الرئيسية / فيد / بيدج تحت الارض Underground ,معلومات عن صفحة اندر جراوند Facebook ومن هم الادمن الرسمين (حقيقة شعوذة وعلاقة صفحة تحت الارض بداعش)

بيدج تحت الارض Underground ,معلومات عن صفحة اندر جراوند Facebook ومن هم الادمن الرسمين (حقيقة شعوذة وعلاقة صفحة تحت الارض بداعش)

وبعد كل هذا الجدل الواسع حول الصفحة التى اثارت جدل بين الملايين كان عدد كبير من رواد ومستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تداولوا صورًا لتدوينات نشرت على صفحة «تحت الأرض underground»، معلقين عليها بأنها كانت على علم بانفجارات الكنائس، في حين احتفلت الصفحة عقب الانفجار الذي حدث أمس لكنيسة طنطا والإسكندرية.

بيدج تحت الارض Underground ,معلومات عن صفحة اندر جراوند Facebook ومن هم الادمن الرسمين (حقيقة شعوذة وعلاقة صفحة تحت الارض بداعش) .

 

نتيجة بحث الصور عن ‫تحت الارض - Underground‬‎

وتم القبض على أدمن «صفحة تحت الأرض underground»، وهم «ريم عادل»، ٤٦ شارع المطراوي القاهرة، و«سعيد منشي»، ١٣ شارع بطليموس الفلكي الإسكندرية، و«محمود سامي»، وشهرته «محمود حريقة» 28 شارع محمود سامي حدائق القبة القاهرة.

نتيجة بحث الصور عن ‫تحت الارض - Underground‬‎

ألقت قوات الأمن مساء أمس الإثنين، القبض على مسؤولي صفحة «تحت الأرض underground» والتي نشرت تدوينات أشارت فيها إلى تفجيرات كنيستي الإسكندرية وطنطا قبل حدوثها.

نتيجة بحث الصور عن ‫تحت الارض - Underground‬‎