الرئيسية / منوعات / ذروة عاصفات ترابية “الطقس غدا” احوال الطقس الخميس (أمطار تصل لحد السيول 13/5/2017) شرم الشيخ 31 درجة صباحاً

ذروة عاصفات ترابية “الطقس غدا” احوال الطقس الخميس (أمطار تصل لحد السيول 13/5/2017) شرم الشيخ 31 درجة صباحاً

كان اليوم الجو مغيم جدا فى الصباح مع الاحساس بالسخونة فى الجو وانا اقدم لكم من موقعنا الوعد الاخبرى عن حالة الطقس فى مصر اليوم الخميس 13/5/2017 عن تحذيرات من حالة الجو يوميا وعن الامكان والمحافظات التى ستمطر فيها .

ذروة عاصفات ترابية “الطقس غدا” احوال الطقس الخميس (أمطار تصل لحد السيول) شرم الشيخ 31 درجة صباحاً .

ويستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار تكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق وتصل لحد السيول على سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

الطقس في مصر خلال اسبوع
حالة الطقس فى مصر
حالة الطقس فى مصر خلال الثلاثة ايام القادمة
طقس الغد

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، مدير الهيئة القومية للأرصاد الجوية، أن هناك عدم استقرار فى الأحوال الجوية يصاحبه نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة وسقوط أمطار على كل أنحاء الجمهورية قد تصل لحد السيول على جبال البحر الأحمر وسيناء.

الطقس غدا
الطقس في مصر غدا
الطقس فى الاسكندرية
اخبار الطقس غدا

وأضاف عبد العال، أن ذروة هذه الموجة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية اليوم الأربعاء، وغدا الخميس، متوقعا أن تعود الأحوال الجوية للاستقرار بداية من الأسبوع المقبل.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين،والبحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية فى البحر المتوسط شمالية غربية، وبالبحر الأحمر جنوبية شرقية.