الرئيسية / تعليم / نتائج التعليم المفتوح جامعة القاهرة “برقم التسجيل” شؤن الاكاديمية اعلان نتيجة التعليم الجامعى المفتوح “للكشف”

نتائج التعليم المفتوح جامعة القاهرة “برقم التسجيل” شؤن الاكاديمية اعلان نتيجة التعليم الجامعى المفتوح “للكشف”

حيث كشفت جامعة القاهرة في بيانها، على أن نتائج جامعة التعليم المفتوح جامعة القاهرة سوف يتم الإعلان عنها عبر موقع جامعة القاهرة الرسمي، حيث أعلنت عن أنه سوف يتم الكشف عن النتيجة خلال 48 ساعة من الآن لكافة الطلاب، ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني .

نتائج التعليم المفتوح جامعة القاهرة “برقم التسجيل” شؤن الاكاديمية اعلان نتيجة التعليم الجامعى المفتوح “للكشف” .

وقد أعلن مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة، في بيانها عن إرسال النتيجة للدراسين المشتركين في خدمة إرسال النتائج وذلك عن طريق رسائل المحمول لكافة الطلاب، حيث أعلن على أنه سوف يتم إعلان النتيجة عبر الصفحات الشخصية وذلك على الموقع للدراسين بالمجان لكافة الطلاب وبدون أي مقابل عقب إرسالها على الرقم المختصر.

وللتسجيل للأرقام التي تنتهي بـ0 و1

والأرقام التي تنتهي بـ2 و3

والأرقام التي تنتهي بـ4 و5

والأرقام التي تنتهي بـ6 و7

وأرقام التسجيل التي تنتهي بـ8 و9

ويمكن لكافة الطلاب في البدء في الحصول على النتائج بشكل سريع عبر موقع جامعة القاهرة، وأعلنت الجامعة عن عزمها إعلان النتائج في اليومين المقبلين للكشف عن النتائج لكافة الطلاب والطالبات في التعليم المفتوح.

حيث ان نتيجة امتحانات التعليم المفتوح جامعة القاهرة، أعلن اليوم مركز التعليم المفتوح في جامعة القاهرة، عن نتائج امتحانات التعليم المفتوح وذلك عقب اعتمادها من مجلس الشئون الأكاديمية.

وقد كشف مصدر مسئول داخل الجامعة على أنه من المؤكد الكشف عن النتيجة خلال يومين، وقد كشفت الجامعة عن إتاحة النتيجة لكافة الطلاب وذلك من خلال الرقم المختصر الخاص بالطلاب عقب اعتمادها.