الرئيسية / ترفية / شاهد: برنامج ريهام سعيد الاربعاء اليوم 22/2/2017 بعد حلقة الطفل الذى يبكى دموع احجار فيديو #يويتوب# مشاهدة كاملة HD اونلاين “جريمة بشعة”

شاهد: برنامج ريهام سعيد الاربعاء اليوم 22/2/2017 بعد حلقة الطفل الذى يبكى دموع احجار فيديو #يويتوب# مشاهدة كاملة HD اونلاين “جريمة بشعة”

بعد حالة طفل الاحجار النادرة اليوم من شاشة النهاراليكم اقدم لكم جريمة قتل بشعة مثيرة ليست الاولة ولا الاخيرة “انتظروانا مساء” حلقة اثارت جدل واسع اليوم من موقعن الوعد الاخبارى اليكم ومع حلقة من حلقات الاعلامية ريهام سعيد المثيرة للجدل اقدم لكم فيديو يويتوب رسمى من الصفحة الرسمية الخاصة بموقع ريهام سعيد اليكم الان حصريا ,بث مباشر حلقة الاثنين ريهام سعيد اليوم 20/2/2017 .

برنامج ريهام سعيد الاثنين اليوم 20/2/2017 حلقة الطفل الذى يبكى دموع احجار فيديو #يويتوب# مشاهدة كاملة HD اونلاين .

وضعت ضيفة برنامج “صبايا الخير” الإعلامية ريهام سعيد في موقف محرج حيث أكدت من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إنها نادمة على إجرائها لحوار معها.

فاجأت “ريهام”، الإعلامي مفيد فوزي، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه عبر فضائية “النهار”، بعمل زيارة مفاجئة له في منزله، اصطحبت خلالها المخرج عمر زهران، الذي تمنى “فوزي” مصالحته، بعد خصام وقطيعة بينهما دامت لسنوات، حيث أكّدت ريهام أن “زهران” هو الذى اتصل بالبرنامج، وطلب الصلح قائلاً “أنا هروحله لحد عنده”.

وأكدت ريهام سعيد أن مدربة الفنون القتالية طلبت منها أن تعمل حارسة شخصية لديها وقالت: “برغم أنك غلطي فيا وأنا معملتلكيش أي حاجة بس أنا هذيع اللقاء، رقي مني وعشان مقتنعة أنك بتعملي حاجة مفيدة”.

قامت الإعلامية ريهام سعيد، بزيارة الإعلامي والمحاور مفيد فوزي في منزله، حيث حققت له إحدى أمنياته التي أخبرها عنها الإسبوع الماضي، خلال حوارها معه في برنامجها وكان مفيد فوزى قال فى حواره السابق في برنامج “صبايا الخير”.

“لى صديق إدانى كتير لما كنت بطلع عنده فى برنامج نايل سينما، اسمه عمر زهران، ومن أفضل مخرجى التليفزيون على الإطلاق، وفى سهرة من السهرات كان موجود فيها أسامة الشيخ قلت أن عمر زهران وراء نجاح مذيعات كتيرة جداً، وله محاولات فى التقديم ومحاولات صحفية، وغضب بشدة لأنى قلت له محاولات فى التقديم، وانقطعت الصلة الطويلة”.

لمشاهدة جميع فيديوهات الحلقة كاملة مباشر من هنـــــــــــــــــــــــــــا .