الرئيسية / منوعات / طريقة وكيفية تسجيل دخول في برنامج صراحة “رابط التسجيل مباشر في موقع صراحة الاجتماعي www.sarahah.com تسجيل الدخول الصراحة

طريقة وكيفية تسجيل دخول في برنامج صراحة “رابط التسجيل مباشر في موقع صراحة الاجتماعي www.sarahah.com تسجيل الدخول الصراحة
طريقة وكيفية تسجيل دخول في برنامج صراحة “رابط التسجيل مباشر في موقع صراحة الاجتماعي www.sarahah.com تسجيل الدخول الصراحة

طريقة وكيفية تسجيل دخول في برنامج صراحة “رابط التسجيل مباشر في موقع صراحة الاجتماعي www.sarahah.com تسجيل الدخول الصراحة

بالتأكيد لا يمكن التعرف علي باعث الرسالة بعد عودة عمل موقع صراحة طريقة التسجيل في موقع الصراحة الان وخطوات التسجيل مباشر ابداء فى الصرحة مع اصدقائك الان ,مهو هوا المطلوب ف الرابط ف ابليكيشن الصراحه ,نقدم لكم رابط موقع صراحة التسجيل في موقع www.sarahah.com صراحة شرح طريقة الدخول ,تعرف على ماذا يخبرك فوكو عن موقع «صراحة»؟ ,ابليكيشن الصراحه ,العب واكتشف رسائلك فوراً الان رابط موقع صراحة sarahah.com والتسجيل فى موقع صراحة وتلقي رسائل فيس بوك من مجهولين ,لايتيح موقع صراحة كشف الهوية موقع صراحة طريقة التسجيل في موقع الصراحة الان وخطوات التسجيل مباشر ابداء فى الصرحة مع اصدقائك الان، الان ما هو موقع صراحة ومعلومات عن موقع صراحة sarahah.com وطريقة التسجيل وتلقي الرسائل ,موقع صراحة sarahah.com والدخول بقوة في عالم شبكات التواصل الاجتماعي ,بوضع الرابط الرسمي للموقع صراحة sarahah والتسجيل حصرياً اليوم رابط مباشر كيفية نشرة على الفيس بوك ,تعرف على كيفيه تطبيق الصراحه على الفيس بوك .

انتشر موقع صراحة في الاونة الاخيرة ونتعرف معكم اليوم علي طريقة وكيفية التسجيل في موقع الصراحة والذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ويحتوي علي اعترافات الحب والصداقة الحميمة بين الاحباب والاصدار ونقدم لكم في الوعد الاخباري متابعة اخبار العالم “صراحة”.. موقع يخطف اهتمام رواد التواصل العرب ويصدمك في هذه الحالة ,الأن كل ما تريد معرفته عن صراحة 8 معلومات عن موقع «صراحة».. أكثر من 6 ملايين مستخدم في 12 يوم ,اخبار عن انتشار غير متوقع لموقع صراحة على الفيس بوك .. تعرف عليها وعلى طريقة التسجيل بها ,ما هو موقع صراحة الجديد ومعلومات عن موقع صراحة sarahah.com الذي اثار الجدل ,على موقع الوعد الاخباري ننشر لكم الان رابط التسجيل مباشر في موقع صراحة الاجتماعي www.sarahah.com تسجيل الدخول الصراحة.

بينما ننشر لكم الان رابط موقع صراحة : يعتبر موقع صراحة من اشهر المواقع التي يتم تداولها بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام وهو يتشابه كثيراً مع موقع Ask ,انتشرت مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، موقع يدعى صراحة، ونال هذا الموقع على اعجاب الكثيرين من رواد الفيس بوك، فهذا الموقع يجعلك تعرف آراء الآخرين فيك بسهولة، وإعطاء رأيك فيهم دون الإفصاح عن شخصيتك، مما يجعل الشخص قادراً على تغيير نفسه للأفضل من خلال آراء الآخرين به، وهذا ما أدى إلى انتشار هذا الموقع على الفيس بوك وحاز على اعجاب الكثيرين ,اجتذب تطبيق “صراحة”، اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والذي يقوم على إبداء المستخدمين رأيهم في صديقهم عبر رسائل مجهولة، والتي تعبر عن آراء ومواقف هؤلاء حولهم على التطبيق المذكور ,مساحة للحديث بحرية، أن تعرف آراء من حولك فيك بكل صراحة، أن يفصحوا لك لأول مرة كيف يروك دون  تخوفات من الصدام بينكم أو أن تتأثر علاقتكم، هذه هي المميزات التى قدمها موقع “بصراحة” ليتحول فى يوم وليلة إلى مسار الحديث الأهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ويجتذب الشباب العرب من كل مكان.

