الرئيسية / وظائف / تظلمات، wazaef وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق 2017*2018 المؤهلات (المتوسطة _العليا) الاوراق والمستندات المطلوبة

تظلمات، wazaef وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق 2017*2018 المؤهلات (المتوسطة _العليا) الاوراق والمستندات المطلوبة

بعد العرض عن المقبولين اليكم موعد تقديم تظلمات النتائج 2017/2018 من خلال الدخول على الموقع الرسمى الخاص بمصلحة الشهر العقارى والتوثيق المصرية من خلال اللينك المباشر عن الموقع ستجد كافة  التفاصيل التى تبحث عنها عن الوظائف المقدمة والمرتبات وغيرها وغيرها .

wazaef وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق 2017*2018 المؤهلات (المتوسطة _العليا) الاوراق والمستندات المطلوبة .

يلا سارع بالتقديم على وظائف مصلحة الشهر العقاري فى جميع محافظات مصر +الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم على الوظائف .
اليكم من موقع مصلحة الشهر العقارى والتوثيق المصرى لعرض الشروط الخاصة لوظائف المؤهلات العليا .
اسماء المقبولين بمسابقة الشهر العقارى 2017 ,ومعانا ليكم اسماء الناجحين فى مسابقة الشهر العقارى 2018 من جميع المحافظات ملفات رسمية ومؤكدة من موع بوابة وزارة العدل المصرية .
وبعدها فتح باب التقديم على تظلمات وظائف الؤهلات العليا 2017 من اخر اخبار الشهر العقارى اليوم من جميع محافظات مصر .
معكم من الموقع الرسمى لمصلحة الشهر العقارى والتوثيق التابعة لوزارة العدل الاسماء المستوفية فى مسابقة المؤهلات العليا دفعات حديثة للتعين فى وظائف ادارية وليست فنية .
اعلان مباشر وحصرى لنتيجة مسابقة الشهر العقارى 2017 كاتب رابع وايضا اسماء المقبولين فى مسابقة الشهر العقارى 2017 للمؤهلات العليا من خلال وزاره العدل مصلحه الشهر العقارى 1438 .

مطلوب موظفين للعمل بشروط معينة فى وظائف الشهر العقاري المصرية 2017/2018 نقدم لكم كافة الشروط والتفاصيل الكاملة للحصول على الوظيفة بطريقة مضمونة وسهلة الشركة تقدم وظائف لكل المؤهلات حتى العليا تتوفر لها وظائف ادارية تعيينية من خلال المدراء .

ستقدم الوظائف وسيتم الاعلان عن اسماء المقبولين بمسابقة الشهر العقارى 2017 من خلال الموقع الرسمى وهنا على موقعنا الوعد الاخبارى ايضا ساقدم لكم كافة التفاصيل عن ,اخر اخبار الشهر العقارى اليوم والوظائف المقدمة .

شروط التقدم لوظائف مصلحة الشهر العقاري:لا يقل سن المتقدم عن 18 عام.
يجب أن يحصل المتقدم على إيصال مختوم من المكتب المقدم إليه الطلب.
لن تقبل الطلبات الغير مستوفاه أو التي تقدم بعد انتهاء المدة المحددة للتقديم.

من قبل كان هناك اعلان عن وظائف خالية تسمى بالكاتب الرابع والتى تقدم لها الالاف من الشبابوتم حصرهم ونشر واعلان اسماء الناجحين فى مسابقة الشهر العقارى 2017 على الموقع الرسمى لوزارة العدل .

اعلان نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2017 كاتب رابع والوظائف الجديدة المعلن عنها وهنا بالاسفل الاوراق المطلوب توافرها للحصول على الوظيفة .

الأوراق المطلوبة للتقدم : تشمل المستندات المطلوبة الاوراق التالية صورة من البطاقة الشخصية وجه وظهر على أن تكون سارية.
صورة المؤهل الدراسي.
صورة شهادة الميلاد.
عدد اثنين صورة فوتوغرافية حديثة مقاس 4 في 6.
أصل صحيفة الحالة الجنائية حديثة موجهة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق.
صورة من شهادة الخدمة العسكرية أو المعافاة بالنسبة للذكور، أما الإناث فعليهم تقديم صورة من أداء الخدمة العامة أو الإعفاء منها.

اخر اعلان لوظائف مسابقة الشهر العقارى 2017 للمؤهلات العليا من خلال موقعنا الوعد الاخبارى نصيحة منا سارع بالتقديم من خلال الموقع الرسمى .

لدينا فقط وحصريا على موقعنا الوعد الاخبارى نعرض لكم نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2017 باحث ثالث ,كشوف الناجحين فى مسابقة الشهر العقارى 2017 ,تابعونا دئما على موقعنا الوعد الاخبارى نعرض عليكم الوظائف الخالية اول باول .