung Pay فضلا عن مجموعة من التغييرات الأخرى.

نزل جوال سامسونج جالاكسى نوت 5 ومميزاته #سعر Samsung Galaxy Note 5 فى مصر #اسئل مجرب عن تليفون سامسونج نوت الحديث “صور” .

ووفقا لعدد من المستخدمين فهذا التحديث الجديد يبلغ حجمه 320 ميغابايت ويحمل البنية رقم N920GUBU3BQA3 كما أنه يتضمن أيضا التحديث الأمني لشهر يناير. وبغنى عن القول فهذا التحديث الجديد يشمل أيضا العديد من الإصلاحات والتحسينات ذات الصلة بالأداء والإستقرار.

وبالعودة إلى إطلاق خدمة الدفع Samsun Pay في الهند فقد كانت هناك تقارير في الأشهر الأخيرة تفيد بأنه سيتم إصدار هذه الخدمة في النصف الأول من هذا العام. لذلك التطور الأخير في الأحداث يتماشى مع تلك التقارير. ونحن نتوقع لخدمة Samsung Pay أن تصل للمزيد من أجهزة #Galaxy من خلال تحديثات مماثلة في المستقبل القريب.

حيث وانه يبدو أن شركة Samsung على وشك إصدار خدمة الدفع Samsung Pay في الهند نظرًا إلى أن الشركة الكورية الجنوبية بدأت للتو بإصدار تحديث جديد يتضمن تطبيق Samsung Pay.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.