شرح طريقة التسجيل فى الموقع

1- ادخل على هذا الرابط https://sarahah.com/Account/Register
2- ضع البريد الإلكتروني الخاص بك ” الايميل ”
3- ضع الرقم السرى الخاص بك والذى لا يعرفة أحد غيرك
4- كرر الرقم السرى مرة اخرى
6- اكتب اسمك باللغة الانجليزية دون ترك مسافة فى خانة الرابط
7- اكتب اسمك
8- اختر صورة شخصية لك حتى يستطيع اصدقائك من التعرف عليك بسهولة
9- اضغط على كلمة تسجيل
وبهذه الطريقة يستطيع اصدقائك أن يعبروا عن رأيهم فيك بكل صراحة، دون الإفصاح عن هويتهم.

تسجيل فى صراحة
صراحة
www.sarahah.com

آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الموقع الجديدآراء رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الموقع الجديد

لم يعرف كثيرون القصة التى تقف خلف موقع “صراحة”، الذى تحول لظاهرة فى الوطن العربى خلال الأيام القليلة الماضية، وبالبحث تبين أن الموقع أسسه شاب يدعى زين العابدين توفيق فى تونس، لتتمكن من خلاله من تسجيل حسابك، ومن ثم يقوم أصدقائك بتوجيه رسائل لك عن شخصيتك بما تحويه من مميزات وعيوب بدون معرفة هوية من أرسلها، وبهذا يكون له كامل الحرية فى التعبير عن رأيه فيك.

تدوين مؤسس موقع صراحةتدوين مؤسس موقع صراحة
 

وعبر الحساب الرسمى للتطبيق على تويتر، تظهر نقطة البداية للفكرة وهي ملاحظة صعوبة نقد الموظف لرئيسة فى العمل بسرية، وكمحاولة لتطوير أداء الرؤساء فى الشركة، ولهذا يطرح الموقع سؤال “هل أنت مستعد لمواجهة الصراحة.. تعرف على عيوبك ومزاياك من أصدقائك وموظفينك فى العمل بسرية تامة ,ووصل عدد المشتركين فى الموقع مع بداية فبراير الجاري إلى أكثر من مليون، وعدد الزيارات إلى 2.7 مليون زيارة، فيما فجر مؤسس الموقع مفاجأة عبر حسابه الرسمى على تويتر: ليس لدي فريق عمل فأنا أقوم بجميع المهام.

تدوينات حول موقع صراحةتدوينات حول موقع صراحة

 

كوميك حول موقع صراحةكوميك حول موقع صراحة

 

وبالطبع استقبل آلاف الرسائل التى تطالبه بمعرفة هوية المرسل ولكن المفاجأة أنه هو حتى كمؤسس للموقع لا يتمكن من معرفتها قائلا “هوية المرسل لا تسجل من الأساس فى الموقع”.

 

تباينت رواد مواقع التواصل الاجتماعى الذين أكد بعضهم أن الموقع سيكون هوجة مثل أي موضة تظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعى لأيام ثم تختفي إلى الأبد، فيما أكد آخرين أن فكرته قابلة للبقاء والتطور خصوصا مع الميزة التى تطرحها، والتى لا تتوفر فى غيره من مواقع التواصل الاجتماعي العالمية.

 
موقع صراحةموقع صراحة

التطبيق يتيح لمستخدميه استلام رسائل من أصدقائهم أو أشخاص لا تربطه بهم أي صلة، ولا تظهر لهم أسماؤهم، ما يعني أن مستخدمي التطبيق يتوصلون برسائل “مجهولة الهوية” على عكس التطبيقات الأخرى التي تلزم مستعمليها بالإداء بمعلوماتهم الشخصية، إذا ما رغبوا في بعث رسائل إلى أصدقائهم عبر تلك التطبيقات.

ويهدف هذا الموقع على معالجة نقاط الضعف وتعزيز نقاط القوة لديك، وذلك من خلال النقد البناء من اصدقائك بغض النظر إذا كانوا من أصدقاء العمل أو أصدقائك الشخصيين، لذلك يقوم الموقع بإخفاء اسم الشخص اللى يوجه الرسالة أو يوجه النقد حتى يكتب وجهة النظر التي يراها فى الشخص الآخر دون الخوف من التعرف على هويته.

