الرئيسية / رياضة / محمد ابو تريكة “وفاة والدة” هل سيتم القبض على تريكة بعد جنازة والدة ؟ ابو تريكة وقائمة الارهاب فى مصر #غياب ابو تريكة عن جنازة والده

محمد ابو تريكة “وفاة والدة” هل سيتم القبض على تريكة بعد جنازة والدة ؟ ابو تريكة وقائمة الارهاب فى مصر #غياب ابو تريكة عن جنازة والده

تسؤالات عددية حول دخول ابو تريكة مصر حيث انه ومن موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم اليوم حيث وكان قد وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج كل يوم، المذاع على فضائية on e، أنه إذا حضر اللاعب محمد أبو تريكة إلى مطار القاهرة سيدخل بشكل طبيعي للغاية مثل أي مواطن مصري.

أضاف “الكوالينى” فى تصريحات خاصة، أن أبو تريكة سيتوجه خلال أيام إلى السعودية، لأداء العمرة ترحما على روح والده، مشيراً إلى عدم تواصل أى مسئول رياضى من مصر مع نجم القلعة الحمراء حتى اللحظة الجارية.

محمد ابو تريكة “وفاة والدة” هل سيتم القبض على تريكة بعد جنازة والدة ؟ ابو تريكة وقائمة الارهاب فى مصر #غياب ابو تريكة عن جنازة والده .

حيث أكد المعلق الرياضى محمد الكوالينى المرافق لمحمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطنى السابق المتواجد فى قطر، أن الماجيكو دخل فى حالة انهيار تام بعد الغياب عن جنازة والده التى أقيمت اليوم الأحد، والذى وافته المنية بعد صراع مع المرض.

نتيجة بحث الصور عن محمد ابو تريكة

وردا على سؤال ” هل سيخرج اللاعب محمد أبو تريكة من مصر مرة أخرى إذا حضر لتلقي عزاء والده؟، قال مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام:” حتى الآن ليس لدينا أي قرار بشأنه “

قال اللواء طارق عطية، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامنتيجة بحث الصور عن محمد ابو تريكةة والإعلام، إن الأجهزة الأمنية ليست لديها حتى الآن أي قررات بشأن اللاعب محمد أبو تريكة يتحتم عليها تنفيذه، وبالتالي فإن الأجهزة الأمنية ليست لديها ما يحول دون عودة اللاعب محمد أبو تريكة إلى مصر، ومشاركته في عزاء والده.