الرئيسية / ترفية / التسجيل فى موقع صراحة sarahah.com ,تطبيق صراحة (الصراحة راحة) مسدات مجهولة لك ,موقع صراحة وكيفية انشاء ايميل لتسجيل الدخول amil.com@

التسجيل فى موقع صراحة sarahah.com ,تطبيق صراحة (الصراحة راحة) مسدات مجهولة لك ,موقع صراحة وكيفية انشاء ايميل لتسجيل الدخول amil.com@

الموقع الذى اثار الجدل فى اقصر فترة فى تاريخ الانترنت اليوم اقدم لكم من موقعنا الوعد الاخبارى اللينك الخاص بالتسيجل والدخول فى موقع صراحة على الانترنت ,موقع عبارة عن صفحة تقوم بتشيرها على البيدج الخاصه بيك على الفيس بوك ومن ثم يقوم الاشخاص بالدخول للتعبير عن ما بدخلهم لكم برساله وانت لا تعرفهم .

التسجيل فى موقع صراحة sarahah.com ,تطبيق صراحة (الصراحة راحة) مسدات مجهولة لك ,موقع صراحة وكيفية انشاء ايميل لتسجيل الدخول amil.com@ .

الموقع نشأ في نوفمبر عام 2016 ميلادية، وتم تأسيسه بواسطة مبرمج سعودي اسمه زين العابدين توفيق، وهو مواطن من المملكة العربية السعودية يعيش في مدينة الظهران، حيث تخرج من جامعة الملك فهد تخصص البترول والمعادن.

نتيجة بحث الصور عن موقع صراحة

حسب ما أفاد به المهندس زين العابدين توفيق من خلال موقع تويتر فإنه قام بتأسيس موقع صراحة للسماح للموظفين بتوجيه بعض النقد لمدرائهم دون أي تخوف من معرفة هويتهم، خصوصاً أن معظم المديرين لا يقبلون توجيه انتقاد لهم من موظفيهم، مما ساعد على زيادة الفجوة بين الموظفين والمدراء في الفترات الأخيرة.

الموقع بسيط جداً، لا يلزم سوى الدخول علي الموقع وإنشاء حساب وبمجرد قبول البيانات، يمكنك استقبال رسائل من المتابعين والأصدقاء، عن طريق مشاركة رابط حسابك، وتصل تنبيهات إلى بريدك عند استلام الرسائل الجديدة.

يخاف بعض من يرى الموقع من استخدامه تخوفاً من إمكانية التعرف على هويتهم من خلال مستلم الرسالة، ولكن المهندس زين العابدين توفيق يؤكد دوماً على استحالة حدوث ذلك الخطأ في الموقع، ومن خلال تجارب الكثيرين من المستخدمين أثبت الموقع أنه يمنح لمستخدميه خصوصيه وحماية، وأن مستقبل الرسائل لا يمكنه التعرف على هوية المرسلين.

من الجدير بالذكر أن أعداد المتابعين للموقع قد تجاوز المليون شخص رغم انطلاقه منذ ثلاثة أشهر فقط في نوفمبر الماضي حيث ان الموقع عبارة عن موقع إلكتروني لغته هي العربية شبيه بالتطبيقات، وتشبه فكرته نفس أفكار مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة حيث يمكن لأي شخص إرسال رسالة دون ظهور هويته، ويمكن لحضراتكم الدخول إلى الموقع عبر رابط موقع صراحة.

اللينك الخاص بالموقع فقط ادلخ وسجل بايميلك ورقمك هنـــــــــــــــــــــــــا .