الرئيسية / وظائف / بعمولات: ملفك وقدم التقدم لوظائف شركة مياة الشرب 2017 ,وظائف شركات المياة فى مصر بكالريوس “تخصصات”

بعمولات: ملفك وقدم التقدم لوظائف شركة مياة الشرب 2017 ,وظائف شركات المياة فى مصر بكالريوس “تخصصات”

اليكم من الوعد الاخبارى للباحثين عن احدث الوظائف المقدمة منا اليكم وظائف الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى ……..

بعمولات: ملفك وقدم التقدم لوظائف شركة مياة الشرب 2017 ,وظائف شركات المياة فى مصر بكالريوس “تخصصات” .

قالت الشركة في الإعلان رقم 1 لسنة 2017 بتاريخ الاثنين 16 يناير، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، تعلن عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغرة بنظام التعاقد للمهندسين، والتعاقد بنظام العمولة للمحصلين والقراء.

تفاصيل الوظائف الشاغرة بالشركة: بالنسبة للمؤهلات العليا، فالشركة بحاجة إلى مهندسين من الحاصلين على بكالوريوس هندسة تخصصات (مدني – ميكانيكا – كهرباء).

وبالنسبة للمؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة، فالشركة بحاجة إلى قراء ومحصلين، من الحاصلين على دبلوم (تجاري – صناعي – زراعي)، ولكن يشترط أن يكونوا من الذكور فقط.

الشروط العامة للتقدم لوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي:

أن يكون المتقدم من أبناء محافظة القليوبية حسب بطاقة الرقم القومي.
بالنسبة لوظائف قارئ ومحصل يكون المتقدم من الذكور فقط.
لا يتجاوز السن 35 عاما في تاريخ الإعلان.
آداء الخدمة الاجتماعية أو الاعفاء منها.
وأوضحت الشركة أن شغل الوظائف المعلن عنها، سيكون بعد عقد امتحان للمتقدمين، حيث سيتم التعاقد بحسب أسبقية الترتيب النهائي لنتائج الامتحان، لكل فرع من أفرع الشركة.

طريقة التقديم

يتم التقديم على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية على الرابط التالي: http://www.job.qlbww.com.eg

وأضاف الإعلان أنه سيتم تحديد مكان وميعاد الامتحان عن طريق الموقع الإلكتروني، على أن يحضر المتقدم ومعه صور المستندات التالية: صورة بطاقة الرقم القومي – صورة المؤهل – صورة شهادة الميلاد كمبيوتر – صورة شهادة الخدمة العسكرية.

هذا وقد ناشد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية المتقدمين من الشباب بعدم التسجيل فى أكثر من وظيفة معلن عنها حيث أنه سوف يتم حذف كافة البيانات والأسماء المتقدمة على أكثر من وظيفة حيث ان وظائف شركة المياه، أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن حاجتها إلى عدد من حملة المؤهلات العليا، والمتوسطة وفوق المتوسطة، لشغل الوظائف الشاغرة بالشركة.