الرئيسية / اقتصاد / الحجز والاستعلام عن شقق العاصمة الادارية الجديدة 2017 والمستندات المطلوبة #قيمة حجز شقه فى مشروع العاصمة الجديد# ومن هم مستوفى الشروط للقبول

الحجز والاستعلام عن شقق العاصمة الادارية الجديدة 2017 والمستندات المطلوبة #قيمة حجز شقه فى مشروع العاصمة الجديد# ومن هم مستوفى الشروط للقبول

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم اليوم حيث ان شقق العاصمة الادارية الجديدة | تم طرح 25 ألف وحدة سكنية داخل العاصمة الادارية الجديدة، والتي تم البدء في تنفيذها وأقتربت على الإنتهاء منها مع نهاية العام الحالي، حيث تم التأكيد على ان شقق العاصمة الادارية الجديدة جاري الإنتهاء من العمل فيها ، وهي في مراحلها النهائية ” مراحل التشطيب” .

الحجز والاتسعلام عن شقق العاصمة الادارية الجديدة 2017 والمستندات المطلوبة #قيمة حجز شقه فى مشروع العاصمة الجديد# ومن هم مستوفى الشروط للقبول .

وفي هذا الصدد، اكد عمرو عبد السميع المسئول عن مشروع الأسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، ان الشركات القائمة على تنفيذ تلك الوحدات السكنية ستنتهي من تنفيذ الأعمال الاند سكيب، وان العمل يسرى بشكل منتظم حسب الجدول الزمني الموضوع.

وصرح عبد السميع قائلاً ” ان اعمال البناء تمت بإيدي مصرية وشركات مقاولات وطنية 100 في المئة، ومن تلك الشركات التي تم التعامل معها في بناء العاصمة الادارية الجديدة شركة طلعت مصطفى والمقاولون العرب وبتروجت، والقابضة للبناء والتشييد، و ايجيكو وحسن علام ومختار ابراهيم للمقاولات.

حيث ان تفاصيل الحجز في شقق العاصمة الادارية الجديدة | احجز وحدتك السكنية الان في العاصمة الادارية الجديدة ، حيث تم فتح باب الحجز لجميع المتقدمين للحصول علي شقة ” وحدة سكنية” في العاصمة الادارية الجديدة ابتداءا من الشهر المقبل.