الرئيسية / فيد / 4.5 نجوم/ التقديم بقرعة الحج السياحى 2017 بوابة الحج المصرية الالكترونية (اسعار الحج السياحى حسب الدرجات) مازالت الأبواب مفتوحة /سارع

4.5 نجوم/ التقديم بقرعة الحج السياحى 2017 بوابة الحج المصرية الالكترونية (اسعار الحج السياحى حسب الدرجات) مازالت الأبواب مفتوحة /سارع

نتمنى لجميع الساده المعتمرين الراغبين فى السفر الى بيت الله الحرام عن طريق الحج السياحى بالقرعةمن خلال حج القرعة المصرية 2017/2018 فى مصر لم يتم تحديد موعد القرعة بعد ولكن ابواب التقديم والقبول مفتوحة .

4.5 نجوم/ التقديم بقرعة الحج السياحى 2017 بوابة الحج المصرية الالكترونية (اسعار الحج السياحى حسب الدرجات) مازالت الأبواب مفتوحة /سارع .

حتى اليوم مازالت ابواب التقديم على الحج السياحى قرعة الحج المصرى 1438 مازالت مفتوحة للتقديم سارع الان على امل ان تكون من من ينالون الحج .

يتزامن موعد التسجيل الإلكتروني فى قرعة الحج والذي يبدأ في الخامس عشر من شهر شوال القادم مع موعد سفر عدة لجان وظيفتها بمعاينة وفحص السكن الخاص بالحجاج، والجدير بالذكر أن ارتفاع سعر الدولار وتأثيره على مختلف أسعار العملات المختلفة والتي يأتي في مقدمتها الريال السعودي أثر على أسعار رحلات الحج.

باستخدام كافة وسائل السفر المتمثلة سواء المتمثلة فى الطيران أو عن طريق البر أو عبر الرحلات البحرية، ولكن شركة مصر للطيران مساهمة فى الحد من تلك الزيادات اعتادت منذ فترة على عمل العديد من العروض على رحلاتها المتجهة إلى المملكة.

أعلنت وزارة السياحة المصرية عن موعد إجراء قرعة الحج السياحي بعد انتهاء التقديم فيها وسحب القرعة منتصف شهر رمضان القادم، كما أعلنت عن فتح باب التسجيل يوم السبت الموافق 15-4-2017 بمنتصف شهر رجب ولكن ذلك لم يتم حتى الان ومازلنا فى إنتظار السماح بتقديم الطلبات عبر الموقع، الجدير بالذكر أن أسعار الحج السياحي 2017 المقترحة من الشركات هذا العام تشهد ارتفاع ملحوظ، وذلك في إطار ما قامت بالإعلان عنه المملكة السعودية سابقا عن رفع الأسعار في ظل ما تواجهه المملكة من أزمات اقتصادية عصفت بالدعم الحكومى على العديد من المنتجات، وألقت بظلها على أسعار الحج والعمرة بسبب ارتفاع أسعار أداء الفرائض وتكلفة السفر بكافة الطريق وارتفاع تكاليف حجز الفنادق.

أسعار قرعة الحج السياحي
أسعار الحج السعر القديم السعر الجديد
حجز المستوى الاقتصادى والبرى 5000 جنيه 10000 جنيه
حجز مستوى 4 و 5 نجوم 10000 جنيه 15000 جنيه
سعر الحج المستوى البرى 50000 جنيه
سعر الحج الاقتصادى طيران 60000 جنيهموقع التسجيل فى قرعة الحج السياحى 2017
خطوات التسجيل فى قرعة الحج السياحى :

حيث وزارة السياحة كانت قد أكدت عن فتح باب التقديم فى قرعة حج السياحة عبر موقع بوابة الحج المصرية أول أمس الأربعاء، ولكنها حتى الان لم تتيج للراغبين فى التقديم التسجيل الالكترونى عبر الموقع، حيث مازال التسجيل مغلقا حتى الان، كما لم تطلق الوزارة أية تصريحات بالموعد الجديد لفتح باب تقديم طلبات حج السياحة 2017 حتى الان .