شرح طريقة التسجيل فى الموقع

1- ادخل على هذا الرابط

https://sarahah.com/Account/Register

2- ضع البريد الإلكتروني الخاص بك ” الايميل ”

3- ضع الرقم السرى الخاص بك والذى لا يعرفة أحد غيرك

4- كرر الرقم السرى مرة اخرى

6- اكتب اسمك باللغة الانجليزية دون ترك مسافة فى خانة الرابط

7- اكتب اسمك

8- اختر صورة شخصية لك حتى يستطيع اصدقائك من التعرف عليك بسهولة

9- اضغط على كلمة تسجيل

وبهذه الطريقة يستطيع اصدقائك أن يعبروا عن رأيهم فيك بكل صراحة، دون الإفصاح عن هويتهم.

الذي قد انتشر أيضاً في فترة من الوقت ولكن بدء في الاختفاء شئ بـ شئ حتى اصبح غير مستخدم في الوطن العربي بشكل كبير وعلى الرغم من التشابه بين موقع صراحة وموقع Ask ولكن من الإحصائيات الظاهرة يبدو أن صراحة يتميز بإقبال أكبر بكثير من الإقبال الذي كان على الموقع الأخر وذللك يرجع للعديد من الأسباب ومن أهمها هي اللغة العربية فهذا الموقع يقوم باستخدام اللغة العربية كلغة أساسيه ،ويمكنك من خلاله إن تقوم بإرسال أسئلة إلي أصدقائك دون أن يعرفوا شخصيتك أو هويتك وهذا يعتبر الجزء الأفضل بالنسبة لكثير من المستخدمين فهذا سيساعدك على مصارحة الكثير من الأشخاص بما تريده أن تقوله لهم دون خوف أو تردد ،ولهذا سأقدم اليوم إليكم شرح كامل عن هذا الموقع الرائع ومميزاته العديدة .

 

موقع صراحة

ما هي لعبة الصراحة :

إن لعبة الصراحة هي من تراث الألعاب العربية والتي لا نعرف لها تاريخ أو أصل ولكنها لعبة ممتعة وكانت تدور أحداثها من خلال زجاجة فارغة ويجلس حولها مجموعة من الأصدقاء في دائرة ويبدأ احدهم في إدارة تلك الزجاجة بسرعة ويتركها حتى تتوقف من تلقاء نفسها ويتم أختيار شخصين من خلال مقدمة ومؤخرة الزجاجة فمن تقف أمامه مؤخرة الزجاجة يقوم بسؤال الشخص الذي على الناحية الأخرى من الدائرة ويجب أن تكون الإيجابات بكل صراحة ، ومن هنا بدأت فكرة هذا الموقع أو أي موقع شبيه له .

www sarahaha com
sarahah
sarahah com
تسجيل دخول صراحه
صراحة تسجيل
www sarahah com
تسجيل دخول في برنامج صراحة
طريقة التسجيل علي تطبيق الصراحة
طريقة عمل ايميل الصراحه
كيفية التسجيل في الصراحة
كيفية التسجيل في صراحة
كيفية التسجيل في موقع صراحة
كيفية التواصل عن طريقة موقع صراحة
موقع الصراحة
موقع الصراحه
موقع صراحة
صراحة
دخول الصراحة
تسجيل في صراحه
www sarahah com
التسجيل علي صراحه كيف
التسجيل في الموقع صراحة
الصراحة تسجيل الدخول
الموقع صراحة
تسجيل الدخول فالصراحه
تسجيل فى صراحة
تسجيل في صراحة
موقع صراحة كوم

كيفية استخدام موقع صراحة :

أولاً : قم بالدخول إلي الموقع من الرابط الموجود بالأسفل،بعد ذلك اضغط على كلمة تسجيل .

التسجيل في موقع صراحة

ثانياً : قم بإدخال البيانات المطلوبة منك لإتمام عملية التسجيل كما هو موضح في الصورة التالية .

حساب علي موقع صراحة

ثالثاً : بعد ذلك سيظهر لك حسابك في الموقع كما هو في تلك الصورة وحتى تستقبل الأسئلة من أصدقائك قم بنسخ هذا الرابط المحدد وابدأ في نشرة في جميع حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك .

ما هو موقع الصراحة

وبهذا عزيزي المستخدم أكون قد وصلت إلي نهاية هذا المقال ،ولا تنسى مشاركته مع أصدقائك حتى يحصل الجميع على فرصه لمعرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام موقع صراحة ،و الآن سأترككم مع رابط الدخول إلي الموقع .

الرابط الرسمي للتسجيل من هنا

بالتوفيق للجميع …