الرئيسية / تقنية / تحميل نزل Stalkscan” Facebook Scanner” داونلود مجاناً ,تطبيق التجسس على فيسبوك

تحميل نزل Stalkscan” Facebook Scanner” داونلود مجاناً ,تطبيق التجسس على فيسبوك

حمله الان “Stalkscan” هو التطبيق الجديد الذي ابتكره الهاكر البلجيكي والذي يظهر التفاصيل صعب الحصول عليها عن شخص ما ولا يوفرها “فيس بوك” بشكل واضح، مثل الصور أو المشاركات التي يعجب بها هذا الشخص.

تحميل نزل Stalkscan” Facebook Scanner” داونلود مجاناً ,تطبيق التجسس على فيسبوك .

كما أنه يمكن الغرباء من الإطلاع على المعلومات المتوافرة على حسابات الأشخاص غير الموجودين في قائمة الأصدقاء، كالتعليقات والحالة الاجتماعية والأماكن التي زارها، وفي الوقت نفسه لا يخترق سياسات الحماية الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي، وفقا لما أورده موقع موقع “fossbytes”.

وأوضح الموقع أنه لتفعيل ذلك التطبيق يمكن الدخول عبر موقع “Stalkscan”، ونسخ رابط الحساب الذي تريد الاطلاع عليه، ووضعه على الموقع، ومن ثم سيمكنك من الاطلاع على المعلومات المتاحة عنه كافة، واختيارها من قائمة جانبية تتألف من “الصور، الحالة الاجتماعي، التعليقات، مقاطع الفيديو، وغيرها”.

حيث انه ورغم التطور التكنولوجي الضخم الذي يشهده العالم والسعي الدؤوب للحفاظ على خصوصية الأشخاص عبر مواقع الإنترنت، إلا أنه لا ينفك بعض الأشخاص العمل على اختراق ذلك الأمر للوصول إلى معلومات عن الأشخاص، لذلك ابتكر شاب بلجيكي أداة جديدة تخترق خصوصية الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث تمكن من الحصول على جميع المعلومات المتاحة عن أى شخص عبر حسابه، حتى الأمور التى تخفيها الشركة بعيدا عن أعين المستخدمين الآخرين.