الرئيسية / ترفية / حنينة ربت فكبرت: موعد عيد الام 2017 بالميلادي فى مصر والسعودية ’’Mother’s Day’’ متى ميعاد عيد امى 2017 واقدم ليها ايه هدية!

حنينة ربت فكبرت: موعد عيد الام 2017 بالميلادي فى مصر والسعودية ’’Mother’s Day’’ متى ميعاد عيد امى 2017 واقدم ليها ايه هدية!

امى احبك/ مهما وصفت وشرحت والقيت فيها من الشعر واجمل الترانيم والاغانى لن اعطيها حقها ولا حتى فضل من افضالها عليا الام هى هبه يمناها الكثير ممن حرموا منها احن واحب شخص لك وعليك فى الدنيا بعد الله هى امك فضلها عظيم جدا لا تنساه ولا تغرينك متاع الدنيا عنها ……

حنينة ربت فكبرت: موعد عيد الام 2017 فى مصر والسعودية ’’Mother’s Day’’ متى ميعاد عيد امى 2017 واقدم ليها ايه هدية! .

لكل منا فى حياتنا سيده هى الارقى على العالم الاجمل فى عيوننا الاسمى بين كل الناس مهما قابلت فى حياتك لن تجد احد ابدا دائم لك غيرها تلجا اليها ……

نتيجة بحث الصور عن موعد عيد الام 2017

يوافق موعد عيد الأم يوم الإثنين 21 مارس أو 21 آذار ، من هذا العام 2017 ، و المصادف 23 جمادى الاخرة 1438 ، و على الرغم من أن بعض البلدان الغربية تحتفل بعيد الأم في يوم 13 من شهر مايو ، إلا أن أغلب البلدان العربية تحتفل معاً بعيد الأم في ربيع كل عام.

نتيجة بحث الصور عن موعد عيد الام 2017

و قد أتفقت على يوم الحادي و العشرون من شهر مارس ، و هو ذات اليوم الذي تحتفل به بعض البلدان ببداية السنة الربيعية ، و يطلق عليه عيد الربيع أو عيد الشجرة أو عيد نوروز من بعد الأم .. لن تعد الدنيا كما كانت مهما أخذت السنوات من أعمارنا .

” أمي جنتي في الأرض .. و طريقي إلى جنتي السماوية”
” أمي ملكة المحبة و الحنان .. لك تنحني الروح لتصل إلى رضاها”
“ضحكتك يا أمي تلون أيامنا بالفرح و الرضا.. كوني دائما كما نتمنى.. راضية.. مستبشرة .. و سعيدة”
“أمي .. ثم أمي.. ثم أمي .. ثم يصبح العالم أحلى”

صورة ذات صلة

 فإن حاجتنا للأم لا تغنيها أية عاطفة أخرى ، فهي الركيزة المطمئنة التي تلوذ لها النفس حين الضيق و الكرب و كذلك الفرح و الإحتفال ، و هي بذرة داخل القلب تشع أماناً و حناناً و وداعة ،  فلا غنى عن ذلك الصوت الدافيء الذي يعيد الإنسان إلى جذوره ، و لا اللمسة الحنونة التي تمسح بها أعباء طريق الحياة . فما أن غابت هذه الركيزة عن الحياة .

موعد عيد الام 2017
متى عيد الام 2017 ميلادى
متى عيد الام في العراق
متى يصادف عيد الام
تاريخ عيد الأم بالميلادي
متى عيد الام 2017
متى عيد الام بالهجري
متى عيد الام 1438
متى عيد الاب

فلن تعود كما كانت أبداً ! فيشعر الإنسان بأن جذوره لم تعد تعينه على الوقوف ، وعليه مواجهة الحياة بحلوها و مرها بنفسه ، فلن يكن المدلل مهما كبر ، و لن يجد من يحتضن روحه و يمنحه الحب المطلق بلا جدال و بلا مقابل ، كما كانت تفعل أمه .

صورة ذات صلة

عبارات حب للأم و بطاقات معايدة في عيدها لا تكفي الكلمات لتصف الأم و محبتها في قلوبنا ، لكنها تفرح و تَمّتن بلا شك للمشاعر الصادقة و الكلمات الحقيقية التي تلامس شغاف قلبها، و تمنحها الرضا و الفخر بما أنجزته في أبنائها ، و لمن يبحث عن كلمات تصف بعض ما نشعر به تجاه هذه القامة السامقة ، إليك بعض الأسطر التي تعينك للتعبير عن محبة الأم.

نتيجة بحث الصور عن موعد عيد الام 2017

” أمي ملح الحياة و حلوها.. دمت لي سكناً”
” أمي دفء الحياة و حنانها المطلق .. أبق كما أنت ملاذنا الآمن ”
“أمي لك كل الكلمات المغلفة بالورود.. لأنك أنت من بذرتها و منحتها العطر ”
“أمي أجمل نساء العالم.. و مختصر طيبتهن”
“أمي بلدي و مسكني و سبب وجودي.. كوني بخير كي نكون كما تحبين .. بخير و سعادة”
“رسائل المحبة تختصر في نظراتك الحنونة.. أمنا الغالية نهديك زهور الكون”

صورة ذات صلة

عيد الأم على الأبواب ، فمع أجواء الربيع و الإحتفال بولادة الطبيعة يحتفل الكون بمنبع الطيب و الخلق ، الأم الرؤوم التي تتجلى فيها أسمى آيات العطاء و الإيثار ، لتكون خيمة و غيمة حنان تظلل على الأولاد و الأحفاد و تمنحهم مؤونة العيش من حب و تربية و جمال و قوة وأحتفالاً بهذه المناسبة المميزة ، تتحرك المشاعر النبيلة المطلقة لتكريم الأم و لرسم البسمة و الرضا على وجهها ، و هذه دعوة للإستعداد لزرع هذه البهجة في قلبها الحنون .

نتيجة بحث الصور عن موعد عيد الام 2017

كل  المواضيع التى تخص الام عن عيدها وفضلها وواجبنا تجاها والاحايث التى وصانا الرسول على امهاتنا ومواضيع التعابير والانشاء وايضا الصور للاحتفال بعيدها يوم 21 مارس 2017 لدينا هنا “الوعد الاخبارى” حصرى لكم فقط……..