الرئيسية / وظائف / الخدمة المدنية السعودية: فرص عمل شاغرة ببدلات وعلاوات ومكافآت باتدائية #التقديم على فرص عمل بالسعودية (وزارة الهجرة 2017)

الخدمة المدنية السعودية: فرص عمل شاغرة ببدلات وعلاوات ومكافآت باتدائية #التقديم على فرص عمل بالسعودية (وزارة الهجرة 2017)

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم أعلنت أنه خلال الأيام القادمة ستعلن عن خطة الإعلانات الوظيفية للعام الحالي 1438 هـ، 2017 م، بطرح الوظائف الشاغرة بالجهات الحكومية، وذلك بعد مخاطبة الجهات التي لديها صلاحيات التعيين والتعاقد المباشر باستئناف التعيين بها طبقا لأحكام القوانين واللوائح المعمول بها.

الخدمة المدنية السعودية: فرص عمل شاغرة ببدلات وعلاوات ومكافآت باتدائية #التقديم على فرص عمل بالسعودية (وزارة الهجرة 2017) .

أكدت المصادر أن وظائف الخدمة المدنية من بينها وظيفة طبيب بيطري، ومساعد طبيب بيطري، ورئيس مراقبين صحيين، ومراقب صحي، ووظيفة مراقب أسواق، ومشرف أسواق، وفني صيانة آلات، ومراقب أراض، ووظيفة مشغل أجهزة الحواسب الألية.

وفي وقت سابق في شهر سبتمبر من العام الماضي أصدر مجلس الوزراء السعودي عدة قرارات وتعديلات بشأن العلاوات والمكافآت والبدلات المتعلقة بالوظائف الحكومية.

حيث الخدمة المدنية السعودية .. ذكرت صحيفة “مكة” أن وزارة الخدمة المدنية السعودية قد حددت عدد من الوظائف الحكومية يتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة وعددهم 14 وظيفة، وأنهم لا يخضعون لقرار مجلس الوزراء الذي يؤدي لوقف البدلات والعلاوات والمكافآت, وذلك لأن هذه الوظائف لم ترد في الأوامر السامية وبالتالي يستحق عنها كافة البدلات والعلاوات والمكافآت المستحقة لشاغلوها.